التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

عطر ديور اديكت وسعره بالسعوديه

أطلقت شركة كريستيان ديور في عام 2012 عطرها اديكت ديور للنساء وهو عبارة عن ماء عطر وعلى الرغم من أنه يحمل نفس شكل واسم ولون زجاجة عطر ديور اديكت ماء التزين الصادرة في 2002 ولكن مكونات عطر اديكيت ذو مكونات مختلفة بالإضافة إلى صدوره بثلاث أنواع مختلفة.

جدول المحتويات

مكونات عطر اديكت ديور:

عبير اديكت ديور هو عطر يتميز برائحة الفواكه الزهرية، وفي القاعدة تتجمع الروائح الخشبية. يأخذك العطر في رحلة ساحرة إلى عالم الخيال، حيث يبدأ برائحة اليوسفي المنعشة ثم تأتي رائحة قلب الزهور البيضاء التي تتمثل في زهور الياسمين العربي الممزوجة بزيت النيرولي التونسي. وفي القاعدة، تتجمع رائحة أخشاب الصندل.

تم إصدار عطر اديكت ديور بثلاثة أنواع مختلفة، وهي عطر ديور اديكت ماء العطر في زجاجة زرقاء، وديور اديكيت فرش في زجاجة وردية، وعطر ديور اديكيت ماء تزين في زجاجة ذهبية، وتتميز زجاجة العطر بتصميم شفاف يظهر السائل الأصفر الفريد للعطر، وتحتوي على غطاء وبخاخ مميز يتم تشغيله عند الدوران ويغلق الزجاجة، ويتوفر العطر بحجم 100 و50 و20 مل.

سعر عطر اديكت ديور في السعودية:

يتوفر عطر اديكت ديور في المملكة العربية السعودية حيث يمكنك شراءه من المواقع المتخصصة في بيع العطور العالمية مثل موقع خبير العطور ولانتانا وسوق دوت كوم السعودية. يتوفر عطر اديكت ديور بزجاجة سعة 100 مل بسعر 455 ريال سعودي ، بينما يتوفر بسعة 50 مل بسعر 355 ريال سعودي. كما يمكن لهذه المواقع توصيل العطر إلى منزلك مجانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى