التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

مميزات وانواع عطر انج او ديمون

عطور جينفشي تعتبر من أفضل العطور العالمية وتقوم بإطلاق عطور خاصة بها سنويا سواء للنساء أو الرجال، وقد قامت جينفشي بإطلاق عطور أنج أو ديمون بتشكيلاتها المختلفة والمكونات الرائعة، ولذلك سنقوم بتوضيح لك عائلة عطور أنج أو ديمون المختلفة وأسعارها.

هو عطر من عائلة عطور جيفنشي للنساء تم إطلاقه في عام 2015 ويحمل اسم ملاك أو شيطان، ويعبر عن الطبيعة المزدوجة والمشاعر الجديدة التي تجمع بين البراءة والإغراء، والعطر يتكون من تركيبة شرقية ساحرة تجمع بين رائحة اليوسفي الحلوة والكمون والزعفران الممزوجة بالزهور الفاخرة مثل الزئبق وزهرة الإيلنغ والأوركيدا، وفي النهاية تستقر رائحة خشب الورد مع طحلب السنديان والونكا والفانيليا.

يتميز العطر برائحته الغامضة والجذابة والحيوية، ويناسب استخدامه في المساء أو عند الخروج لحضور سهرة، ويمكن شراؤه في المملكة العربية السعودية من خلال المواقع العالمية المختصة في بيع العطور مثل موقع فانيلا ولانتانا وسوق دوت كوم السعودية، حيث تقدم عروضا على هذه العطور، ومن الممكن الحصول على عطر إنج أو ديمون لا برفوم 75 مل في إحدى المواقع بسعر 410 ريال سعودي.

  • عطر انج او ديمون لاسكرت اكسير :

يعد عطر انج او ديمون لاسكرت اكسير واحدا من عطور جينفشي التي تم إصدارها في عام 2013 بعد نجاح إطلاق أول عطور انج او ديمون. يتميز هذا العطر برائحة منعشة وعطرة وكثيفة، حيث يحتوي على نغمات الليمون والنيرولي والشاي الأخضر في الطبقة العليا، وتتبدل الرائحة إلى الياسمين وزهرة البرتقال والفرانجيباني في الطبقة الوسطى، وتتركز الرائحة الأساسية على الفانيليا وخشب الأرز والسيدرا والباتشولي.

وتم تفريغ العطر في زجاجات شفافة بأحجام مختلفة، بما في ذلك 30 و 50 و 100 مل ومناسبة لاستخدامها من قبل النساء في جميع الأوقات، ويمكن شراؤها في المملكة العربية السعودية من أي فرع لمنتجات العطور العالمية أو عبر المواقع العالمية المتخصصة في بيع العطور الأصلية.

يتوفر عطر انج او ديمون لاسكرت اكسير بحجم 50 مل بسعر 295 ريال سعودي، ويتوفر أيضا بحجم 100 مل بسعر 300 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى