أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

مربع نت كامري

شركة تويوتا هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة للسيارات، وقامت الشركة بإنتاج سيارات تويوتا كامري في الفترة الأخيرة، وصدر في الوقت الحالي الموديل الحديث من سيارة كامري ٢٠١٨ والذي أضافت إليه العديد من المواصفات المختلفة، وسنتعرف عليها جميعا من خلال هذه المقالة.

جدول المحتويات

سياراة تويوتا كامري 2018:

قامت شركة تصنيع سيارات كامري بعمل تغيير كبير في تصميم سيارة تويوتا كامري 2018، حيث أكد الرئيس التنفيذي للشركة أنه لا يوجد تصميمات قديمة ومملة بعد ذلك، وسعى مصممو السيارة للحصول على تصميم فريد وجريء ومميز وجذاب في نفس الوقت، وتمكنت الشركة بالفعل من إصدار تصميم جديد للسيارة وتحقيق جميع الأحلام في واقع ملموس من خلال سيارة تويوتا كامري 2018.

مواصفات سيارة تويوتا كامري 2018:

  • تميزت سيارة كامري 2018 بوجود اللون الأسود في السقف، مما أضاف لشكلها العام ومظهرها الخارجي الكثير من الأناقة والجاذبية. اللون الأسود جعلها تبدو أكثر جاذبية وبمظهر رياضي مختلف.
  • تم إجراء العديد من التغييرات أيضا في موديل كامري 2018 وذلك فيما يتعلق بالشارة، حيث تم تغيير موقعها ومكانها على السيارة، ولكنها لم تختلف في الشكل عن الموديلات السابقة، واعتقد المصممون أن تغيير موقعها يجعل شكلها يبدو أكثر انسيابية، حيث تم نقلها من المكان السابق الذي كان على الشبكة الأمامية إلى وسطها.
  • أضيفت أيضا شارة جديدة للسيارة لم تكن موجودة في النماذج السابقة، حيث تم تصميم شارة جديدة بشكل مختلف وتضم شكل الحروف المميزة لكلمة كامري ولكنها منفصلة عن بعضها.
  • من ضمن مواصفات سيارة كامري 2018، تم تجهيز الشكل الخارجي لها بتعويجات بسيطة لتكون السيارة ذات مظهر مختلف ولتحمل تصميما فخما، وتلك التعويجات لها أيضا دور كبير في الحماية من الحوادث.

مميزات سيارة تويوتا كامري 2018:

  • تتميز السيارة بأنها توفر قيادة رياضية ديناميكية للسائق، من خلال المنصة التي تعتمد عليها بالإضافة إلى صلابتها الخارجية وزيادة أدائها في نفس الوقت.
  • تتميز سيارة كامري 2018 بمحركات قوية، حيث تحتوي على ثلاثة مولدات طاقة. يصل قوة المحرك إلى 203 حصان، وسعة المحرك هي 2.5 لتر بأربعة سلندر. أما المحرك الأقوى فهو بسعة 3.5 لتر وستة سلندر، ويصل قوته إلى 300 حصان. ويبلغ عزم الدوران 267 نيوتن متر. تأتي السيارة بثماني سرعات.
  • يتميز سيارة كامري بأنها مزودة بأعلى مستويات السلامة، وذلك لأنها مجهزة بأحدث تقنيات السلامة، حيث تحتوي على استشعار، وهذا ما يساعد في ضبط معايير السلامة والأمان للسائق.
  • مزودة السيارة بنظام خاص للتحكم في السرعة المتكيفة، وهذا يسهل قيادة السيارة في وسط الزحام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى