صحةطب الأسنان

أفضل عيادة أسنان في دبي

دليل أشهر الأطباء وأفضل عيادة أسنان في دبي بالتفصيل حيث يعتبر اختيار الطبيب الذي يتمتع بالثقة والكفاءة والمهارة العالية في مجاله أمرا هاما بالنسبة للكثيرين، وخاصة في إمارة دبي التي تتمتع بشهرة كبيرة، والتي يتوافد إليها الكثير من الأشخاص بسبب تقدمها في مختلف المجالات، بما في ذلك مجال طب الأسنان، ولذلك سنتعرف على أفضل عيادات طب الأسنان الخاصة الموجودة في دبي من خلال هذا المقال.

جدول المحتويات

أفضل عيادة أسنان في دبي :

1- عيادة الدكتور توماس:

تعتبر عيادة الدكتور توماس واحدة من العيادات المتخصصة في مجال طب الأسنان وجراحة الفكين، ومن بين تخصصاتها زراعة الأسنان، حيث يحمل الدكتور توماس شهادات مختلفة من الكلية الملكية لجراحات الفم، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة المتعلقة بجراحة الفم، وتقع العيادة في مركز دبي للسلع المتعددة.

2- عيادة ليبرتي:

تعد عيادة ليبرتي واحدة من أشهر العيادات المتخصصة في مجال طب وجراحة الأسنان في دبي. تتميز العيادة بتجهيزها بأحدث التقنيات الحديثة لعلاج الأسنان وزراعتها، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى المتعلقة بمجال الأسنان. وتضم العيادة أيضا فريقا من أمهر الأطباء المتخصصين في طب الأسنان وجراحة الفم.

3- مركز شارلي الطبي:

يعد مركز شارلي من المراكز الطبية في دبي المشهورة جدا في مجال طب الأسنان. يقدم المركز جميع الخدمات المتعلقة بجراحة الفم والأسنان والتبييض والتركيب، باستخدام أحدث التقنيات المتاحة في المركز. يقع المركز في منطقة حي الكرامة في دبي.

4- مركز جلاسكو:

يعد مركز جلاسكو واحدا من المراكز الطبية المتخصصة في طب الأسنان في إمارة دبي، ويضم مجموعة من أفضل الأطباء، بالإضافة إلى تقديم خدمات ممتازة، ويقع المركز في منطقة جميرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى