التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

أفضل متاجر عينات عطور

هل تود تجربة عطر معين قبل شرائه ومعرفة رائحته؟ هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي توفر عينات من العطور النسائية والرجالية بأسعار مناسبة لكي تتمكن من معرفة رائحة العطر والشعور به قبل شرائه، لذا نقدم لك أهم المواقع الإلكترونية السعودية التي توفر كميات كبيرة ومتنوعة من عينات العطور العالمية.

جدول المحتويات

المتاجر الالكترونية لعينات العطور:

  • متجر عرب :

يعد متجر عرب واحدا من المتاجر السعودية الرائدة في مجال بيع عينات العطور، حيث تتوفر فيه مجموعة متنوعة من عينات العطور لعام 2017 لكلا الجنسين، ويتميز المتجر بتقديم خصومات خاصة عند طلب كميات كبيرة من العينات، ويتيح للعملاء الدفع عند استلام الطلب أو من خلال بطاقات الائتمان أو الحوالات البنكية.

  • متجر عينات العطور :

يعد متجر عينات العطور من المتاجر المتخصصة في استخراج عينات العطور الأصلية بأحجام وأسعار مناسبة، ويتميز المتجر بتقديم خصومات تصل إلى 70% على بعض عينات العطور، ويتبع نظام المكافآت حيث يمكن استبدال النقاط المجمعة بعينات مجانية من العطور.

  • متجر ألوان شوب:

متجر ألوان شوب هو جزء من مؤسسة الالوان الشرقية للتجارة في المملكة العربية السعودية، ويختص في بيع العطور والهدايا والمكياج، ويوفر عينات عطور من ماركات أصلية، ويتميز بتوفير عدة طرق للتوصيل بما في ذلك سما اكسبرس وناقل والبريد السعودي، ويمكن للعميل الدفع عند الاستلام.

  • متجر خبير العطور:

في متجر خبير العطور ، يتوفر جميع أنواع عينات العطور لكلا الجنسين ، ويتميز المتجر بإمكانية الشراء منه سواء من الداخل أو الخارج من مدينة الرياض ، وهناك رسوم شحن تدفع للطلبات داخل الرياض بقيمة 25 ريالا وخارج مدينة الرياض بقيمة 35 ريالا ، ويتم تسليم الطلب للعميل في مدة تتراوح بين يوم وخمسة أيام وفقا لتوافر عينة العطر في المتجر.

  • متجر لانتانا:

متجر لانتانا هو متجر الكتروني لعينات العطور، ويستمد اسمه من نوع زهرة. تم افتتاح الموقع في عام 2014 ويوفر مجموعة متنوعة من العطور. يتميز المتجر بتقديم عروض مميزة على عينات العطور والشحن المجاني عند شراء العميل كمية من العطور بقيمة 600 ريال. يقدم المتجر هدايا عطرية مع كل عملية شراء يقوم بها العميل، ويقدم المتجر خصومات بقيمة 50% خلال فصل الصيف الحالي. يمكن للعميل التواصل مع خدمة العملاء في المتجر عن طريق الاتصال على الرقم 0507092908.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى