التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

تجربتي مع مرطب Q10 Plus

عندما ترتفع درجات الحرارة في فصل الصيف ويتعرض الهواء للتلوث، ينصح خبراء العناية بالبشرة باستخدام مرطبات لحماية البشرة ومكافحة التجاعيد، وخاصة لأولئك الذين لديهم بشرة دهنية، حيث تكون هذه البشرة أكثر عرضة لتأثير هذه العوامل. لذلك، نقدم لكم مرطب Q10 Plus من نيفيا، الذي يتميز بقدرته على مقاومة علامات التقدم في السن

معلومات عن مرطب  Q10 Plus:

أصدرت شركة نيفيا مجموعة منتجات مرطبة من سلسلة Q10 Plus للعناية بترطيب البشرة ومكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة، وتحتوي هذه المجموعة على إنزيم Q10 الذي يعزز حيوية البشرة ويوفر حماية ضد التأكسد الذي يسبب التعب والعوامل البيئية وأشعة الشمس، مما يساعد على الحفاظ على نضارة البشرة وإبراز جمالها.

مجموعة مرطب Q10 Plus تتألف من أربعة كريمات وهي:

  • المقاوم للتجاعيد Q10 Plus ميلك التنظيف.
  • كريم العناية بالعينين.
  •  كريم العناية النهاري.
  • كريم العناية الليلي.

المقاوم للتجاعيد Q10 Plus ميلك التنظيف:

هو منظف مكياج وشوائب يستخدم يوميا للحفاظ على بشرة صحية ورطبة وناعمة، وباستمرار استخدامه، ستصبح بشرة الوجه أكثر نعومة وشبابا. يفضل استخدامه مرتين في اليوم، صباحا ومساء، عن طريق وضعه على الوجه والرقبة باستخدام قطعة قطن وتدليك البشرة، ثم مسح أي بقايا من المنتج بقطعة قطن .

كريم العناية بالعينين Q10 Plus:

يساعد كريم العناية بالعين Q10 Plus على تقليل التجاعيد والهالات السوداء في منطقة حول العينين والانتفاخ تحت العين ويزيل الخطوط الرفيعة تحتها. يحتوي الكريم على تركيبة خفيفة سريعة الامتصاص، وتناسب المنطقة الحساسة تحت العينين.

استخدمي كريم العناية بالعينين Q10 Plus مرتين يوميا صباحا ومساء، حيث تضعيه على المنطقة المحيطة بالعين بعد تنظيف البشرة وتدلكي هذه المنطقة .

كريم العناية النهاري  Q10 Plus:

هو منتج يومي يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة، ويحتوي الكريم على إنزيم Q10 وحماية SPF 15، ويستخدم مرة واحدة في الصباح بعد تنظيف بشرتك بالمنظف، حيث تقومين بتدليك الكريم على وجهك بحركات دائرية.

كريم العناية الليلي  Q10 Plus:

هو كريم يقاوم التجاعيد ويساعد على ترطيب البشرة بشكل مكثف وتجديدها أثناء النوم، مما يجعلها ناعمة وأكثر شبابا، يتم استخدامه مرة واحدة في الليل بعد تنظيف الوجه والرقبة بالمنظف ويتم تدليك البشرة به بحركات دائرية.

تجربتي مع مجموعة مرطب Q10 Plus:

بعد استخدام مجموعة ترطيب Q10 Plus، تم التخلص بشكل كبير من الهالات السوداء وتقليل الخطوط الدقيقة وترطيب البشرة بشكل فعال، لذا من الضروري استخدام المجموعة بشكل مستمر لتحقيق هذه النتائج المذهلة.

مميزات مجموعة مرطب Q10 Plus:

هناك عدد من المميزات التي تتمتع بها المجموعة و هي:

  • المجموعة فعالة جدا في حماية وترطيب البشرة.
  • سعر المجموعة يتناسب مع مفعولها.
  • المجموعة تحتوي على كمية كافية تكفي لفترة محددة .
  • يتوفر المجموعة في الصيدليات والسوبرماركت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى