أسأل الخبراءالمراجع

أفضل مدرسة تعليم القيادة في الرياض

ظلت قيادة النساء للسيارات محظورة في المملكة العربية السعودية منذ زمن بعيد، ولكن الملك سلمان بن عبد العزيز أعلن مؤخرا عن إمكانية قيادة السيدات للسيارات في المملكة. تم الإعلان عن هذا الخبر قبل أيام، ولكن لم يتم صدور القرار الرسمي حتى الآن. من المتوقع صدور القرار الرسمي في عام 2018. أثار هذا الخبر جدلا، فبعض الأشخاص وافقوا على قرار قيادة السيدات، في حين أن البعض الآخر رفضه. لذا، تم افتتاح عدد من المدارس في الرياض لتعليم النساء قيادة السيارات بشكل جيد وحصولهن على رخص القيادة بأمان. في هذا المقال، سنقدم لكم معلومات عن أفضل مدرسة لتعليم النساء قيادة السيارة في الرياض.

معلومات عن أفضل مدرسة تعليم القيادة للنساء في الرياض

  • تم الكشف عن إنشاء مدرسة لتعليم قيادة السيارات للنساء في الرياض، لكن لم يتم الكشف عن اسم المدرسة أو مواصفاتها حتى الآن، وسيتم الإعلان رسميا عن اسمها ومواصفاتها عندما يتم السماح رسميا للنساء بقيادة السيارات في المملكة العربية السعودية.
  • بمجرد إعلان الملك سلمان عبد العزيز عن إمكانية قيادة السيدات للسيارات في السعودية، أصروا النساء على التعجيل بتعلم قيادة السيارة في المدارس المخصصة، على الرغم من عدم وجود قرار رسمي بهذا الشأن حتى الآن.
  • أصدرت الهيئة العامة للطرق والمواصلات في دبي تقريرا يفيد بوجود 190 سيدة سعودية تحمل رخصة القيادة، ويشكل هذا العدد حوالي 36% من النساء اللاتي يحملن رخصة القيادة في الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى