الصحة العامة و السلامةصحة

دكتور محمد شاكر أستاذ الأشعة التداخلية

تعرف على أفضل طبيب متخصص في التصوير بالأشعة التداخلية في مصر وعنوانه والمراكز التي يعمل بها فالمجال الطبي مليء بالعديد من التخصصات المختلفة، وفي ظل انتشار التكنولوجيا الحديثة في الفترات الأخيرة والتي سهلت الكثير من الأمور في حياتنا اليومية، استطاعت التكنولوجيا الحديثة أيضا أن توفر العديد من الحلول والعلاجات الطبية السريعة باستخدام أجهزة حديثة تم تصميمها باستخدام أحدث التقنيات، والتي توفر الوقت والجهد للأطباء والمرضى، ومن بين هذه الأمور هي التصوير بالأشعة التداخلية، والتي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة لأنها تعد من أقوى علاجات العصر وتسهل الكثير من الألم على المرضى وتعالج العديد من الأمراض، إلى جانب توفير الجهد الذي كان يبذل في الجراحات التقليدية.

دكتور محمد شاكر أستاذ الأشعة التداخلية :

يعتبر الدكتور محمد شاكر أحد أفضل الأطباء والأساتذة في مجال التصوير بالأشعة التداخلية في مصر وجميع أنحاء العالم العربي، حيث حقق شهرة كبيرة بفضل كفاءته واختصاصه الطبي، وحاز على العديد من الشهادات والألقاب، ويعمل في هذا المجال منذ ما يقرب من ستة عشر عاما، وهو أحد الأساتذة في علاج أورام الكبد وانسداد القنوات المرارية، بالإضافة إلى خبرته الواسعة في علاج أمراض البروستاتا وأورام الرحم.

المراكز التي حصل عليها الدكتور محمد شاكر:

  • حصل الأستاذ الدكتور محمد شاكر على مركز استشاري في قسم الأشعة التداخلية في جامعة عين شمس في القاهرة، وأيضا في المركز الطبي العالمي، وأصبح استشاريا في الأشعة التداخلية في المستشفى الجوي التخصصي.
  • الدكتور محمد شاكر حصل أيضا على مركز عضو مؤسس ويعمل أيضا كعضو في مجلس إدارة الجمعية المصرية لسرطان الكبد.
  • كما قام الدكتور محمد شاكر بالعمل كعضو مؤسس وأيضا كعضو في مجلس الإدارة التابع للجمعية المصرية في مجال التصوير التداخلي.
  • يعمل الأستاذ الدكتور محمد شاكر أيضا كعضو في الجمعية الأوروبية للأشعة التداخلية وأيضا في تدخلات الأوعية الدموية.
  • حصل أيضا على عضوية الجمعية الأمريكية في قسم الأشعة التداخلية.
  • حصل أيضا على العضوية في الجمعية العربية بسبب التداخل الإشعاعي.
  • الدكتور محمد شاكر هو مؤسس الوحدة المسئولة عن علاج أورام الكبد في الهيئة العامة للتأمين الصحي.
  • حضر الدكتور محمد شاكر العديد من المؤتمرات الطبية والعلمية وكانت من أبرزها مؤتمر الجمعية الأوروبية للأشعة التداخلية وتداخلات الأوعية الدموية، وحضر أيضا مؤتمر الجمعية الأمريكية للأشعة التداخلية وحضر أيضا مؤتمر الجمعية العربية للأشعة التداخلية، إلى جانب حضوره للمؤتمر العالمي لمناقشة العلاجات للأورام التداخلية.

الأقسام الطبية التي يعالجها الدكتور محمد شاكر:

  • الدكتور محمد شاكر هو رائد في علاج الاستسقاء وأيضا علاج دوالي المريء وأيضا علاج المعدة النازفة، وذلك عن طريق تركيب دعامة بين الوريد البابي والوريد الأجوف.
  • الدكتور محمد شاكر هو رائد أيضا في علاج حالات تضخم البروستاتا عن طريق القسطرة العلاجية، والتي لا تحتاج إلى تدخل جراحي، ويقوم بذلك في مصر وأيضا في الوطن العربي بأكمله.

عنوان الدكتور محمد شاكر أستاذ الأشعة التداخلية:

أقام الدكتور محمد شاكر مركزا خاصا للعلاج بالأشعة التداخلية، وهو أول مركز طبي متخصص في علاج العديد من الأمراض المختلفة والمتعددة، بما في ذلك الأورام. تم إنشاء المركز في محافظة القاهرة. يقدم الدكتور محمد شاكر العديد من الخدمات الطبية والعلاجية من خلال هذا المركز، ويعمل لمدة 12 ساعة يوميا من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساء.

عنوان دكتور محمد شاكر :

13 مصطفى رفعت، شيراتون المطار، قسم النزهة، محافظة القاهرة، مصر

أرقام الهاتف:

0222694718.

0222694719

01020430996

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى