الاتصالات السلكية و اللاسلكيةالانترنت والاتصالات

ما هي أسرار كروت الشحن

تعد بطاقات شحن الهواتف المحمولة من أكثر الأشياء انتشارا ومبيعا حول العالم، حيث أصبحت هذه التكنولوجيا تسهل على الإنسان تواصله بسرعة مع الأشخاص في جميع أنحاء العالم، وتوفر الكثير من الوقت والجهد. ومن المعروف أن لكل شبكة اتصال في شبكات الهاتف المحمول أكوادا خاصة بها في بطاقات الشحن، التي يتم إدخالها في الهاتف المحمول للحصول على الرصيد الذي يستخدمه الشخص في إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل للأقارب والأصدقاء.

جدول المحتويات

أسرار كروت الشحن :

من المعروف أن بطاقات الشحن هي وسيلة لشحن الرصيد في هاتفك المحمول حتى تتمكن من إجراء مكالمات لأصدقائك واستخدام الإنترنت في هاتفك المحمول بسهولة. يتم شراء بطاقات الشحن وخدشها، ثم يتم إدخال الرقم المكتوب على البطاقة للحصول على الرصيد بالقيمة التي تم شراء البطاقة بها. ولكن بطاقات الشحن تستخدم مرة واحدة فقط، ولا يمكن إعادة استخدامها على الهاتف للحصول على الرصيد مرة أخرى، فهي لا تصلح للاستخدام إلا مرة واحدة فقط. ولكل شركة اتصال عدد معين من الأرقام المخصصة لبطاقات الشحن التابعة لها، حيث يكون بعضها مكون من 14 رقما فقط أو 15 رقما.

سر ارقام كروت الشحن

تكون الأرقان المدونة على كروت الشحن مكونة كما ذكرنا من حوالي ١٥ رقما تقريبا أو ١٤ رقما تقريبا، والكارت مثلا الذي يحتوي على ١٥ رقما يكون مقسما إلى ٥ أقسام، حيث يتم تجميع كل ثلاثة أرقام مع بعضها، وهذا يسهل على الكثير من الأشخاص تخمين طريقة عمل أكواد كروت الشحن. يتم أخذ كارت الشحن وجمع جميع الأرقام الموجودة به مع بعضها، وبعد ذلك يتم ضرب المجموع في نفسه، والناتج يكون عبارة عن سبعة أرقام، وبعد ذلك يتم ضرب الرقم في نفسه مرة أخرى للحصول على ١٤ رقما، ويكون هذا الرقم كارت شحن جديد آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى