صحةقطاع الرعاية الصحية

مستشفى عبيد إيمان خلف افضل دكتورة بواسير بالرياض

دليل أشهر أطباء علاج البواسير وجراحتها في الرياض هي الدكتورة إيمان خلف، ونجحت في وقت قصير جدا في تحقيق الشهرة والنجاح لنفسها وكسب حب المرضى وشهادتهم بأنها من أفضل الأطباء في المملكة العربية السعودية، خاصة في مجال الجراحة العامة وجراحة البواسير.

مستشفى عبيد إيمان خلف افضل اطباء البواسير في السعودية :

الدكتورة إيمان خلف جراحة البواسير:

الدكتورة إيمان خلف هي طبيبة مشهورة ومتخصصة في مجال الجراحة العامة وجراحة البواسير. لقد حققت نجاحا كبيرا في هذين المجالين وعالجت العديد من الحالات بدقة ومهارة. إيمان خلف هي استشارية في الجراحة العامة ولكنها اختصت في جراحة البواسير وأمراض منطقة الشرج. حققت سمعة كبيرة كأفضل طبيبة جراحة للبواسير في مدينة الرياض وحظيت بشهرة واسعة في المملكة العربية السعودية. يذهب الكثير من المرضى إليها عندما يعانون من آلام في منطقة الشرج لتشخيص حالتهم وإجراء العمليات الجراحية اللازمة.

عنوان الدكتورة إيمان خلف في الرياض:

يبحث العديد من الأشخاص عن عنوان الدكتورة إيمان لسهولة الوصول إليها. يقع عنوان الطبيبة إيمان خلف في حي الضباط بمدينة الرياض، تحديدا في شارع الأمير فيصل بن تركي. تعمل الدكتورة إيمان في مستشفى عبيد، وهو المستشفى المعروف جدا في الرياض. يحتوي المستشفى على قسم خاص لجراحة البواسير، وتعد الدكتورة إيمان خلف من بين أفضل الأطباء في ذلك القسم بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطباء الممتازين.

رقم هاتف الدكتورة إيمان خلف:

أما في حالة الاستفسار من الطبيبة عن العنوان أو المواعيد التي يمكن زيارة المستشفى بها ومقابلة الطبيبة، فيتم الاتصال هاتفيا على رقم الطبيبة إيمان خلف والاستفسار عن أي شخص يرغب به المريض، ورقم الهاتف الشخصي للدكتورة إيمان خلف هو:

رقم هاتف الدكتورة إيمان خلف: 9664767236.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى