التسوقالمنتجات الإلكترونية

محلات بيع المكيفات في جدة

أفضل وأرخص محلات بيع المكيفات في مدينة جدة وكيفية التواصل معها.

محلات بيع المكيفات في جدة:

  • شركة حمد عبد الله المنيع للاجهزة الكهربائية و المكيفات:

تمتلك شركة حمد عبد الله المنيع العديد من الفروع في المملكة، وعددها 50 فرعا، وتأسس فرع الشركة في مدينة جدة في عام 2012، ويحتوي على جميع أنواع المكيفات من شركات مختلفة، ويمكن الدفع عن طريق الدفع عند الاستلام أو خدمة السداد أو الدفع بالتقسيط.

يمكنك زيارة فرع الشركة عن طريق الذهاب إلى شارع النهضة في جدة أو الاتصال برقم هاتف الشركة 0126452218 – 026943602.

  • الزقزوق للاجهزة الالكترونية:

يحتوي المحل على مجموعة متنوعة من أنواع أجهزة التكييف، سواء كانت من نوع السبليت أو الشباك، ويقع المحل في حي الرويس، شارع المعادي في مركز الزقزوق التجاري، ويمكن التواصل مع المحل عن طريق الاتصال برقم الهاتف 0126513444.

  • البقمي لانظمة التكيف المركزي:

يتوفر في المتجر مجموعة متنوعة من أنواع التكييف، ويتم القيام بصيانة دورية وسنوية للتكييفات، يقع المتجر في جدة، شارع صاري بحي الروضة غرب طريق المدينة، مقابل بنك ساب، ويمكنك التواصل مع المتجر عبر هاتف المتجر 05999946046.

  • مؤسسة منير حناوي:

يقع المحل في جدة عند تقاطع شارع الستين مع شارع حراء، ويمكنك التواصل مع المؤسسة عبر الهاتف 0966503624887، وتتوفر في المؤسسة جميع أنواع المكيفات بمختلف أنواعها .

  • عبد اللطيف جميل للالكترونيات:

تمتلك المؤسسة ٤ فروع في مدينة جدة حيث تتوفر فيها جميع أنواع المكيفات بضمان، بالإضافة إلى تقديم عروض أسبوعية على الأجهزة وتوفير التوصيل المجاني عند السداد عن طريق وسائل الدفع الإلكتروني أو دفع رسم توصيل قدره ٢٥ ريال نقدي عند السداد .

الفرع الأول في شارع التحلية أمام مستشفى بقشان، والفرع الثاني في شارع الروضة أمام مدينة السعودية بجوار هايبر ماركت، وبينما الفرع الثالث في الكيلو 5 طريق مكة خلف معرض تويوتا، والفرع الرابع معرض فلسطين مقابل جمجوم.

  • مؤسسة الوليد للاجهزة الالكترونية:

يقع المحل في شارع الأربعين بجوار مستشفى الأنصار ويتوفر في المحل جميع أنواع المكيفات بالضمان ومراكز صيانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى