التسوق

طريقة استيراد أجمل الفساتين من الصين

توضح طرقا استيراد أجمل الفساتين من الصين، حيث تعتبر فساتين الزفاف والسهرة من الأكثر مبيعا على مدار العام بسبب أهميتها العالمية وتميزها بالتصميمات المميزة والجذابة. تبحث كل امرأة عن تصميم مختلف وجذاب يليق بيوم زفافها. في الفترة الأخيرة، انتشرت مصانع كثيرة تصنع فساتين سهرة وزفاف، ولكن الأسعار في المحلات التجارية غالية وغير متاحة للجميع، بالإضافة إلى أن الكثير من الأشخاص يرون أنها غير ذات جودة عالية. لذا، يقوم كثيرون بالاستيراد من الصين بسبب أسعارها المناسبة وتصميماتها المميزة والجذابة.

كيفية استيراد أجمل الفساتين من الصين :

إذا قرر التاجر استيراد فساتين الزفاف والسهرة من الصين، يجب عليه السفر مباشرة إلى الصين والتنسيق مع المكاتب العربية الموجودة هناك. يجب أن يكون مستعدا ماديا وصحيا وعقليا لهذه الخطوة، ويجب أن يكون ملما وعلى دراية بكيفية استيراد الفساتين من بعض الشركات التي لديها تجربة سابقة في الاستيراد من الصين.

الأشياء التي تحتاجها عند السفر للصين:

عندما ينوي الشخص السفر إلى الصين لاستيراد فساتين منها، يجب أن يكون لديه مترجم خاص به وسائق، ومن الممكن أن يكون السائق هو المترجم نفسه الذي سيرافقك في الرحلة، وتتراوح تكلفة السائق والمترجم بين ١٠٠ و٢٠٠ دولار أمريكي، ويتحمل السائق مسؤولية توصيلك إلى جميع الأماكن المطلوبة من الصباح حتى المساء.

أهم المدن التي يوجد بها مصانع للفساتين في الصين:

تتوفر الصين على العديد من المدن المختلفة التي تحتوي على العديد من المصانع التي تنتج فقط فساتين الزفاف وفساتين السهرات. ومن بين أفضل تلك المصانع في الصين هي تلك الموجودة في المدن المميزة مثل مدينة إيوو وبعض المدن الأخرى المجاورة لها. وتحتوي مدينة نينغبو أيضا على مجموعة من المصانع المختلفة التي تتميز بتصميماتها الجذابة. وتعتبر هذه المدن من أفضل المدن في الصين التي تحتوي على بعض المصانع التي تنتج فساتين الزفاف وفساتين السهرة.

كيفية التعاقد مع المصانع على استيراد الفساتين:

يتم طلب من السائق والمترجم أن يقوم بتوصيلك إلى أحد المصانع التي هي موجودة في المدن التي ذكرناها سابقا، ومن ثم يتم الذهاب إلى المصنع ويتم مشاهدة الكتالوجات الموجودة في المصنع، وبعد اختيار الكمية المطلوبة التي سوف يتم الاتفاق على سعرها، والذي يكون السعر مناسب جدا لجميع الأشخاص وبالأخص بسعر الجملة، ولكن هناك الكثير من المصانع التي لا تتعاقد على أكثر من مائة فستان، وأيضا تعطي تلك المصانع فستان واحد بسعر الجملة في حالة الشراء العادية، ولكن في حالة الشراء لقطعة واحدة فقط من الفساتين فإنه عليك بالتوجه إلى المصانع الموجودة في مدينة كوانز، وأيضا مدينة تشاوجو، وتبلغ أسعار الفستان الواحد بها أربعمائة دولار فقط، وبعض فساتين السهرة والتي تصل إلى خمسمائة ريال سعودي ولكن لابد من الانتباه إلى الخامة جيدا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى