الناس و المجتمعتفسير الاحلام

تفسير النهر في المنام للمتزوجة

تفسير حلم النهر في الحلم للمرأة المتزوجة والحامل، سواء كان النهر جافا أم متدفقا، هو أمر يسبب القلق للمرأة، خاصة المتزوجة. بعض النساء يخافن من تفسير الأحلام حتى لا يتحقق الحلم، خاصة إذا كان مؤرقا. ولكن الكثير منهن يرغبن في تفسير الحلم ليطمئن قلوبهن

جدول المحتويات

تفسير حلم النهر في المنام للمتزوجة :

من بين الأحلام التي تشغل بال الكثير من النساء هي تفسير رؤية النهر للمرأة المتزوجة، وهذا هو شرح وتفسير هذا الحلم

يقول ابن سيرين إن رؤية المرأة المتزوجة للنهر في الحلم يعني أمانها من مخاوف الحياة والتي تتمثل في نقص المال، كما يدل على وفاء زوجها لها.

  • إذا رأيت شخصا يستحم في ماء النهر، فهذا يعني أنه يتخلص من الهم والغم والحزن والألم والضيق والتعب وأيضا يتخلص من الخوف والقلق تجاه أمر ما.
  • إذا كانت ترى في منامها أنها تغتسل أو تسبح في ماء النهر أو تغسل شعرها فيه، فسوف تحصل على حمل في سنة تلك، والسباحة في ماء النهر النظيف تدل على الطاعة والإيمان وتنبئ بحصول خير ورزق قادم، وتدل أيضا على تسير الأمور بسلاسة في العمل والحياة.
  • أما إذا رأت نفسها تغرق في ماء النهر، فهذا يشير إلى الفشل.
  • رؤية الشرب من النهر
  • وهناك من يرون أنها تشرب من ماء النهر وهذا يعني أنها ستعيش حياة هادئة إذا كانت المياه نقية، وإذا كانت معكرة فهذا يعني أن هذه السيدة ستواجه مخاطر غير مدركة لعواقبها ويشير أيضا إلى وجود أمر أو مسألة تثير الرعب والهلع.

جفاف النهر في المنام للمتزوجة:

أما من رأت في حلمها نهرا جافا فيدل على عدم التدين والفقر وهو كذلك تعبيرا عن فراغ القلب والعقل من الحلم أو العلم ويدل على البخل في المال والمشاعر.

إذا رأت المرأة نفسها تعبر من نهر إلى آخر، فهذا يشير إلى السفر من بلد إلى آخر أو من منطقة إلى أخرى.

رؤية الحامل للنهر

بالنسبة للمرأة المتزوجة الحامل, إذا حلمت برؤية مياه النهر فهذا يدل على أنها ستكون ولادتها طبيعية وسهلة، أما إذا كانت تجري بسرعة فهذا يعني أنها ستلد طفلا ذكرا.
وكما ذكرنا فإن الأحلام هي مجرد أفكار في العقل الباطن وتفكير مكبوت يظهر أثناء النوم، فالمرأة المتزوجة عادة ما تفكر في حب وإخلاص زوجها، وإذا لم تكن أما فإن ما يشغل تفكيرها هو إنجاب الأطفال، لذلك تترجم هذه الأفكار إلى أحلام. وكذلك المرأة الحامل من المؤكد أنها تعاني من القلق بشأن ولادتها والاطمئنان على صغيرها، وتتحول هذه الفكرة بشكل غير إرادي إلى حلم. وأخيرا، لكل منا ما يشغل عقله ويخفيه ولا يستطيع البوح به إلا من خلال الحلم. وهذا هو تفسير رؤية ماء النهر للمرأة عموما والمتزوجهة خاصة، والله أعلى وأعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى