التجميل و اللياقةالعناية بالبشرة

كريم isis urelia 50 للتقشير

من المعروف أن الوجه يحتاج إلى عناية كبيرة بسبب تعرضه للعديد من العوامل الخارجية التي تسبب له العديد من المشاكل مثل ظهور حب الشباب وتقشر البشرة والإصابة بالبقع والاحمرار وظهور الرؤوس السوداء وغيرها من المشاكل الجلدية الأخرى التي تؤثر على البشرة، ومن أكثر المشاكل التي يعاني منها أي شخص هي تقشر الوجه خاصة في فصل الخريف وتغيرات الطقس.

غالبا ما نلاحظ جفاف البشرة وظهور قشور بيضاء وعندما تظهر، يلجأ العديد من النساء إلى محاولة إخفائها بواسطة مساحيق التجميل، ولكن هذه الطريقة لا تحل المشكلة بشكل كامل وتظل القشور واضحة، وقد سأل الكثيرون لماذا يتقشر الوجه وما هي الأسباب التي تكمن وراء هذا السؤال، وقد قام عدد من أطباء البشرة والتجميل بالرد على هذا السؤال وحددوا عدة أسباب تؤدي إلى تقشر البشرة، وأهم تلك الأسباب هي:

  • قلة شرب الماء والسوائل تؤدي إلى جفاف البشرة، لذا يجب شرب كميات كافية من الماء، تصل إلى لترين يوميا، لأن نقص المياه في الجسم يسبب ظهور القشور.
  • تغير المناخ لهذا السبب الأكثر انتشارا في البشرة تؤثر بشكل كبير جدا بتأخر المناخ لذلك يجب الاهتمام بالبشرة في هذه الأوقات.
  • في بعض الأحيان، تظهر القشور على الجسم بسبب نقص الفيتامينات واحتياج الجسم لها. لذلك، يجب زيادة تناول الفواكه والخضروات وتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات مثل التفاح، حيث يمنح البشرة نضارة ولمعانا.

كريم isis aurelia 50:

  • كما ذكرنا من قبل، فإن العديد منا يعاني من مشكلة جفاف البشرة وظهور القشور، خاصة عند كبار السن بسبب التغيرات الهرمونية، ونظرا لأن مع التقدم في العمر يقل المعدل الطبيعي لتجدد الجلد وتتراكم الخلايا الميتة، مما يؤدي إلى ظهور القشور وجفاف الجلد بشكل شائع لدى مرضى الإكزيما وخمول الغدة الدرقية.
  • وقد لجأ العديد من الأشخاص إلى العديد من الأدوية لعلاج هذه المشاكل ولكن هذه الأدوية لن تكون فعالة، وفي الوقت الحالي، أطباء التجميل اكتشفوا كريم isis aurelia 50 وهو الحل المثالي لعلاج هذه الحالات، يحتوي هذا الكريم على نسبة 50% من مادة تزيل الخلايا الميتة وتقضي على قشور الجلد، كما يحتوي على أحماض الفواكه للتقشير وزبدة الشيا والفازلين والجليسرين للترطيب.
  • يقوم هذا الكريم بمعالجة جفاف البشرة وتصبح القشور على الجلد، كما أنه يرطب البشرة وفي نفس الوقت يزيل الخلايا الميتة، ولذلك فهو الكريم المثالي للحصول على بشرة ناعمة ورطبة خالية من مشاكل الجلد.

المكونات الأساسية  لكريم isis urelia 50

كريم أيزيس ي ورليا 50 هو نوع من الكريمات المصممة خصيصا لعلاج مشاكل البشرة الجافة، وخاصة مشكلة الحكة الشديدة. يعمل هذا الكريم بشكل كبير على تقليل التقشر ويعمل كمرطب رائع يرطب البشرة ويعيد بناء خلاياها ويحميها. وبالنسبة لمكوناته:

  • نسبة اليوريا في المنتج هي 50%، حيث تعمل اليوريا على إزالة القشور وتجديد خلايا البشرة بطريقة طبيعية، كما تحارب البكتيريا وترطب البشرة.
  • كلورايد الصوديوم الذي يساعد على تعزيز كفاءة اليوريا.
  • تحتوي عدة أحماض أمينية تساعد في إصلاح الأضرار الموجودة في الجلد.
  • تحتوي المكونات على فازلين وجلسرين وزبدة الشيا بالإضافة إلى بعض المرطبات والملطفات.
  • لا يحتوي على البارابين أو الفينوكسييثانول.

كيفية الإستعمال

يتم وضع هذا الكريم على الأماكن المتضررة من البشرة مرة أو مرتين يوميا، مع الالتزام بتوجيهات الطبيب الجلدي المتخصص، ويجب استخدامه بشكل متكرر حتى تحصلي على نتائج فعالة ومرضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى