إعلانات مبوبةالتسوق

ارخص محل ادوات كهرباء في جده

دليل أفضل وأرخص محلات بيع أدوات كهربائية في جدة مع أرقام الهواتف الخاصة بهم

ارخص محل ادوات كهرباء في جده :

يتواجد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية عدد من المتاجر التي تبيع فيها أدوات الكهرباء والكابلات بأسعار منخفضة مقارنة بأسعارها في السوق، ومن بينها:

  • مؤسسة السرور للكهرباء:

هي شركة تختص في توريد أدوات الكهرباء والإضاءة بأسعار منخفضة تأسست في عام 1980 ولديها العديد من الوكلاء في المملكة، وتقع الشركة في جدة على شارع 23333 البلدية العزيزية، ويمكن التواصل مع الشركة على الرقم 0126603468.

  • سوق غراب:

يعد سوق بيع الأدوات الكهربائية في مدينة جدة أكبر سوق فيها، حيث يوفر جميع المنتجات الكهربائية بأسعار مناسبة، ويقع السوق في مبنى رقم 8393 على طريق المدينة المنورة في جدة، ويمكن الاتصال بالسوق عبر الهاتف رقم 215723334.

  • سوق الجنوبية:

يتوفر في سوق الجنوبية جميع منتجات الكهرباء والأجهزة الكهربائية، سواء كانت صينية أو محلية، بأسعار معقولة، ويقع السوق في وسط البلد، السوق الشعبي بطريق الملك فهد، ويمكن الاستفسار عن أي منتج كهربائي من خلال الاتصال برقم هاتف السوق 0558059592.

  • مستودع الخزامي:

تتوفر في المتجر أدوات الكهرباء والكابلات بأنواعها المختلفة وبأسعار منخفضة، ويقع المستودع شرق الطريق السريع بالقرب من متاجر السيراميك والقيشاني.

  • محل أنور الجهني لادوات الكهرباء و السباكة:

تتوفر في المتجر جميع أدوات الكهرباء والكابلات بأنواعها المختلفة وأدوات السباكة بأسعار مناسبة جدا، ويقع المتجر في شارع البلدية المشرفة بجدة، ويمكن التواصل مع المتجر عبر رقم الهاتف 699126720776.

  • كهرباء الجنوب للإنارة:

يعد أحد أشهر متاجر بيع الأدوات الكهربائية والكابلات بأسعار مناسبة، ويعرض مجموعة جديدة وجميلة من الأدوات الكهربائية، ويقع في شارع 2233 بطريق الملك فهد في مدينة جدة، ويمكنك التواصل مع المتجر عبر الاتصال برقم الهاتف 92009288.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى