صحةقطاع الرعاية الصحية

أفضل دكاترة أوعية دموية بسوهاج

قائمة بأسماء أفضل أطباء الأوعية الدموية في سوهاج وأرقام الهواتف الخاصة بهم وعناوينهم. يعتبر مجال القلب والأوعية الدموية واحدا من أكثر المجالات الطبية انتشارا وشيوعا على مستوى العالم. فمن المعروف أن هذا المجال يتطلب الكفاءة من قبل الأطباء المتخصصين فيه، حتى يتمكنوا من أداء مهامهم في حالة حدوث حالات طارئة تتعلق بالقلب. من خلال هذه المقالة، نقدم لكم قائمة بأشهر الأطباء المختصين في مجال القلب والأوعية الدموية في مدينة سوهاج، وذلك لتسهيل التعرف على الأطباء الماهرين في هذا المجال.

أشهر دكاترة أوعية دموية بسوهاج :

الطبيب عصام القاضي:

يعتبر الدكتور عصام القاضي واحدا من أشهر وأكفأ الأطباء في مجال الطب التخصصي للقلب والأوعية الدموية، وهو أيضا استشاري لأمراض القلب والقسطرة في معهد القلب القومي بمحافظة القاهرة.

  • عنوان الدكتور عصام القاضي:

في سوهاج، في شارع المحطة، في برج الجزيري بالتحديد بجانب روما للسياحة، يعمل الدكتور عصام من الساعة الخامسة مساء حتى الساعة الحادية عشرة مساء يوميا، ورقم هاتف العيادة هو 0932353666.

الطبيب حسن أحمد حسانين:

يعتبر الدكتور حسن حسانين واحدا من الأطباء الماهرين الموجودين في محافظة سوهاج، حيث يشغل منصب أستاذ ودكتور في قسم القلب والأوعية الدموية، وهو يعد واحدا من أشهر الأطباء في مجاله.

  • عنوان الدكتور حسن أحمد حسانين:

سوهاج/ شارع المحطة في برج الجزيري، والطبيب يعمل يوميا من الساعة الخامسة مساء حتى الساعة الحادية عشرة مساء، وبالنسبة للعيادة الخاصة بالطبيب فرقم هاتفه هو/ 0932329775.

الطبيب محمد أنور مغيزل:

الدكتور محمد هو واحد من الأطباء الماهرين والمشهورين في محافظة سوهاج أيضا، وهو حاصل على شهادة الدكتوراه في مجال أمراض القلب وقسطرة القلب، وهو أيضا رئيس قسم القلب في مستشفى الهلال.

  • عنوان الدكتور محمد أنور مغيزل:

سرهاج: بالضبط في شارع السيالة أولاد نصير، في برج الأطباء، ويعمل الطبيب من الساعة الثالثة عصرا، وذلك حتى الساعة السابعة مساء، أما بالنسبة لرقم الهاتف الخاص بالتواصل فهو/ ٠١١٢٩٠٠٨٠٣٠.

الطبيب أسر عبد الحميد جودة:

يعتبر الدكتور أسر واحدا من أشهر الأطباء في مجال القلب، وهو أيضا واحدا من أكفأ الأطباء في مجال القلب في محافظة سوهاج، حيث يحمل الدكتوراه في جراحة الأوعية الدموية ويشغل أيضا منصب رئيس القسم المتخصص في جراحة الأوعية الدموية في كلية الطب بسوهاج.

  • عنوان الدكتور أسر عبد الحميد جودة:

سوهاج: في شارع المحطة ببرج الرواد، تحديدا في الطابق الثالث، يعمل الطبيب من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء. للتواصل مع الطبيب وتحديد موعد الزيارة، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 0932355576

الطبيب محمد عيد أحمد مرسي:

هذا الطبيب يعتبر أيضا واحدا من أكفأ الأطباء في مجال القلب في محافظة سوهاج، إذ حصل على درجة الدكتوراه في أمراض القلب، وهو أستاذ مساعد في أمراض القلب وقسطرة القلب في محافظة سوهاج.

  • عنوان الدكتور محمد عيد أحمد مرسي:

سوهاج: يقع في ميدان الشهيد، وتحديدا خلف مسجد الشهيد، ويعمل من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة الرابعة عصرا، ومن الساعة الثامنة مساء حتى العاشرة مساء يوميا باستثناء يومي الخميس والجمعة، وللتواصل يمكن الاتصال على الرقم ٠١١٠٠٠٧٤٣٨٦.

الطبيب ياسر كمال:

يعتبر الدكتور ياسر واحدا من أشهر الأطباء في مجال القلب في سوهاج، حيث يعمل كاستشاري في تخصص الإيكو وقسطرة القلب في كلية الطب بمحافظة سوهاج، كما حصل الدكتور على درجة الدكتوراه في تخصص الباطنة والقلب والكلى.

  • عنوان الدكتور ياسر كمال:

سوهاج: في شارع المحطة، تحديدا فوق صيدلية رشاد، يعمل الدكتور ياسر في فترتين، حيث يكون متواجدا من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة الخامسة مساء في الفترة الصباحية، ومن الساعة الثامنة مساء حتى الساعة الحادية عشرة مساء في الفترة المسائية، يمكنك التواصل معه عبر الهاتف باستخدام الرقم/ 0932349944.

الطبيب محمد عبد الوهاب عزت:

يعتبر الدكتور محمد عبد الوهاب واحدا من أطباء القلب في سوهاج وهو استشاري في أمراض القلب وقسطرة القلب في كلية الطب بمحافظة سوهاج، وهو أيضا مدرس في مجال الباطنة والقلب.

  • عنوان الدكتور محمد عبد الوهاب عزت:

سوهاج: بجوار مسجد الوليد في ميدان العروبة، برج المهندسين، ساعات العمل من الثالثة حتى السادسة مساء، رقم الهاتف/ 01001042646

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى