التجميل و اللياقةالعناية بالشعر

صبغة لاكمي وطريقة استخدامها

في شرح الفيديو، تم توضيح كيفية استخدام صبغة لاكمي في المنزل. تمتاز صبغة لاكمي بالقوة وتوفير نتائج مثالية للشعر، حيث تساعد في تفتيح لون الشعر بين أربعة إلى خمسة مستويات. تتوفر الصبغة بألوان مختلفة تصل إلى حوالي 150 لونا. تحتوي الصبغة على كميات قليلة من الأمونيا وتتميز بالقوة العالية في تثبيت اللون. بالتالي ، يمكنك الحصول على شعر ناعم باستخدام مركب السيراميد الذي يحتوي على مزيج من السيراميد وشمع النحل ومادة بوليميرات كاتيونية لإضفاء لون ثابت أكثر.

نصائح و طريقة استخدام صبغة لاكمي:

نصائح قبل استخدام صبغة لاكمي علي الشعر:

هناك بعض الخطوات التي يجب القيام بها قبل استخدام صبغة لاكمي، وهي:

  1. يجب عليك تحديد اللون الذي ترغبين في صباغة شعرك به، فإذا كنت ذات بشرة بيضاء، فإن الألوان النحاسية والحمراء والثلجية تتناسب معك، أما إذا كنت ذات بشرة سمراء، فإن الألوان البنية والحمراء النحاسية تتناسب مع لون بشرتك.
  2. يستخدم الأكسجين لتفتيح لون الشعر وتثبيت الصبغة بسبب احتوائه على نسبة عالية من الأمونيا، ولكن صبغة لاكمي تحتوي على نسبة قليلة من الأكسجين تصل إلى 10% لأصحاب البشرة الحساسة والحواجب وشعر الجسم، ونسبة 20% لصبغ الألوان الغامقة والأساس الغامق للهايلايت، ونسبة 30% للصبغات العادية مثل اللون البني، ونسبة 40% للصبغات الألوان الثلجية.
  3. يجب ألا تغسلي شعرك بالكامل قبل وضع الصبغة عليه، ويجب أن يكون الشعر به زيت أو دهان شعر حتى تقللي من أضرار المواد الكيماوية الموجودة بالصبغة، ويجب عليك وضع كريم أو فازلين على وجهك وأذنك حتى تحمي بشرتك أثناء وضع الصبغة على الشعر.

صبغة لاكمي كيف طريقتها :

  1. اقسم شعرك إلى أربعة أجزاء باستخدام المشط.
  2. ارتدي ثوبا واقيا وقفازات مطاطية لحماية يديك وملابسك من سقوط الصبغة عليها، بالإضافة إلى وضع فازلين على جبينك وخلف أذنيك لحمايتهما من الصبغة.
  3. نمزج عبوة الصبغة في الوعاء المخصص لها بالنسبة التي ترغبين بها لصباغة شعرك
  4. يتم توزيع الصبغة على خصلات الشعر المقسمة بواسطة فرشاة الصبغة ويجب ألا توضع الصبغة على جذور الشعر وتترك لمدة 25 دقيقة حتى تحصلي على اللون المرغوب فيه.
  5. اغسلي شعرك بالماء الدافئ فقط للتخلص من آثار الصبغة، ثم افركي شعرك بالشامبو المخلوط به 20% من هيدروكسيد الصوديوم لمدة 5 إلى 6 دقائق للتخلص من جميع الألوان المزعجة التي تظهر في الشعر بعد الصبغة، ثم اشطفي شعرك بالماء والبلسم فقط.
  6. جفف شعرك بالمجفف الكهربائي، ويفضل عدم غسله لمدة 3 أيام متتالية حتى يثبت لون الصبغة على الشعر لفترة طويلة.

فيديو طريقة استخدام صبغة لاكمي فى البيت :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى