التجارة و الصناعةالنقل والخدمات اللوجستية

دليل شركات الشحن في السعودية

تعتبر شركات الشحن هي واحدة من أهم أنواع الشركات، حيث تقدم فوائد كثيرة ومتنوعة، إذ تكون مسئولة عن خدمات النقل والشحن المختلفة، وتختلف كل شركة في مجال الشحن حسب موقعها والخدمات التي تقدمها لعملائها، وفي هذا المقال سنتحدث عن أفضل شركات الشحن الخاصة في المملكة العربية السعودية والخدمات التي تقدمها لعملائها، إلى جانب بعض التفاصيل الأخرى المتعلقة بها.

بعض شركات الشحن الموجودة في المملكة العربية السعودية:

  • شركة زاجل للشحن:

تعتبر شركة زاجل إحدى الشركات الرائدة في مجال الشحن والنقل الداخلي في المملكة العربية السعودية، وتقدم هذه الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات للعملاء، حيث تبدأ أسعار النقل التابعة لشركة زاجل من 10 ريالات سعودية، وتوفر أيضا خدمة النقل السريع، والتي تعد من أفضل خدمات الشركة، حيث تقدم النقل السريع لجميع عملاء الشحن بشكل أسرع، وفي هذه الخدمة، يبدأ السعر من 35 ريالا سعوديا، وتقدم الشركة أيضا خدمة نقل الشحنات والبضائع خارج المملكة العربية السعودية، مثل دولة الإمارات ودول الخليج العربي، وتقدم أيضا خدمة تغليف البضائع لضمان نقلها بأعلى جودة، بالإضافة إلى تأمين الشحنات من خلال إجراءات استلام وتسليم خاصة بالشحنات.

رقم هاتف شركة زاجل للنقل والشحن في المملكة العربية السعودية هو: 920000177.

  • شركة أرامكس للنقل:

تعتبر شركة أرامكس واحدة من أفضل شركات النقل والشحن في السعودية. تقدم الشركة العديد من المميزات والخدمات للعملاء. يمكن للشركة نقل الطرود والوثائق في جميع أنحاء العالم، وليس فقط في السعودية. توفر أرامكس أيضا خدمة تتبع الشحنات من خلال موقعها الإلكتروني. تقدم الشركة خدمة النقل بالبر والبحر، ويمكنها نقل جميع أنواع البضائع بغض النظر عن حجمها.

ورقم الهاتف الخاص بشركة أرامكس للنقل والشحن في السعودية هو: 26129100.

  • شركة أجنحة الظافر:

تعد شركة أجنحة الظافر واحدة من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية، حيث توفر خدمات متعددة لعملائها. تقدم خدمات النقل والشحن والتفريغ، بالإضافة إلى خدمات النقل الجوي والنقل البحري. تقدم الشركة خدمات النقل أيضا داخل وخارج المملكة العربية السعودية. توفر أيضا خدمة التعبئة الآمنة للبضائع وفقا لنوع البضائع المنقولة. يقع المقر الرئيسي لشركة أجنحة الظافر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتحتوي على عدة فروع أخرى في مدينتي الرياض والدمام.

رقم الهاتف الخاص بشركة أجنحة الظافر بالمملكة العربية السعودية هو: 266468888.

  • شركة الما اكسبرس:

أيضا شركة الما إكسبرس من بين أفضل الشركات العاملة في مجال الشحن والتفريغ، وتوفر هذه الشركة خدمة الحجز عبر موقعهم الإلكتروني على الإنترنت، وتوفر الشركة العديد من الخدمات المهمة، بما في ذلك خدمة تتبع الشاحنة، وتقدم خدمة نقل البضائع داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، وتنقل جميع أنواع البضائع بدقة، ولدى شركة الما إكسبرس العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بما في ذلك في جدة والرياض والدمام والمدينة المنورة والقصيم وتبوك.

أما عن رقم الهاتف الخاص بشركة ألما إكسبرس هو: 8003049444.

  • شركة ناقل:

أيضا، شركة ناقل للشحن، وأيضا للنقل تعتبر واحدة من أكبر شركات النقل في المملكة العربية السعودية، وتقدم الشركة العديد من الخدمات المختلفة لعملائها، حيث توفر خدمات النقل لجميع البضائع والشحنات الثقيلة وأيضا جميع الطرود وذلك لتوصيلها في الوقت المحدد بشكل سريع، ويمكنها نقل جميع البضائع لأكثر من أربعة آلاف وتسعمائة مدينة في المملكة العربية السعودية، وتمتلك شركة ناقل فروعا في منطقة جدة، وأيضا البريدة، وأيضا في منطقة أبها، وأيضا الجبيل، بالإضافة إلى فروع في المدينة المنورة، وأيضا تبوك، ومدينة حائل، وينبع وأيضا الدمام.

رقم الهاتف الخاص بشركة ناقل في المملكة العربية السعودية هو: 980020505.

  • شركة ريتيكس:

تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال النقل، حيث تقدم خدمات النقل البري والبحري والجوي. توفر الشركة العديد من الخدمات المتنوعة لعملائها، حيث تقوم بتوصيل جميع البضائع والشحنات داخل المملكة العربية السعودية وخارجها بأسرع وقت وأعلى دقة. تقدم الشركة خدمة تغليف البضائع بشكل جيد وآمن لضمان وصولها بسلامة. يتواجد فرع الشركة في منطقة العزيزة بمدينة الرياض.

  • شركة اكسبريس:

تعتبر هذه الشركات من الشركات الرائدة في مجال النقل السريع للبريد. ويقع مقر الشركة الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية. تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائها، بما في ذلك نقل البريد السريع وشحن البضائع، بالإضافة إلى توفير الدعم اللوجستي.

ورقم الهاتف الخاص بشركة إكسبريس في المملكة العربية السعودية هو: 920009999.

  • شركة المقيطب للنقل:

تقدم هذه الشركة أيضا العديد من الخدمات المختلفة للعملاء، ومقرها الرئيسي في مدينة الرياض، وتوفر خدمة نقل البضائع داخل المملكة العربية السعودية، كما توفر خدمة النقل في تسعين في المائة من محافظات المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف الخاص بشركة المقيطب للنقل هو: 14484411.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى