التسوقزفاف و أعراس

أسعار القاعات فى إسكندرية الداون تاون

أحدث تفاصيل أسعار قاعات الأفراح في الإسكندرية بمنطقة الداون تاون .

قاعات الداون تاون وأسعارها :

  • أول قاعة هى قاعة “همسات”

تتميز هذه القاعة بالجمال والفخامة وتكلف حوالي 55 جنيه للفرد ويبدأ العشاء فيها من 80 جنيها ويصل إلى 100 جنيه للفرد وتشمل زفة العروسين وتصوير القاعة والاستوديو والحلات التي تحدث أثناء الفرح أو المناسبة والدي جي والفيديو كليب .

  • ثانيا قاعة” سي لافي “

هي أيضا من أفضل القاعات وتكلف 50 أو 55 جنيه للشخص، ويبدأ العشاء من حوالي 75 جنيه ويصل إلى 100 جنيه للشخص، ويشمل التورتة وباقة من الزهور الطبيعية، وتسع حوالي 150 شخصا .

  • ثالثا قاعة لاكارينا خلف الداون تاون

تتراوح أسعار الفندق من 50 جنيها إلى 55 جنيها للشخص، وتبدأ أسعار العشاء من 70 جنيها للفرد الواحد وتصل إلى 90 جنيها، وتشمل هذه الأسعار فقط العرض الأول، وتتسع القاعة لحوالي 150 شخصا .

  • رابعا قاعة مناسبات لاجوى

تحتوي على قاعتين من الداخل ومناسبة جدا للمناسبات الإسلامية، ولكن إحدى القاعتين أصغر من الأخرى، والتكلفة في القاعة الكبيرة تبدأ من 60 جنيه للفرد وتبدأ تكلفة العشاء فيها من 80 جنيه للفرد وتصل إلى 130 جنيه للفرد، أما بالنسبة للقاعة الصغيرة فتكلفتها 40 جنيها للفرد الواحد وتبدأ تكلفة العشاء من 60 جنيها للفرد وتصل إلى 110 جنيها للفرد الواحد، وتشمل هذه العروض شو نوبي ودي جي وزفة للعروسين .

  • خامسا قاعتا “روستيك وفيانكو “

وتختلف هاتان القاعتان في أن إحداهما كلاسيكية والأخرى مودرن فقط ولكنهما تتشاركان في الإدارة والهاي تي 55 جنيه للفرد ويوجد أيضا هاي تي ميكس وهو عبارة عن طعام فاخر بالإضافة إلى الحلويات 65 جنيه للفرد الواحد ويبدأ العشاء من 75 جنيه للفرد ويصل إلى 95 جنيه للفرد في البوفيه المفتوح ويشمل الشواء التي تقام وزفة العروسين والدي جي والتصوير ومساحة قاعة فيانكو تتسع لحوالي 150 فردا وقاعة روستيك تتسع لحوالي 180 فردا .

  • سادسا قاعة” فيتونيا “

هذه قاعة ليست بها خدمة الهاي تي، ولكن أسعار العشاء فيها تبدأ من 115 جنيه للشخص الواحد وتصل إلى 135 جنيه للشخص الواحد، وتتوفر فيها بوفيهات فاخرة جدا، وتتسع المساحة لحوالي 180 شخص تقريبا، وتشمل الأسعار جميع البنود .

  • سابعا قاعة” رومانتيك “

سعر الهاي تي 40 جنيه للفرد الواحد ويبدأ سعر العشاء من 60 جنيها للفرد الواحد وتتسع لحوالي 160 فردا وتعتبر هذه القاعة من أكثر الأسعار المناسبة لمعظم الأشخاص وتشمل العرض جميع الفقرات وتنزل التورتة من الأعلى.

  • قاعات “آكاسيا “

تعتبر هذه القاعة واحدة من أفخم وأغلى القاعات الموجودة، مثل قاعة كريستال بالاس، وتكلفتها أيضا عالية، حيث يمكن أن تصل تكاليف الحفل فيها إلى حوالي 20000 جنيه .

  • قاعة ايريس

تصل تكاليف الاحتفال بها إلى 10600 جنيه لعشاء 120 شخص فقط، وعند زيادة عدد الأشخاص يتم حساب 75 جنيه للفرد .

  • قاعة” الجاردن “

وهي عبارة عن بوفيه مفتوح تكلفة الفرح فيه يصل إلى 11990 جنيه والسعر لا يتضمن التصميم الداخلي وتكلفة التصميم الداخلي تصل إلى حوالي 3000 جنيه وعدد الأشخاص 120 شخص ويتم احتساب تكلفة شخص إضافي بمبلغ 85 جنيه للشخص الواحد .

أسعار قاعات البحر

  • تصل تكلفة الدخول إلى القاعة الملكية إلى 55 جنيها، وتكلفة العشاء تبلغ 75 جنيها للشخص الواحد، وتتسع القاعة لحوالي 150 فردا، وتبلغ تكلفة الاحتفال الإجمالية 9000 جنيه فقط .
    هناك أيضا قاعة للأميرات، وتبدأ أسعار الهاي تي من 50 جنيها للشخص الواحد، ويبدأ سعر العشاء من 60 جنيها، وتكلفة الاحتفال الكاملة تصل إلى حوالي 6000 جنيه .
    قاعة الفريدة في كامب شيزار على البحر مباشرة يتم تقديمها بسعر 50 جنيه للشخص، وتبدأ تكلفة العشاء من 60 جنيه للفرد، أما تكلفة الاحتفال فتكون حوالي 5000 جنيه وتشمل جميع الخدمات المطلوبة للحفل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى