الانترنت والاتصالاتشبكات التواصل الاجتماعي

طريقة رفع صورة غير مقلوبة في الاسناب

بالتفصيل شرح طريقة رفع صورة غير مقلوبة في تطبيق سناب شات. أصبح تطبيق سناب شات من التطبيقات الأكثر شعبية في الوقت الحالي، حيث يتيح التقاط الصور والفيديوهات لمشاركتها مع الأصدقاء عن طريق كاميرا الهاتف. يقبل الكثيرون على استخدام هذا البرنامج يوميا بسبب مزاياه المتعددة، ومن أهمها خدمة تبادل الرسائل بشكل يحمي خصوصية المستخدمين، حيث تختفي الرسائل تماما بعد 10 ثوان ولا يمكن استعادتها مرة أخرى. بالإضافة إلى ميزات الصور وإمكانية إضافة المؤثرات البصرية والمرشحات والتعليق على الصور المرسلة، بالإضافة إلى إمكانية تفعيل الفلاش الضوئي بشكل خاص للصور التي تلتقط بواسطة الكاميرا الأمامية. يتيح هذا البرنامج لمستخدميه تحديد مدة معينة لأصدقائهم لمشاهدة الصور المرسلة، وبعد انتهاء الوقت، تمسح الصور تلقائيا.

هناك مشكلة تواجه معظم مستخدمي الآيفون أو الهواتف التي تعمل بنظام iOS عند استخدامهم لتطبيق سناب شات وهي أن الصورة الملتقطة تظهر معكوسة، وهذا الأمر ليس بسبب خلل في الجهاز أو الكاميرا، وإنما يعود السبب إلى عدم تصحيح وضع الإمساك بالهاتف أثناء التقاط الصورة، مما يجعل الصورة تظهر بشكل معكوس. قد يضطر بعض الأشخاص لحذف هذه الصورة، ولكن الحل بسيط جدا دون الحاجة إلى حذف الصور المعكوسة، حيث يمكن وضع الصور بالشكل الصحيح من خلال اتباع عدة خطوات سهلة سنقوم بشرحها في هذا المقال.

طريقة التعديل لوضعية الصور التي تظهر مقلوبة

  • أولا، يتم الوصول إلى تطبيق الكاميرا على الجهاز، ثم يتم اختيار الصور التي يرغب المستخدم تعديل وضعيتها.
  • ثانيا، بعد تحديد الصور التي ستتم معالجتها لتكون في الوضع الصحيح، اضغط على زر التعديل أو “تحرير”
  • ثالثا، عند الضغط على زر التحرير، ستظهر العديد من الخيارات لتعديل الصور في أسفل الصفحة، يجب اختيار رمز الخطوط المتقطعة الذي يوجد في الزاوية السفلى اليسرى من الصفحة.
  • ثم ستظهر صفحة لتعديل وضعية الصورة، وسيكون هناك مربع في أسفل الصفحة من الجهة الشمالية.
  • ثم يتم الضغط على المربع المخصص لتعديل وضع الصورة لتكون في الوضع الصحيح.
  • في المرحلة السادسة، بمجرد الوصول إلى وضعية الصورة الصحيحة، يتم الضغط على زر “تم” لحفظ الصورة في الوضع الجديد الذي تم تعديل الصورة عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى