أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

مميزات رنج روفر سبورت الشكل الجديد وسعرها بالسعودية

تعرف على مميزات سيارة رنج روفر سبورت 2018، إنها واحدة من أشهر السيارات في عالم السيارات، وذلك بسبب توفرها بالعديد من الخصائص والمزايا المختلفة التي تجعلها في الصدارة، وتميزها عن أي سيارة أخرى، فسيارة رنج روفر هي واحدة من السيارات التي حازت على أكثر من سبعين جائزة عالمية منذ إطلاقها في عالم السيارات، فهي تعتبر سيارة جذابة ومميزة، والتي ينجذب إليها الكثير من الأشخاص ويرغبون في اقتنائها، وسنتعرف على كل ما يتعلق بسيارة رينج روفر سبورت من خلال هذه المقالة.

جدول المحتويات

أداء سيارة رينج روفر سبورت :

تتميز سيارة رينج روفر سبورت عن غيرها من السيارات بأدائها الممتاز في عالم السيارات. تم تصميم السيارة بتقنيات حديثة ومطورة، مما يجعل شكلها الخارجي رشيقا وانسيابيا. تحتوي السيارة على مجموعة من المحركات ذات القوة الهائلة، مما يتيح لها السير بسرعة تصل إلى 250 كيلومتر في الساعة. يمكن للسيارة التحكم في جميع الطرق الصعبة وتعتبر من السيارات الرياضية، مما يجعلها مناسبة لجميع أنواع الطرق والمنحدرات. يتم التحكم في ثبات السيارة بواسطة القائد، ويقوم النظام بمراقبة السيارة عدة مرات في الثانية لتوجيه السائق. أداء السيارة ممتاز وتتميز بالقوة والثبات.

مميزات رينج روفر سبورت:

  • تتميز السيارة بأداء غير مسبوق، وهذا ما يجعلها تختلف عن الكثير من السيارات، وذلك بسبب توفر أحدث التقنيات الحديثة في السيارة، بالإضافة إلى استجابة ديناميكية متميزة لتحسين القيادة، وحفظ توازن السيارة أثناء السير في الطرق المختلفة والمنحدرات.
  • يمكن أيضا من هذه السيارة تسهيل القيادة للسائق، حيث تحتوي على تحذير عند اقتراب سيارات أخرى من الخلف.
  • تتوفر في سيارة رينج روفر سبورت نظام مختلف تماما، وهذا هو أحد أفضل مزاياها، حيث يمكن فتح الباب الخلفي للسيارة بواسطة الإشارة فقط.
  • تتميز السيارة بميزة الضبط التلقائي، والتي تساعد في رفع السيارة، لتسهيل عملية الدخول والخروج بأقصى درجات الراحة والسرعة.
  • تتوفر أيضا في سيارة رينج أوفر سبورت نظام هام جدا للترفيه، حيث يمكنك من خلال ضبط أنظمة الصوت فيها الاستماع إلى الموسيقى والأغاني بطرق مختلفة تماما.

مواصفات سيارة رينج روفر سبورت:

  • سيارة رينج روفر سبورت متاحة بمجموعة متنوعة من الألوان، ويمكن للشخص تغيير لون سيارته بسهولة من خلال قسم العمليات الخاص بها. تتوفر الألوان مثل البرتقالي والأحمر والرمادي والأزرق والأخضر، بالإضافة إلى العديد من درجات هذه الألوان.
  • تتسع السيارة لسبعة أشخاص، مما يجعلها مناسبة للعائلات الكبيرة مع الأطفال. تحتوي المقاعد الخلفية على ثلاثة مقاعد، والمقعد الوسطي على مقعدين، والمقعد الأمامي أيضا على مقعدين. تحتوي السيارة أيضا على نظام قابل للطي للمقاعد، لزيادة المساحة في الداخل.
  • تتميز السيارة بمقصورة داخلية فريدة، حيث تم تصميم وحدة التحكم بالقيادة على شكل زاوية لتسهيل قيادتها للسائق.
  • تحتوي السيارة على نظام تحكم يمكن تشغيله في وضع رياضي يمكن للسائق من مشاهدة الطريق.
  • أيضا السيارة تحتوي على نظام صوتي فريد جدا، حيث يمكن لجميع الركاب في السيارة الاستماع إلى الأغاني والموسيقى بطريقة جذابة ومميزة، من خلال ضبط النظام الصوتي على المكبرات الصوتية، وتم تجهيز السيارة بتقنية ثلاثية الأبعاد في نظام الصوت الخاص بها.
  • تتوفر في السيارة أيضا نظام الإيقاف والتشغيل الذكي، وهذا النظام يساعد بشكل كبير على تحسين استهلاك الوقود، ويعتبر هذا النظام من أحدث وسائل التقنية الحديثة التي تم تجهيز السيارة بها.
  • تم تصنيع السيارة من الألومنيوم للحفاظ على البيئة، حيث تصنع نسبة نصفها من مادة الألومنيوم

سعر سيارة رينج روفر سبورت:

تتوفر سيارة رينج روفر سبورت بسعر منخفض جدا، مقارنة بالميزات الحديثة التي تم تجهيز السيارة بها، حيث تتراوح أسعارها بين 350 ريال سعودي و425 ريال سعودي.

المراجع :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى