التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

فرش كوستال تجارب

تعتبر ماركة كوستال سينتس من العلامات التجارية العالمية لمستحضرات التجميل، وتوفر جميع أدوات التجميل المختلفة. يمكنك الشراء من فروعها في المملكة العربية السعودية أو عبر موقعها الإلكتروني. وفي هذا المقال، سنعرض تجربتي مع مجموعة تجميل سموكي من كوستال سينتس.

وصف مجموعة تجميل سموكي من كوستال سينتس:

مجموعة تجميل سموكي هي مجموعة فريدة من أدوات المكياج التي تساعدك على وضع المكياج بمهارة مثل خبراء التجميل. تحتوي المجموعة على طقم فرش العيون سموكي عالية الجودة ولوحة ظلال العيون السموكي ولوحة تحتوي على 26 ظلال للخدود والعيون ولوحة كونتور لإخفاء عيوب البشرة.

وصف طقم فرش العيون بالمجموعة:

تتضمن مجموعة سموكي من كوستال سنتس خمس فرش ناعمة مصنوعة من الألياف الطبيعية والاصطناعية التي تساعد على توزيع المكياج بدقة على الوجه. تنتهي الفرش بمقابض بلون برونزي لتساعدك على رسم مكياج العيون السموكي بسهولة. تحتوي حقيبة الفرش على جيوب مخصصة لتخزينها وحملها بسهولة.

وصف لوحة العيون بالمجموعة:

تحتوي لوحة الظلال المظللة في هذه المجموعة على مجموعة رائعة من الألوان السموكي المكونة من 36 ظلا، وتنقسم هذه الألوان إلى 6 مجموعات مع 6 ظلال تكميلية في كل مجموعة، لتمنحك مظهرا طبيعيا أو حيويا أو مثيرا، بالإضافة إلى 26 لونا من ظلال الخدود، مما يوفر لك إطلالات جديدة باستمرار سواء كانت طبيعية وهادئة أو مثيرة.

وصف مخفي عيوب البشرة بالمجموعة:

تحتوي المجموعة على مستحضرات للعناية بالبشرة التي تساعد في تغطية الهالات السوداء تحت العين والبقع وتقليل الاحمرار. تحتوي المجموعة على 15 درجة لونية كريمية، وكل درجة لونية تخفي عيبا معينا. فمثلا، يخفي اللون الأخضر الأحمرار واللون الأصفر الشاحب يخفي الهالات السوداء أو الكدمات، بينما اللون اللافندر يساعد في تصحيح لون البشرة واللون الأبيض أو الفضي يمنح لمسة لامعة للخدود.

مميزات مجموعة سموكي:

  1. تحتوي المجموعة على طقم فرش عيون سموكي، يتألف من 5 فرش مصنوعة من الشعر الطبيعي، وهم: لارج شادو ودوم سمادجر وميديا شادو وبلندر، باستثناء فرشة انجلد لاينر التي تصنع من الألياف الصناعية.
  2. يأتي مع طقم الفرش دليل الخطوات الست للحصول على عيون سموكي.
  3. تتضمن المجموعة لوحة ظلال العيون المظللة التي تحتوي على 36 ظلا غنيا بالصبغة، مقسمة إلى 6 مجموعات، حيث تحتوي كل مجموعة على 6 ظلال تكميلية.
  4. تتضمن لوحة العيون السموكي عدة ألوان مثل البرتقالي الذهبي والبني وهايلايت محايد لتمنحك مظهر عين سموكي طبيعي، بالإضافة إلى الظلال الخضراء والليمون الأصفر واللون البني الغامق والفضي اللامع والأسود المطفي والأزرق البراق والأكوا.
  5. تحتوي لوحة ظلال العيون وأحمر الخدود على 26 لونا مما يمنحك إطلالات متجددة مثل الطلة الطبيعية الهادئة أو الطلة المثيرة.
  6. تتوفر في الأسواق بالمملكة العربية السعودية بسعر 350 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى