أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

أفضل ورشة كهرباء في الرياض

صيانة السيارات تعتبر من بين الحرف التي تحتاج إلى حرفيين ذوي خبرة كبيرة ومهارة عالية لإخفاء أي عيوب قد تكون موجودة في السيارات، خاصة في السيارات التي تحتاج إلى إصلاح الكهرباء بسبب سوء استخدامها أو نتيجة لتعرضها لحادثة ما، ومع وجود العديد من ورش كهرباء السيارات في مدينة الرياض، أصبح من الصعب جدا اختيار المميز، وذلك لأن هذا المجال يحتاج إلى تجارب وخبرات أكبر، والآن قمنا بتجميع أفضل المراكز والورش التي تختص بإصلاح كهرباء المركبات في العاصمة الرياض.

جدول المحتويات

قائمة بأفضل ورش الكهرباء في الرياض

ورشة وفاء لصيانة السيارات

تعتبر هذه الورشة واحدة من أشهر ورش السيارات في الرياض، حيث يأتي سكان الرياض من كل مكان لإصلاح سياراتهم فيها. تختص هذه الورشة في إجراء جميع أعمال الكهرباء والسمكرة والدهان. تقع هذه الورشة في شارع الأمير سلمان الصناعي القديم في مدينة الرياض، تحديدا مقابل نفق السكة الحديدية.

ورشة المدينة للسيارات

تقدم هذه الورشة جميع خدمات صيانة السيارات، بما في ذلك السمكرة والكهرباء، بأفضل جودة وبأسعار تنافسية للغاية مقارنة بالأسعار السائدة في الرياض. تقع هذه الورشة في طريق زيد بن حارث بمدينة الرياض، بالقرب من مسجد العويضة في المنطقة الصناعية القديمة.

ورشة رينو

هذه الورشة متخصصة في تقديم جميع أعمال صيانة السيارات التي قد تحتاجها، حيث تقوم بجميع الأعمال سواء كانت صغيرة أو كبيرة بأفضل جودة، ويمكن اعتبار هذه الورشة في المرتبة الأولى على مستوى دول الخليج بسبب ما تميزت به من تقديم أعمال ذات جودة عالية جدا، وتقع الورشة على طريق الملك عبد الله في حي إشبيلية.

ورشة النيباج

هذه الورشة هي واحدة من المؤسسات البارزة في مجال إصلاح السيارات في مدينة الرياض، حيث يتم إصلاح جميع أنواع السيارات بمهارة عالية، وتقدم الورشة خدمات الميكانيكا والكهرباء للسيارات بسرعة وبأفضل سعر، وتقع الورشة على طريق الخرج الصناعي القديم في مدينة الرياض، في طريق شركة التقوى لقطع غيار السيارات.

ورشة العضيب

يعتبر هذه الورشة واحدة من أكبر الورش في مدينة الرياض، حيث لديها سمعة مرموقة وتاريخ طويل في مجال صيانة السيارات. تقدم جميع الخدمات الميكانيكية والكهربائية وأعمال الدهان للسيارات. تتمتع الورشة بشعبية قوية وتقع في الطريق الصناعية القديمة في طريق الخرج بمدينة الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى