صحةقطاع الرعاية الصحية

أفضل دكتورة نساء في أبو ظبي

يسعى العديد من المقيمين في دولة الإمارات إلى معرفة أفضل الأطباء في مجالات متعددة، وذلك نظرا لتواجد العديد من الأطباء في المجال الطبي. وفي المجالات الطبية التي يتمتع بتوجه نحوها الكثير من الناس، يلجأ العديد منهم إلى البحث عن أفضل الأطباء في مجال النساء والتوليد. لذا، قمنا بتوفير أفضل الأطباء في هذا المجال من خلال هذه المقالة، ليتمكن كل شخص يبحث عن أطباء متميزين في أبو ظبي من العثور عليهم بسهولة، واختيار الطبيب المناسب له.

أفضل دكتورة نساء في أبو ظبي :

الدكتورة: إشراق معاذ العطار:

تعتبر الدكتورة إشراق واحدة من أفضل الأطباء في أبو ظبي، وتعمل في مستشفى لايف لاين الواقع في شارع الكترا، ويمكن التواصل مع الدكتورة عن طريق الاتصال على الرقم 026335522.

الدكتورة: شميم لوني:

تعتبر الدكتورة شميم من أمهر الأطباء في مجال النساء والتوليد في إمارة أبو ظبي، وتعمل الدكتورة شميم في مستشفى مركز الخليج للتشخيص، والموجود في شارع الخليج العربي، ورقم الهاتف المخصص للتواصل هو 024177222.

الدكتورة: هناء أبو الريش:

تعد الدكتورة هناء واحدة من أفضل الأطباء في مجال النساء والتوليد في إمارة أبوظبي، وتعمل في مستشفى مركز الخليج للتشخيص الموجود في شارع الخليج العربي، ورقم الهاتف للتواصل معها هو 024177222.

الدكتورة: أرونا كوماري:

تعتبر الدكتورة أرونا واحدة من أشهر الطبيبات في مجال النساء والتوليد في أبو ظبي، حيث تعمل في مستشفى برجيل، ويقع في شارع النجدة وبالتحديد خلف دار الشفاء، ورقم الهاتف المتاح للتواصل هو / 025085555.

الدكتورة: لمياء إبراهيم:

تعتبر الدكتورة لمياء هي واحدة من ضمن أمهر وأفضل الطبيبات في مجال النساء والتوليد، وذلك في إمارة أبو ظبي، وتعمل الدكتورة لمياء في مستشفى برجيل، والموجودة في شارع النجدة، وذلك خلف دار الشفا، ورقم الهاتف للتواصل هو / 025085555

الدكتورة: شاذيا طارق:

تعد الدكتورة شاذيا واحدة من أشهر الأطباء الموجودين في أبو ظبي في مجال النساء والتوليد، وتعمل في مستشفى لايف لاين، والموجودة في شارع الكترا، ورقم الهاتف للتواصل هو 026335522

الدكتورة: جيهان إبراهيم شلبي:

الدكتورة جيهان تعد واحدة من الأطباء المشهورين في مجال النساء والتوليد في إمارة أبو ظبي، حيث تتواجد في مستشفى دار الشفاء، الذي يقع في تقاطع شارع الدفاع مع شارع النجدة، ويمكن التواصل معها عبر الهاتف على الرقم التالي:

الدكتورة: سهام القاضي:

تعد الدكتورة سهام واحدة من الأطباء الماهرين في مجال النساء والتوليد في إمارة أبو ظبي، وتعمل في مركز دلما الطبي الواقع في شارع دلما بآل نيهان في فيلا رقم 49، ورقم الهاتف للتواصل معها هو 024481800

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى