التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

لوكسيتان السعودية أفضل موقع بيع منتجات العناية بالبشرة

اطلع على تاريخ شركة لوكسيتان في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة كواحدة من أفضل مواقع العناية بالبشرة، في عام 1976، اكتشف أوليفييه مؤسس لوكستيان مصنع صابون قديم في مارسيليا وأعاد تشغيله ليصبح مصنعا خاصا به، وفي عام 1977، قام أوليفييه بتخزين كمية كبيرة من زهور الخزامى لاستخدامها في صناعة العطور الفريدة التي تقدمها شركة لوكستيان، وهكذا أخذ أوليفييه الخطوة الأولى في صناعة العطور.

• وفي سياق آخر، قام أوليفييه بالخطوة التالية في بناء لوكستيان خلال سفره إلى بوركينا فاسو. فوجد أن هناك تصنيعا لزبدة الشيا بكميات ضخمة في بوركينا فاسو، وعندما عرف قيمتها وفوائدها، طلب إنتاج كميات كبيرة منها ليعود بها إلى بروفانس. وفي عام 1981، تم افتتاح أول مصنع ومخزن خاص بشركة لوكستيان في منطقة فولكس في بروفانس.

• بدأت شركة لوكستيان نشاطها في بيع العطور عن طريق شراء قارب يقوم بنشر العطور في جميع أنحاء بروفانس في عام 1990. كما تم افتتاح متجر لوكستيان الخاص في شارع فافين في العاصمة الفرنسية باريس في عام 1992، وبعد أربع سنوات في عام 1996 تم افتتاح متجر آخر لوكستيان في هونغ كونغ وفي ولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

• في عام 1997، قامت شركة لوكستيان بطباعة بيانات منتجاتها على العبوات بطريقة برايل، وافتتحت متجر لوكستيان في اليابان. أما في عام 1999، بدأت الشركة بتجميع رعاية الحمام. وفي عام 2001، تعاونت لوكستيان مع منظمة أوربيس لمكافحة فقدان البصر وافتتحت منتجع صحي في البرازيل.

• في عام 2002، قامت شركة لوكستيان بإطلاق مجموعة الخلود التي صممت خصيصا للعناية بالبشرة. وفي عام 2006، اتجهت شركة لوكستيان نحو تحرير المرأة اقتصاديا ومكافحة فقدان البصر. وفي عام 2009، قامت شركة لوكستيان بتصنيع عبوات المنتجات الخاصة بها الصديقة للبيئة والتي يمكن إعادة تعبئتها.

مشاركة لوكستيان في النشاط الانساني وجوائزها

• في عام 2010، قامت شركة لوكستيان بالتعاون مع منظمة المساعدة والعمل في فرنسا بالمشاركة في حملة محو الأمية لدى النساء في بوركينا فاسو. في عام 2011، حازت مجموعة الخلود للعناية بالبشرة على جائزة أفضل كريم مضاد لعلامات التقدم في العمر، وتم إصدار مجلة فانتاستيك بروفينس الإلكترونية الخاصة بشركة لوكستيان. ووصل عدد متاجر لوكستيان حول العالم إلى 2700 متجر في عام 2012، ولا يزال عدد متاجر لوكستيان يزداد حتى الآن.

• شركة لوكستيان حصلت على العديد من الجوائز بسبب جودة منتجاتها، وتتضمن هذه الجوائز كريم اليدين المصنوع من زبدة الشيا. حققت شركة لوكستيان أيضا الفوز في تصنيع مجموعة الخلود للعناية بالبشرة ومكافحة التقدم في العمر، والتي حققت شهرة ونجاحا كبيرا في مجال مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة. تحققت هذه النجاحات وزيادة كبيرة في المبيعات.

مميزات لوكسيتان السعودية

• توفر شركة لوكستيان لعملائها مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة ذات الجودة العالية. تميزت منتجات لوكستيان بأنها مشتقة من مصادر طبيعية، حيث استخدمت الشركة ما يقرب من 200 مكون نباتي، ربعها من مستخلصات النباتات العضوية. تعمل هذه المنتجات الطبيعية على تغذية وتنعيم البشرة ومنحها النضارة الصحية.

• كما تتميز شركة لوكستيان بقيامها بالابتعاد عن المكونات التي يتم اشتقاقها من البتروكيماويات في تصنيع مستحضرات التجميل والتي لها أثر سيئ عند استخدامها على المدى القصير أو المدى البعيد، وقد تلجأ شركة لوكستيان إلى بعض المكونات الصناعية، ولكن في حال عدم وجود بديل من المكونات الطبيعية ليتم استخدامها في التصنيع.

• وتتميز شركة لوكستيان بوجود عدد من المعامل البحثية الخاصة داخل مقر الشركة حيث تقوم لوكستيان بالعمل على البحث والابتكار أثناء تصنيع منتجاتها الخاصة حتى تحقق أفضل النتائج التي ترضي العملاء. ويوجد مختبر بحوث خاص بشركة لوكستيان في وسط بروفانس في مانوسك يعمل على الحفاظ على جودة المنتجات والتأكد من ذلك.

جهود لوكستيان في الحفاظ على البيئة

• شركة لوكستيان تولي اهتماما بالغا للحفاظ على البيئة، ولذلك اتبعت بعض السياسات التي تقلل من تأثير عمليات التغليف على البيئة. وضعت الشركة سياسات خاصة لتغيير طرق التغليف لتكون متوافقة مع مبدأ الحفاظ على البيئة، من خلال استخدام مواد التغليف الصديقة للبيئة وإعادة تدوير بعض المنتجات.

• قامت شركة لوكستيان بوقف التغليف الخارجي وتقليل وزن التغليف الداخلي حتى يتم دراسة تأثير هذه العملية على البيئة. وقبل إطلاق منتج شركة لوكستيان، يتم وضع خطة لتطويره وتحقيق أعلى مستويات الجودة والحفاظ على البيئة. قامت شركة لوكستيان أيضا بتعديل سياسات التغليف للمنتجات في الشركة، حيث تم توفير 80% من البلاستيك المستخدم مقارنة بالمنتجات الأخرى. كما قامت باستخدام البلاستيك البيئي في التغليف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى