أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

عرض فورد فيجو وسعرها بالسعودية

بعد أن أعلنت توكيلات الجزيرة عن وصول نموذج فورد فيجو الجديد لعام 2018، تم الإعلان عن وجود عرض فورد فيجو يعتمد على وسيلة الدفع سواء نقدا أو بالتقسيط على عدة أشهر، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، ومن المتوقع أن يستمر هذا العرض لدى الوكلاء اعتبارا من عام 2018، وذلك كما فعل معظم وكلاء السيارات داخل وخارج المملكة.

جدول المحتويات

سيارة فورد فيجو

تعد شركة فورد فيجو واحدة من الشركات الرائدة في صناعة السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست من قبل هنري فورد قبل 114 عاما في ولايتي ميشيغان وديربورن، ومن أبرز ما يميز هذه الشركة هو توفر العديد من الموديلات المشهورة للسيارات، بالإضافة إلى قدرتها القوية على المنافسة مع سيارات كيا وتويوتا وهيونداي.

تتميز سيارة فورد فيجو بتصميم رياضي وأنيق، ومن المتوقع أن تحقق مبيعات كبيرة خلال هذا العام بفضل التحديثات التي أجريت على تصميمها الخارجي والداخلي، وتم تقديم العديد من العروض الخاصة لموديلات سابقة من هذه السيارة.

تفاصيل العرض

  • تم تقديم عرض السيارة فورد فيجو تحت شعار “الجامبو يعود”، حيث تتميز بتقديم أقوى وأفضل العروض، وشمل هذا العرض إمكانية اقتناء سيارة فورد فيجو عبر الدفع بالتقسيط الشهري بالإضافة إلى تقديم عدة مزايا أخرى، ومن المتوقع أن يتم عرض العديد من الطرز داخل هذا العرض خلال الفترة المقبلة.
  • وقد تم تقديم هذا العرض لفئة السيارات ذات الدفع الرباعي الأساسية، حيث يبلغ قيمة القسط الشهري الأول لهذه السيارة 1505 ريال سعودي، بعد دفع المشتري للدفعة الأولى، وبعد ذلك سيحصل على إحدى العروض الثانية وهي استرجاع نقدي بقيمة 3000 ريال سعودي، أما برنامج الصيانة المرن فيبلغ قيمته حوالي 4500 ريال سعودي، وبالنسبة للباقة الذهبية لعناية السيارة فتبلغ قيمتها حوالي 5000 ريال سعودي.
  • ومن أهم شروط الحصول على سيارة من هذا العرض ألا يتم محاولة استبدال قيمة السيارة نقدا، وإبرام تأمين شامل على السيارة طوال فترة عقد التمويل، ويبدأ معدل الربح السنوي من 14%.
  • وقد حضرت سيارات فورد فيجو في هذا العرض بنسختين من المحرك، وبالنسبة للنسخة الأولى، فإنها تحتوي على محرك بسعة 2.5 لتر و 4 سلندرات، مما يمنحها قوة تصل إلى 175 حصانا عند تشغيلها عند 6000 لفة في الدقيقة، وبالنسبة لعزم الدوران، فإنه يصل إلى 175 رطل قدم عند القيام بـ 4500 لفة في الدقيقة، وهذه هي النسخة المتوفرة في هذا العرض.
  • بينما النسخة الثانية للعرض تكون سعتها 2.0 لتر بعدد 4 سلندرات تيربو، حيث تمنح قوة تبلغ 231 حصان عند تشغيل السيارة عند 5500 لفة في الدقيقة وتعطي عزم دوران 270 رطل قدم عند وصول عدد اللفات إلى 300 لفة في الدقيقة.

أسعار سيارات فورد فيجو في عروض 2018

تتراوح أسعار سيارة Ford Figo في السعودية من 41 ألف ريال سعودي إلى 58 ألف ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى