أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

مواصفات تورس 2018

سنتعرف بالتفصيل على مميزات ومواصفات تورس 2018 التي تم إطلاقها هذا العام، وسنتعرف أيضا على أهم مميزاتها والاحتياطات التي يجب اتباعها قبل شراء السيارة

مواصفات سيارة فورد تورس 2018 :

  • تتضمن سيارة فورد تورس العديد من المواصفات التقنية التي تم إدخالها في هذا الموديل وتحديث السيارة بها، حيث تم إضافة الكثير من التكنولوجيا الحديثة إلى هذه السيارة في الطراز الجديد والذي يتمتع بتصميم جديد ومحسن للسيارة، بالإضافة إلى التصميم الخارجي الجذاب الذي يتميز بالدقة والأناقة.
  • وأهم ما يميز سيارة فورد تورس موديل 2018 هو نظام الإضاءة الأمامية الخاص بها، حيث تم تجهيز المصابيح بتقنية إضاءة LED الحديثة، وذلك لكل من المصابيح الخلفية والأمامية للسيارة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتم تصميم العادم الخاص بالسيارة من الجهة الخلفية، وهناك العديد من التحديثات التي شهدتها سيارة فورد تورس 2018 مما جعلها سيارة مميزة وجذابة من الناحية الخارجية.
  • تم إدخال تحديثات جديدة ومميزة على السيارة، خاصة في التصميم الداخلي، مقارنة بالموديل السابق، والذي تم تصنيعه في الأعوام السابقة من سيارة فورد تورس.
  • تم تجهيز السيارة أيضا بأحدث التقنيات الحديثة التي توفر جميع وسائل الراحة والأمان للسائقين وتحميهم من المخاطر التي يتعرضون لها أثناء القيادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى