أدويةصحة

فوائد حبوب إريك للنساء فياجرا نسائية واضرارها

هل هناك حبوب إريك مخصصة للنساء؟ وما هو دورها؟ وكيف تعمل هذه الأقراص للنساء؟ سنتعرف على إجابات لكل هذه الأسئلة فيما يلي. بشكل عام، كانت حبوب إريك تنتج للرجال فقط. ولكن، مع التقدم العلمي والتكنولوجي، ظهر ما يعرف بالمنشطات الجنسية للسيدات. تعمل هذه المنشطات على تعزيز رغبتهن الجنسية وعلاج البرود الجنسي. فهناك العديد من السيدات اللاتي يعانين من البرود الجنسي، وذلك لأسباب متعددة. بعضهن يعاني من انخفاض معدل الرغبة الجنسية، وبعضهن يعاني من اضطرابات في الاستثارة الجنسية. يشعرن بالرغبة في ممارسة الجنس، ولكن يشعرن بالبرودة والفتور أثناء الجماع. كما يوجد اضطرابات في النشوة المختلفة، حيث تستطيع المرأة المشاركة في الجماع، ولكنها لا تصل للنشوة بعد الانتهاء من العلاقة الزوجية. هذا يسبب لهن الكثير من الآلام. إحدى أسباب البرود الجنسي هي الآلام التي يمكن أن تشعر بها المرأة أثناء الجماع والأوجاع الشديدة في المهبل. هذه الآلام والأوجاع تجعلها تفقد الرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية. في الغالبية العظمى، يعود سبب البرود والفتور لدى النساء إلى اضطرابات هرمونية، وخاصة بعد ولادة الطفل الأول أو إنقطاع الدورة الشهرية، حيث تحدث تغيرات في الهرمونات لدى السيدات ولا يشعرن بالرغبة في ممارسة العلاقات الجنسية.

حبوب إريك للنساء أشهر انواع الفياجرا النسائية :

أقراص إريك سيلدينافيل تزيد من تدفق الدم في العضو الذكري، وتزيد من رغبة السيدات في العلاقة الزوجية وتسبب حكة في البظر، والنساء اللاتي يعانين من الفتور الجنسي أو يتناولن أدوية الاكتئاب يمكنهن تناول حبوب إريك لزيادة الرغبة الجنسية.

فياجرا للنساء في السعودية:

حتى الآن، لا تتواجد الفياجرا النسائية في الصيدليات بسبب عدم التصريح بشأن استخدامها للنساء، ولكنها قد تكون متاحة بشكل كبير في السوق السوداء، وتوجد نقص في المنشطات الجنسية النسائية بشكل دائم، ومن الضروري العمل على توفير هذه المنشطات بشكل قانوني، وأشارت طبيبة صيدلانية إلى أن المنشطات الجنسية للرجال هي أدوية تعمل على توسيع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم في منطقة القضيب لتحقيق الانتصاب الدائم، وذكرت هذه الطبيبة صيدلانية موقفا حصل لشاب في الثلاثينات قام بأخذ وصفة طبية لأمه التي كانت تجري عملية قلب مفتوح، وكانت تتضمن إحدى الأدوية أقراص الفياجرا الجنسية، وعندما رآها ابنها، أصيب بالغضب وزاد انزعاجه وقال: “هل هذا ما ستأخذه أمي؟” ثم غادر بسرعة. لذا، يجب على وسائل الإعلام توعية الناس بأهمية المنشطات الجنسية مثل الفياجرا وغيرها للنساء وأنها ضرورية جدا لتحقيق الرغبة الجنسية والمتعة الجنسية.

الحبة الزرقاء للنساء :

تكون لها نفس الأثر على الرجل، حيث تزيد رغبته الجنسية وتصل إلى النشوة الجنسية، وتحدث النفس الشيء للمرأة حيث يرتفع معدل رغبتها الجنسية، ويوصى باستخدامها للنساء اللاتي أجريت لهن عمليات إزالة الرحم أو توقفت دورتهن الشهرية، لذا فإن الحبة الزرقاء ضرورية جدا للسيدات اللاتي يعانين من عدم الرغبة في ممارسة الجنس مثل الرجال، ولكن حتى الآن غير مصرح باستخدامها من قبل السيدات، وكل هذا ما هو إلا نتيجة أبحاث علمية ودراسات حديثة، والحبة الزرقاء لا تباع للسيدات إلا بطرق غير قانونية، وتم إجراء أبحاث لتأكيد سلامة وأمان الفياجرا على النساء، ولكنها تسبب بعض الآثار الجانبية، وهي في الأساس نفس الآثار التي يتعرض لها الرجال عند تناول حبوب الفياجرا الزرقاء مثل مشاكل ضغط الدم والدورة الدموية الصغرى وبعض المشاكل القلبية وغيرها، ويجب تجنب الوقوع في الفخاخ المتعلقة ببيع الفياجرا النسائية من خلال المواقع الغير موثوق بها، لأن استخدامها غير مصرح به حتى الآن وينبغي اللجوء إلى مصدر موثوق.

انواع الفياجرا النسائية :

هناك العديد من المنشطات الجنسية التي تزيد رغبة المرأة في الجنس وتحقق لها الشهوة والرعشة الجنسية. وهذه المنشطات مصرح بها للتداول في الصيدليات لعلاج البرود الجنسي. ومن بين أنواع المنشطات الجنسية الآمنة:

  •  العلكة الجنسية :

وهي إحدى المنتجات الطبية التي تعزز الرغبة الجنسية لدى النساء، وبناء على حب النساء لمضغ العلكة، تم تصنيع علكة خاصة لتنشيط وتعزيز الرغبة الجنسية لدى السيدات، وتقضي على الفتور والبرود الجنسي، وتتوفر هذه العلكة بأسعار ونكهات مختلفة، ومن بين هذه النكهات (الفراولة والبطيخ بالإضافة إلى النعناع)، وتتوفر في جميع الصيدليات وللجميع، ويتم مضغ هذه العلكة قبل العلاقة الحميمة لمدة تتراوح بين 65 إلى 45 دقيقة، وتحقق نتائج مدهشة في تحقيق النشوة الجنسية، حيث لن تتحكم المرأة التي تستخدم هذه العلكة في رغبة مهبلها في الجماع، وستصل إلى الرعشة الجنسية في 5 دقائق فقط

  •  مسحوق الفراشات :

هذا المسحوق يعتبر واحدا من المساحيق المستخدمة لتحفيز الرغبة الجنسية للسيدات، وهو مستخلص من العناصر النشطة الموجودة في النباتات. يزيد هذا المسحوق من رغبة المرأة في العملية الجنسية، حيث يسبب شهوة وحكة في البظر، مما يؤدي إلى اثارة قوية جدا للمرأة. عند الإيلاج، تصل المرأة إلى الرعشة الجنسية والشبق بشكل متكرر. يتميز هذا المسحوق المثير جنسيا بأنه لا لون له ولا رائحة. إنه مفيد جدا للمرأة، حيث يزيد من رغبتها ويجعلها تصل إلى نشوة جنسية، ويساعد في تجديد خلايا المهبل وتعزيز مرونته، بالإضافة إلى إضفاء لون أحمر جميل على وجه المرأة.

  • البودرة الجنسية :

وهي البودرة التي يستخدمها السيدات لتضييق المهبل وتنظيفه، حيث بعد سنوات من الزواج، قد لا تشعر المرأة بالمتعة الجنسية بسبب اتساع جدار المهبل. وبالإضافة إلى الولادات الطبيعية، فإنها تزيد من اتساع المهبل بشكل كبير، مما يحرمها من المتعة الجنسية. ولهذا السبب، لجأ الأطباء إلى اكتشاف جديد لتضييق المهبل وهو البودرة الجنسية. تقوم هذه البودرة بتضييق المهبل وتجعل المرأة تشعر بحكة في بظرها، مما يثير شهوتها ويدفعها إلى تحقيق النشوة أثناء العلاقة الحميمة.

  •  المساج الجنسي :

يتم هذا المساج عن طريق استخدام بعض القطرات من الزيت الجنسي الذي أنتجته شركة ديروكس المتخصصة في إنتاج المنشطات والمستحضرات الجنسية. يساعد الزوج في تدليك المناطق الحساسة لدى زوجته مثل المهبل والثدي، مما يثير رغبتها الشديدة في ممارسة الجنس.

  • النسكافية الجنسي :

نظرا لانتشار النسكافيه في الآونة الأخيرة، قامت إحدى شركات المستحضرات الجنسية بتصنيع نسكافية أو قهوة جنسية، حيث تعمل على تحفيز المرأة بشكل غير طبيعي وتدفعها للمشاركة في العلاقة الزوجية وتزيد رغبتها الجنسية. يتكون هذا النسكافيه أو القهوة من مكونات طبيعية، وأهمها لب العنب. بعد تناول المرأة لهذه النسكافيه، يزداد نعومتها ورومانسيتها ورغبتها الشديدة في الجنس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى