الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

طريقة القضاء على جن الحمامات

معلومات شاملة عن جن الحمام وكيفية إلغاء سحر الحمامات، هناك العديد من طوائف الجن، بعضهم مؤمن وبعضهم كافر. بالإضافة إلى ذلك، من بين طوائف الجن هناك الذين كفروا والذين أسلموا والشياطين، كما ذكر الله تعالى في سورة الجن : “ومنا المسلمون ومنا القاسطون فمن أسلم فأولئك تحروا رشدا”، الجن/14. وقد ذكر الله تعالى أيضا في سورة الأنعام: “وكذلك جعلنا لكل نبي عدوا شياطين الإنس والجن يوحي بعضهم إلى بعض زخرف القول غرورا ولو شاء ربك ما فعلوه فذرهم وما يفترون”، الأنعام/112.

• وفقا لما جاء في الحديث الشريف، يذكر أن الجن قادرون على تجسيد أنفسهم بعدة أشكال للإنسان. قال يزيد في حديثه: سمعت رسول الله – صلى الله عليه وسلم – يقول: “إذا سمعتم نباح الكلاب ونهاق الحمير في الليل، فتعوذوا بالله، فإنها ترى ما لا ترون، واحتجبوا في المنزل عندما يهدأ الرجل، فإن الله يخلق في ليله ما يريد من خلقه، وأغلقوا الأبواب واذكروا اسم الله عليها، فإن الشيطان لا يفتح بابا مغلقا، واذكروا اسم الله عليه، واحتجبوا في الغرف واغطوا الأواني، وأغلقوا الأبواب.” مسند أحمد.

اعراض الاصابة بجن الحمامات

• أعراض إصابة شخص بجن الحمامات تشمل الرغبة في الجلوس في الحمامات لفترة طويلة وأحيانا النوم فيها، وتشمل أيضا رغبة الشخص المصاب في القذارة وعدم الاستحمام، وأيضا رغبته المستمرة في دخول الحمام في الظلام. كما تشمل الأعراض ألما في الظهر والمفاصل مع ظهور كدمات زرقاء على الجسم، وكره الشخص المصاب لسماع القرآن الكريم وصوت الأذان

اسباب الاصابة بجن الحمامات

• البقاء في المرحاض لفترات طويلة دون حاجة إليها يؤدي إلى رؤية جن الحمام لعورة الإنسان. وقد ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم ذلك في الحديث الشريف الذي رواه معاوية بن حيدة. قال: يا رسول الله، ماذا نفعل بعوراتنا؟ قال: احفظ عورتك إلا من زوجتك أو ما ملكت يمينك. قال: وإن الرجل يكون مع الرجل؟ قال: إن استطعت أن لا يراها أحد فافعل. قال: وإن الرجل يكون خاليا؟ قال: فالله أحق أن يستحي منها. رواه الترمذي وأبو داود وحسنه الألباني

• ومن أسباب الإصابة بجن الحمامات هو أن الحمامات غالبا ما تكون قذرة مما يجذب الشياطين إلى أماكن قضاء الحاجة. وقد أخبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم عن زيد بن أرقم عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قائلا: (إن هذه الحشوش محتضرة ، فإذا دخل أحدكم الحمام فليقل: أعوذ بالله من الخبث والخبائث). رواه أبو داود (6) وصححه الألباني في الصحيحة (1070) .

القضاء على جن الحمامات بالرقية الشرعية

• سورة الفاتحة كاملةً.

• (هذا الكتاب لا شك فيه هدى للمتقين، الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة وينفقون مما رزقناهم، والذين يؤمنون بما أنزل إليك وما أنزل من قبلك وبالآخرة هم موقنون، أولئك على هدى من ربهم وأولئك هم المفلحون) [البقرة: 1-5]

• (إن إلهكم إله واحد ليس هناك إله سواه، الذي هو الرحمن الرحيم، فإن في خلق السماوات والأرض واختلاف الليل والنهار وحركة الفلك في البحر بما ينفع الناس، وما أنزل الله من السماء من ماء فأحيا به الأرض بعد موتها وأنشأ فيها من كل حيوان، وحركة الرياح والسحاب المسخرة بين السماء والأرض، كل ذلك آيات للأشخاص العاقلين. ومن بين الناس هناك أولئك الذين يتخذون أندادا من دون الله ويحبونهم مثل حب الله، بينما الذين آمنوا هم أشد حبا لله. ولو رأى الظالمون حين يرون العذاب، لعلموا أن القوة كلها لله وأن الله شديد العذاب) [البقرة: 165-163]

• (الله لا إلٰه إلا هو الحي القيوم ۚ لا تأخذه سنة ولا نوم ۚ له ما في السماوات وما في الأرض ۗ من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه ۚ يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ۖ ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء ۚ وسع كرسيه السماوات والأرض ۖ ولا يئوده حفظهما ۚ وهو العلي العظيملا إكراه في الدين ۖ قد تبين الرشد من الغي ۚ فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقىٰ لا انفصام لها ۗ والله سميع عليمالله ولي الذين آمنوا يخرجهم من الظلمات إلى النور ۖ والذين كفروا أولياؤهم الطاغوت يخرجونهم من النور إلى الظلمات ۗ أولٰئك أصحاب النار ۖ هم فيها خالدون) [البقرة: 257-255].

• لله ما في السماوات وما في الأرض، وإن تظهروا ما في أنفسكم أو تخفوه، الله سيحاسبكم عليه. سيغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء، والله قادر على كل شيء. الرسول والمؤمنون يؤمنون بما أنزل الله عليهم من ربهم، وكل المؤمنين يؤمنون بالله وملائكته وكتبه ورسله، ولا نفرق بين أحد من رسله. ويقولون: سمعنا وأطعنا، ربنا اغفر لنا وإليك المصير. الله لا يكلف نفسا إلا بما تحمله، لها ما اكتسبت وعليها ما اكتسبت. ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ولا تحمل علينا ما لا طاقة لنا به. اعف عنا واغفر لنا وارحمنا، أنت مولانا فانصرنا على الكافرين.” [البقرة: 284-286].

• الله هو الحي القيوم، نزل عليك الكتاب بالحق ليصدق ما قد كان قبله من التوراة والإنجيل، ويكون هدى للناس. وأنزل الفرقان. إن الذين يكفرون بآيات الله لهم عذاب شديد والله عزيز ذو انتقام. إن الله لا يخفى عليه شيء في الأرض والسماء.” [آل عمران: 5-1].

• (شهد الله أنه لا إله إلا هو والملائكة وأولو العلم قائما بالقسط، لا إله إلا هو العزيز الحكيم) [آل عمران: 18].

• (قل اللهم أنت صاحب الملك، تعطي الملك لمن تشاء وتنزع الملك من من تشاء، وتعز من تشاء وتذل من تشاء بقدرتك على كل شيء. إنك قادر على أن تدخل الليل في النهار وتدخل النهار في الليل، وتحيي الميت وتميت الحي، وترزق من تشاء بغير حساب. لا يجعل المؤمنون الكافرين أولياء دون المؤمنين، ومن يفعل ذلك فليس له علاقة بالله إلا فيما يتعلق بالتقوى والورع. ويحذركم الله نفسه من ذلك، والى الله تصير الأمور والنهاية) [آل عمران: 28-26].

• إن ربكم اللـه الذي خلق السماوات والأرض في ستة أيام ثم استوىٰ على العرش يغشي الليل النهار يطلبه حثيثا والشمس والقمر والنجوم مسخرات بأمره ۗ ألا له الخلق والأمر ۗ تبارك اللـه رب العالمين ۗ ادعوا ربكم تضرعا وخفية ۚ إنه لا يحب المعتدين ۙ ولا تفسدوا في الأرض بعد إصلاحها وادعوه خوفا وطمعا ۚ إن رحمت اللـه قريب من المحسنين) [الأعراف: 56-54].

• (قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين) [التوبة: 14].

• (يا أيها الناس قد وصلتكم نصيحة من ربكم وشفاء لما في الصدور وهدى ورحمة للمؤمنين * قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون) [يونس: 58-57].

• (ثم اذهبي لكل الثمرات واقطفيها بذل واضعة نفسك تحت رحمة ربك فتخرج من بطونها شرابا متنوعا ألوانه وفيه شفاء للناس، إن في ذلك لآية للذين يتفكرون: [النحل: 69].

• (وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خسارة) [الإسراء: 82].

• هل اعتقدتم أننا خلقناكم سدى وأنكم لن تعودوا إلينا؟ فتعالى الله، الملك الحق، لا إله إلا هو، رب العرش الكريم. ومن يدعو مع الله إلها آخر ليس له برهان به، فإنما حسابه عند ربه. إن الكافرين لا ينجحون. وقل: رب اغفر وارحم، وأنت خير الراحمين.” [المؤمنون: 118-115]

• (وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يِشْفِينِ) [الشعراء: 80].

• (والصافات صفاوالزاجرات زجراوالتاليات ذكراإن إلهكم واحدرب السماوات والأرض وما بينهما ورب المشارقإنا زينا السماء الدنيا بزينة الكواكبوحفظنا من كل شيطان مارد) [الصافات: 7-1].

• (ولو جعلناه قرآنا أعجميا لقالوا لولا فصلت آياته ۖ أأعجمي وعربي ۗ قل هو للذين آمنوا هدى وشفاء ۖ والذين لا يؤمنون في آذانهم وقر وهو عليهم عمى ۚ أولٰئك ينادون من مكان بعيد) [فصلت: 44].

• (سوف نقضي عليكما يا الثقلان. فبأي آيات ربكما تكذبان؟ يا جن وإنس إذا استطعتم الهروب من أطراف السماء والأرض، فاهربوا لكنكم لن تستطيعوا الهروب إلا بإذنه. فبأي آيات ربكما تكذبان؟ سيرسل عليكما شوائب من النار والنحاس فلن تنتصرا. فبأي آيات ربكما تكذبان؟) [الرحمن: 36-31].

• قل أوحي إلي أنه استمع نفر من الجن فقالوا إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد فآمنا به ولن نشرك بربنا أحدا وأنه تعالىٰ جد ربنا ما اتخذ صاحبة ولا ولدا).

• لو أنزلنا هذا القرآن على جبل، لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله، وهذه الأمثال نجعلها للناس لعلهم يتفكرون، إنه الله الذي لا إله إلا هو، عالم بالغيب والشهادة، هو الرحمن الرحيم، هو الله الذي لا إله إلا هو، الملك القدوس، السلام، المؤمن، المهيمن، العزيز، الجبار، المتكبر، سبحان الله عما يشركون، هو الله الخالق، البارئ، المصور، له الأسماء الحسنى، تسبح له ما في السماوات والأرض، وهو العزيز الحكيم” (سورة الحشر: 24-21).

• (الذي خلق سبع سماوات طباقا ما ترى في خلق الرحمن من تفاوت، فارجع البصر هل ترى من فطور؟ ثم ارجع البصر كرتين، ينقلب إليك البصر خاسئا وهو حسير) [الملك: 4-3].

• (وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون*وما هو إلا تذكير للعالمين) [القلم: 52-51].

• هل يحسدون الناس على ما أعطاهم الله من فضله؟ لقد أعطينا آل إبراهيم الكتاب والحكمة، ومنحناهم سلطانا عظيما. [النساء: 54].

• (وكما تم اقتلاع الشجرة الخبيثة من سطح الأرض بلا قوة) [إبراهيم: 26].

• (وَيَسْئَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفاً) [طه: 105].

• سورة الكافرون، سورة الإخلاص، سورة الفلق، سورة الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى