التجارة و الصناعةالنقل والخدمات اللوجستية

كيف بدأت شركة البسامي

تعتبر شركة البسامي من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط في مجال بيع ونقل السيارات. تقدم الشركة جميع الخدمات للسيارات النقل والتجارية، وتمتلك العديد من صالات العرض ومراكز الخدمات التي توفر لعملائها مستويات عالية من الراحة لاختيار المنتج المطلوب. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة خدمة ما بعد البيع.

جدول المحتويات

كيف بدأت شركة البسامي نشاطها ؟

بدأت شركة البسامي أعمالها في مجال نقل السيارات كشركة صغيرة في عام 2002، حيث كانت شركات السيارات في ذلك الوقت تبحث عن وكلاء لتأسيس قاعدة لمنتجاتها في الدول العربية، وكانت أول تعاقدات الشركة مع شركة هونداي، وبدأت أعمالها بشكل بسيط في الرياض ووادي الدواسر، حيث اعتمدت على التوزيع وبيع السيارات وقطع الغيار والنقل، بالإضافة إلى امتلاكها ورشة لإصلاح وصيانة السيارات.

نظرا لتوسع مدن المملكة وزيادة المسافات بينها وزيادة الحوادث التي يتعرض لها المواطنون، قررت الشركة التوسع في نشاط نقل السيارات وتركيزه، مما أدى إلى إنشاء عدد من الفروع في المملكة، بالإضافة إلى تلقي الشركة العديد من عروض التعاون معها من قبل شركات عالمية مختلفة في مجالات متنوعة .

فروع شركة البسامي داخل و خارج السعودية:

تمتلك شركة البسامي حاليا العديد من الفروع المنتشرة في مواقع استراتيجية في مدن المملكة العربية السعودية، بهدف تقديم أفضل الخدمات لعملائها. يبلغ عدد الفروع حوالي 30 فرعا. يقع الفرع الرئيسي للشركة على طريق أبها مشيط في الشارع الرئيسي في مدينة سلطان خميس مشيط. يمكن للعملاء التواصل مع الشركة عبر الهاتف على الرقم 00966-172276060، بالإضافة إلى عدد من فروع الشركة التي تم افتتاحها خارج أراضي المملكة مثل فرع عمان في الأردن وحدود نصيب في سوريا والمصنع في لبنان وفرع البحرين.

الخدمات المتوفرة من الشركة:

توفر شركة البسامي العديد من الخيارات للعملاء عند شراء سياراتهم وملحقاتها، بأفضل المنتجات والأسعار، بالإضافة إلى تقديم خدمة سريعة للعملاء. بالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة لتوفير تجربة تسوق استثنائية لجميع عملائها في صالات العرض الخاصة بها، مما جعل الكثير من السائقين في المملكة يشيدون بها. تتمتع الشركة أيضا بخدمة عملاء سريعة الاستجابة لتقديم خدمة مميزة للعملاء، بالإضافة إلى وجود مراكز صيانة مجهزة بأحدث التقنيات لتقديم خدمة متميزة لعملائها.

انشطة شركة البسامي:

لم يقتصر نشاط شركة البسامي على مجال نقل السيارات وبيعها فحسب، بل امتد نشاط الشركة في عدة مجالات مثل مجال الفنادق. فالشركة تمتلك فندقين في خميس مشيط ووادي الدوسر، وعددا من الوحدات السكنية المفروشة في الرياض وجدة، حيث تقدم خدمات مميزة للزوار. كما تمتلك الشركة ورش فنية توفر الخدمة لأصحاب السيارات الصغيرة ومعارض لبيع قطع الغيار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى