أدويةصحة

استخدامات وانواع حبوب 21st Century

اكتشف بالتفصيل الأنواع الرئيسية لمكملات الحبوب من القرن الحادي والعشرين وفوائدها والاحتياطات اللازمة لاستخدامها، حيث تعتبر مصدرا ممتازا للفيتامينات والمواد الغذائية الأساسية التي يحتاجها الجسم .

21st Century  الكالسيوم، المغنيسيوم، الزنك + فيتامين د3 90 قرص 

الوصف

• يستخدم هذا النوع من الحبوب كمكمل غذائي، وهي تحتوي على الكالسيوم والمغنيسيوم والزنك، وتعزز العظام وتساهم في نمو أسنان قوية، كما أنها مدعومة بتجارب مختبرية وتضمن جودة المنتج.

• تعمل المعادن في هذا النوع من الحبوب، مثل الكالسيوم والماغنيسيوم والزنك، بالإضافة إلى فيتامين د3، على الحفاظ على صحة القلب والعضلات. وتوفر هذه الحبوب 100٪ من القيمة اليومية الموصى بها من هذه العناصر في ثلاث أقراص سهلة الابتلاع، وتحتوي على الكالسيوم والماغنيسيوم والزنك بالإضافة إلى فيتامين د3.

طريقة الإستخدام  

• الجرعة الموصى بها من المنتج هي تناول ثلاث (3) أقراص يوميا مع أي وجبة للحصول على أفضل النتائج اليومية، أو حسب توصية الطبيب، ويجب عدم تجاوز الجرعة الموصى بها.

مكونات المنتج الغير نشطة

• المنتج مكون من عدة مواد غير نشطة، منها السليلوز وحامض دهني وكروسكارملوس الصوديوم وسيليكات المغنيسيوم وكحول بولي فينيل وثاني أكسيد السيليكون وثاني أكسيد التيتانيوم وستيرات المغنيسيوم. ويتميز المنتج بأنه خالي من الغلوتين ولا يحتوي على سكر مضاف أو خميرة أو مواد حافظة أو نكهات اصطناعية.

21st Century بيوتين، كفاءة عالية، 800 ميكروجرام 110 أقراص  

الوصف

• تستخدم هذه الحبوب كفيتامين ومكمل غذائي، حيث تحتوي على تركيبة فيتامين بأساسية تضمن هضما طبيعيا للنشويات والبروتينات والدهون. يتميز القرص بحجمه الصغير وسهولة ابتلاعه، كما أن المنتج مختبر ومضمون الجودة

• المنتج يحتوي على البيوتين، وهو جزء من تركيبة فيتامينات ب، والذي يساعد على نمو الخلايا وإنتاج الأحماض الدهنية. البيوتين يعتبر مغذيا أساسيا لعملية التمثيل الغذائي الطبيعي للكربوهيدرات والبروتينات والدهون.

طريقة الاستخدام

• الجرعة الموصى بها من المنتج هي تناول قرص واحد يوميا مع أي وجبة لتحقيق أقصى النتائج اليومية، أو وفقا لتوجيهات الطبيب، ولا يجب تجاوز الجرعة الموصى بها.

مكونات المنتج الغير نشطة

• يتألف المنتج من عدة مكونات غير نشطة، بما في ذلك السليلوز وكروسكارميلوس الصوديوم وحمض الدهني وثاني أكسيد السيليكون وسترات المغنيسيوم. كما أن المنتج لا يحتوي على سكر مضاف أو خميرة أو مواد حافظة أو نكهات اصطناعية أو ألوان.

21st Century الماغنيسيوم، 250 ملجم 110 قرص

الوصف

• يستخدم هذا النوع من الحبوب كمكمل غذائي ويعتبر أساسيا وضروريا لتكوين البروتين وتوليد الطاقة في الخلية. وهو أيضا ضروري لعملية هضم الكالسيوم وفيتامين سي والفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم. كما أن عنصر المغنيسيوم ضروري لوظيفة الأعصاب والعضلات وتحويل السكر في الدم إلى طاقة.

طريقة الاستخدام

• الجرعة الموصى بها من المنتج هي تناول قرص واحد يوميا مع أي وجبة لتحقيق أقصى النتائج يوميا، أو حسب توجيهات طبيبك، ويجب عدم تجاوز الجرعة الموصى بها

مكونات المنتج الغير نشطة

• يتألف المنتج من عدة مكونات غير نشطة، بما في ذلك السليلوز وحمض الدهن وكروسكارملوز الصوديوم وثاني أكسيد السيليكون وعشب البحر وستيرات المغنيسيوم. وبالإضافة إلى ذلك، المنتج خال من الغلوتين ولا يحتوي على السكر المضاف أو الخميرة أو المواد الحافظة أو النكهات الاصطناعية أو الألوان أو الملح.

21st Century زنك, 50 مغ 110 قرص

الوصف

• يستخدم هذا النوع من الحبوب كمكمل غذائي، ويحتوي هذا النوع من الحبوب على الزنك وعلى مغذيات مضادة للأكسدة للمساعدة في الحفاظ على نمو الخلايا العادية. تم اختبار المنتج في المختبر وتم إثبات نتيجة مضمونة وكان له نتائج فعالة. يحتوي المنتج أيضا على الزنك الذي يساعد في التمثيل الغذائي للكربوهيدرات واستيعاب المواد الغذائية. بالإضافة إلى ذلك، يعمل الزنك والمواد الغذائية المضادة للأكسدة على الحفاظ على نمو الخلايا والتطور الطبيعي لها.

طريقة الإستخدام

• الجرعة الموصى بها من المنتج هي تناول قرص واحد (1) يوميا مع أي وجبة أو وفقا لتوجيهات مقدمة من مختص الرعاية الصحية الخاص بك، ويجب عدم تجاوز الجرعة الموصى بها.

مكونات المنتج الغير نشطة

• يتألف المنتج من مواد غير نشطة متعددة بما فيها السليلوز وحمض دهني وكروسكارملوس الصوديوم والتلك وكحول بولي فينيل وثاني أكسيد السيليكون وثاني أكسيد التيتانيوم وستيرات المغنيسيوم. ويعتبر المنتج خاليا من الغلوتين ولا يحتوي على سكر مضاف أو خميرة أو مواد حافظة أو نكهات اصطناعية.

21st Century جلوكونات البوتاسيوم  595 ملغ 110 أقراص

الوصف

• يستخدم هذا النوع من الحبوب كمكمل غذائي وتحتوي على جلوكونات البوتاسيوم بمقدار 595 ملغ، ويساعد على الحفاظ على توازن المياه في الجسم، وأظهرت الدراسات أن البوتاسيوم ينظم حركة عضلة القلب والجهاز العصبي والكليتين

طريقة الإستخدام

• الجرعة الموصى بها من المنتج هي تناول قرص واحد يوميا مع إحدى الوجبات لتحقيق أفضل النتائج اليومية، أو حسب إرشادات مقدم الرعاية الصحية، ويجب عدم تجاوز الجرعة الموصى بها.

مكونات المنتج الغير نشطة

• يتألف المنتج من عدة مكونات غير نشطة، بما في ذلك السليلوز وحمض الدهن وكروسكارميلوز الصوديوم وثاني أكسيد السيليكون وستيرات المغنيسيوم. ويتميز المنتج بعدم احتوائه على سكر مضاف أو خميرة أو مواد حافظة أو نكهات اصطناعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى