التجارة و الصناعةالنقل والخدمات اللوجستية

الصاعدي للنقليات في الرياض

تعتبر شركة الصاعدى للنقل واحدة من أشهر شركات الشحن والنقل في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر من أكبر وأضخم شركات النقل في المملكة بسبب انتشار فروعها في جميع أنحاء البلاد، وتعتبر أيضا من الشركات الرائدة في مجال النقل داخل المملكة وخارجها، وسنتحدث في هذا المقال عن الفرع الشهير لشركة الصاعدى في الرياض.

نشاط شركة الصاعدى للنقل:

تعد شركة الصاعدى من أكبر وأشهر الشركات الرائدة في مجال النقل العام في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية، حيث تتولى الشركة تقديم العديد من الخدمات المتعددة لعملائها ومن بينها خدمة نقل البضائع وجميع المستلزمات، حيث تكون المسئولية عن نقل جميع الأشياء المطلوبة من العملاء وليست مقتصرة على نقل شيء واحد محدد، بل توفر سهولة نقل جميع الطرود والأدوات المنزلية وغيرها من الأمور المطلوبة من مدينة إلى أخرى. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر شركة الصاعدى للنقل من الشركات التي توفر السرعة في توصيل البضائع من مدينة إلى أخرى بأقصى سرعة ممكنة، حيث يتم ذلك في غضون يومين كحد أقصى، خاصة إذا كان المكان الذي يتم توصيل الطرود والبضائع إليه بعيدا. كما توفر الشركة خدمة التغليف الجيد لتلك الطرود والبضائع للحفاظ عليها ولإثبات كفاءة النقل ودقة التوصيل دون حدوث أي خسائر لأي نوع من البضائع.

طريقة استلام البضائع بعد التوصيل:

ما يميز شركة الصاعدى للنقل هو قدرتها على توصيل جميع أنواع البضائع والطرود في وقت قصير جدا، وتوفير الأمان والدقة في نقل تلك البضائع حتى تصل إلى المكان المحدد. وفي نظام الشركة، يتم استلام البضائع من مقر الشركة بعد توصيلها للمدينة المحددة. تعتبر شركة الصاعدى من الشركات الرائدة في مجال النقل، ولذلك أقامت العديد من الفروع المنتشرة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية. وبالتالي، فإن استلام البضائع من مقر الشركة بعد وصولها مباشرة إلى المدينة هو شرط للالتزام والجدية في العمل.

أسعار شركة الصاعدي للنقل في مدينة الرياض:

أهم ما يميز مجموعة شركات الصاعدي هو تقديم العديد من الخدمات المختلفة لعملائها في مجال الشحن والنقل، والشركة تقدم جميع هذه الخدمات مقابل مبلغ مادي بسيط جدا، حيث تكون أسعار شركة الصاعدي مناسبة جدا بالنسبة للخدمات التي تقدمها، حيث تتعامل شركة الصاعدي مع العملاء بنظام مختلف حيث يتم احتساب الأجر على حسب كمية البضائع، حيث يتم احتساب الأجر بمقدار عشرة ريالات سعودية لكل كرتونة.

عنوان شركة الصاعدى للنقل والشحن في الرياض:

من بين المدن الموجودة في المملكة العربية السعودية هي مدينة الرياض والتي تتميز بأنها عاصمة المملكة العربية السعودية وهي من أشهر المدن فيها، وتم إنشاء فرع خاص لشركة الصاعدي للنقل والشحن أيضا في مدينة الرياض وعنوان فرع شركة الصاعدي للنقل والشحن في مدينة الرياض هو:

في طريق الأمير محمد بن عبد الرحمن بحي المنصورة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

أما رقم هاتف شركة الصاعدي في فرع مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، فهو 014476544.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى