التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

موقع منتجات لوريال اون لاين

تعتبر شركة لوريال من الشركات الفرنسية الأصل، وهي شركة عالمية متخصصة في إنتاج وتسويق مستحضرات التجميل وأدوات المكياج. كما تبرعت شركة لوريال في صناعة منتجات العناية بالبشرة والجلد، وتصنع أيضا منتجات العناية بالشعر. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك شركة لوريال مكتبا خاصا بها ومسجل تجاريا في مدينة كليشي التي تقع في باريس، فرنسا.

• تعتبر شركة لوريال واحدة من الشركات الرائدة في إنتاج مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالجسم والجمال. تم تصنيف شركة لوريال في المركز الثاني على مستوى الشركات المصنعة والتسويق لمستحضرات التجميل على مستوى العالم. قد وصلت قيمة مبيعاتها في العام الواحد إلى حوالي 26 مليار دولار، مما يجعلها واحدة من أكبر شركات مستحضرات التجميل.

• تقوم شركة لوريال بتصنيع وتصدير تشكيلة متنوعة من المنتجات بما في ذلك مستحضرات التجميل وأدوات المكياج ومنتجات العناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر. كما تقدم شركة لوريال مجموعة متنوعة من العطور وتقدم مجموعة فريدة من صبغات الشعر وهذا هو السبب الذي جعل شركة لوريال تتميز وتشتهر به في البداية.

• شركة لوريال تقوم بأعمال لم تقم بها أي شركة تجميل في الماضي. فهي تجري أبحاثا حول الأمراض الجلدية وعلاجها، وتقوم بأبحاث حول هندسة الأنسجة والعقاقير والأدوية. وقد بدأت شركة لوريال مؤخرا بحوثا في تكنولوجيا النانو، وحصلت على براءة اختراع من الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من مرة واحدة.

بدء عمل شركة لوريال

• بدأت شركة لوريال بواسطة شاب كيميائي يدعى أوجين سيشويلير، وقد اخترع أوجين سيشويلير في عام 1909 صبغة خاصة للشعر وأطلق عليها اسم أوريال، وحازت صبغة شعر أوريال على إعجاب جميع الذين استخدموها.

• كان يوجين سيشويلير يوزع الصبغة على مصففي الشعر في باريس وصالونات العناية بالشعر، وكان يوزع أيضا في هذه الأماكن منتجات العناية بالبشرة وأدوات التجميل التي كان يصنعها. في عام 1919، في 31 يوليو، سجل أوجين سبشويلير شركته ووافقت الجمعية الفرنسية لمستحضرات التجميل على تصنيع وتسويق صبغة شعر صالحة للاستخدام البشري تحت اسم أوريال.

• تم تسجيل شركة أوجين سيشويلير باسم شركة لوريال للتجميل ومنتجات العناية بالبشرة. وبدأت شركة لوريال بالعمل مع ثلاثة كيميائيين، وزاد عدد الكيميائيين إلى 100 شخص في عام 1950، ووصل عددهم إلى حوالي 1000 كيميائي في عام 1984. أما الآن، فقد وصل عدد الكيميائيين العاملين في شركة لوريال إلى حوالي 2000 كيميائي.

• بعد أن اشتهرت شركة لوريال بصناعة صبغات الشعر، قررت التوسع في إنتاج منتجات التجميل الأخرى ومستحضرات العناية بالبشرة. الآن لدى شركة لوريال حوالي 500 علامة تجارية، بالإضافة إلى عدد كبير من المنتجات الفردية في مجال التجميل والعناية بالجسم.

• تم تصنيع هذه المنتجات الخاصة بشركة لوريال وتوزيعها في محلات العناية بالشعر والصيدليات ومحلات بيع المستحضرات الطبية والسوبر ماركت. في عام 2000، وضعت الشركة شعار تحت اسم “لأني استحق”، وتم تغييره في عام 2009 إلى “لأنك تستحقين”.

• قامت شركة لوريال بتغيير الشعار مرة أخرى في عام 2010 لأننا نستحق ذلك، وهذا يعطي العميل الاطمئنان بأنه جزء من الشركة بذكر كلمة نحن. حدثت طفرة كبيرة في شركة لوريال في إندونيسيا حيث حققت زيادة في المبيعات بنسبة 61٪ وزيادة في الأرباح بنسبة 28٪.

اهتمام شركة لوريال بالبحث العلمي

• تعمل شركة لوريال على تطوير العديد من مراكز البحث للعمل على تطوير منتجاتها الخاصة. وقد قامت لوريال بتطوير منتجات العناية بالبشرة في العديد من دول العالم، بما في ذلك فرنسا حيث توجد مراكز في مدينة أولني ومدينة شيفيلي .

• شركة لوريال قامت بإنشاء مركز بحثي في الولايات المتحدة الأمريكية، تحديدا في ولاية نيوجيرسي، ومركز آخر في اليابان في مدينة كواساكي. وفي عام 2005، أنشأت شركة لوريال مركزا لها في مدينة شنغهاي الصينية. كما قامت بتأسيس معمل بحثي آخر في الهند، وفي الوقت الحالي يتم بناء منشأة للمستقبل في الولايات المتحدة الأمريكية. وسيتم أيضا إنشاء مركز آخر في مدينة نيو جيرسي .

• كجزء من التوسعات التي تمت في الفترة السابقة، تمت عملية شراء شركة بودي شوب لمستحضرات التجميل من قبل شركة لوريال في يوم 17 مارس 2006 بمبلغ 562 مليون يورو، لتصبح منتجات بودي شوب جزءا من مجموعة شركات لوريال .

موقع منتجات لوريال اون لاين بالعربي :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى