أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

أهم مميزات تويوتا هايلكس 2018

تتميز سيارة هايلوكس 2018 بالعديد من المواصفات والمزايا المختلفة، وتتميز أيضا بتصميمها الخارجي الجذاب والمميز، وهذا مقارنة بالموديلات السابقة المعروفة، كما تحتوي سيارة تويوتا هايلكس على بعض التقنيات الحديثة التي جعلتها سيارة رياضية ومنتشرة بشكل واسع في المملكة العربية السعودية، وتعتبر سيارة تويوتا هايلكس واحدة من أقدم الماركات في صناعة السيارات، وتم ظهورها لأول مرة في عام 1968، وتقوم شركة تويوتا بتحديثها بشكل مستمر وتطورها باستخدام أحدث التقنيات في كل موديل جديد، ومنذ عامين تم إطلاق أحدث إصدار من سيارة تويوتا هايلكس، وتم الإعلان مؤخرا عن سيارة تويوتا هايلكس 2018 التي تتميز بالعديد من التحديثات والتعديلات المميزة.

جدول المحتويات

أهم مواصفات تويوتا هايلكس 2018 :

  • تتميز سيارة تويوتا هايلكس بالعديد من الميزات، ومن بينها وجود فتحة تهوية في السيارة، توجد على غطاء المحرك، وتتميز هذه الفتحة بالانسجام الكامل مع التصميم العام لشكل السيارة.
  • وتحتوي على مجموعة كبيرة من القضبان المصنوعة من أجود أنواع المعادن، والتي تتميز ببريق ولمعة كبيرة، وتم توصيل تلك القضبان اللامعة مباشرة بالمصابيح الموجودة في منطقة الأمام، وتتميز المصابيح بحجمها الكبير وضخامتها، بالإضافة إلى أن تلك المصابيح مسحوبة إلى طرف السيارة.
  • هناك أيضا مصابيح خاصة للضباب في السيارة، وتوجد في الجزء السفلي من الصدام، وما يميزها هو التصميم الدائري المحاط بإطار جذاب مصنوع من الكروم الأسود الأنيق، بالإضافة إلى الأضواء الموجودة في السيارة والتي تحتوي جميعها على تقنية LED.
  • تتميز سيارة تويوتا هايلكس أيضا بوجود تنانير خاصة للمساعدة في المناطق الجانبية لأبواب السيارة، وتلك التنانير موجودة بهدف مساعدة الأشخاص على صعود السيارة.
  • يتميز الجزء الخلفي من السيارة بكبر حجمه، بالإضافة إلى أن الباب الخلفي كبير الحجم، وهناك عوارض ضخمة في الجانبين الخلفيين للسيارة.
  • بالنسبة للإطارات، فتصميمها مميز وجذاب ومصممة على نفس الشكل التقليدي الخاص بسيارات تويوتا هايلكس التي اعتدنا عليها.
  • بالنسبة للتصميم الداخلي للسيارة، تحتوي على مقاعد مصنوعة من القماش بالإضافة إلى وجود فرش خاصة في الأرضية التابعة للسيارة والتي تصنع من أجود المواد وأجملها.

مميزات محرك تويوتا هايلكس 2018:

تتميز السيارة بمحركها القوي، حيث يبلغ سعة المحرك 10.5 لتر، ويحتوي المحرك على 4 أسطوانات. وبالنسبة لقوة المحرك، فهو مميز بقوته الكبيرة والشديدة التي تصل إلى 144 حصانا. أما عزم الدوران للمحرك، فهو يبلغ 343 نيوتن متر. وبالإضافة إلى ذلك، يعمل ناقل الحركة بخمس سرعات تلقائيا. وهذا ما يجعل إصدار شركة تويوتا هايلكس هذا من أفضل وأحدث إصداراتها من حيث قوة المحرك.

سعر سيارة تويوتا هايلوکس 2018 عبداللطيف جميل :

يعتبر سعر السيارة مناسب جدا وذلك بالنسبة للكثير من المميزات التي تم تجهيز السيارة بها، ولذلك فإن سعر آخر موديل لهذا النوع من السيارات للعام الماضي كان ثمانية وخمسون ألف دولار أمريكي، بينما سعر أحدث موديل للسيارة وهو تويوتا هايلكس 2018 من المرجح أن يكون حوالي ستون ألف دولار أمريكي، وعلى الرغم من عدم الكشف الرسمي عن هذا السعر إلا أنه يعتبر السعر المناسب لها مقارنة بالموديل القديم لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى