السفرالسياحة

أفضل رحلات في زلمسي : افضل الاماكن في زيلامسي النمسا

مدينة زلمسي هي واحدة من أفضل المدن في النمسا، وتتميز بالعديد من الوجهات السياحية التي يتوافد عليها الزوار من جميع أنحاء العالم، وبالتالي فهي وجهة سياحية رئيسية خلال العطلات والأجازات، وسنذكر لكم أهم الأماكن التي يمكن زيارتها في زلمسي خلال رحلتكم إلى النمسا.

أفضل رحلات في زلمسي :

تعد مدينة زلمسي واحدة من مدن الجذب السياحي في النمسا، بسبب وجود العديد من المعالم السياحية القديمة والمناظر الطبيعية الجميلة التي تعجب الزوار، حيث يأتون للاستمتاع بزيارة المدينة والتمتع بمرافق الترفيه المتاحة فيها، ومن أهم الأماكن التي ننصحك بزيارتها أثناء زيارتك لمدينة زلمسي هي:

أولًا: رحلة إلى بحيرة زيل:

تعتبر بحيرة زيل من أهم المعالم السياحية في مدينة زلمسي، حيث تتميز بجمالها الطبيعي الفريد. تعتبر جذبا كبيرا للزوار من جميع أنحاء البلاد، حيث تقع بين جبلين ما يمنحها منظرا رائعا ومميزا. زيارة بحيرة زيل تعتبر تجربة فريدة ولا تنسى، بالإضافة إلى كونها مكانا طبيعيا وعلاجيا في المدينة.

تتوافر أيضا في بحيرة زيل العديد من القوارب التي يمكن استئجارها للخوض في البحيرة على مسافات بعيدة، للاستمتاع بمياه البحيرة والمناظر الطبيعية الجميلة والساحرة التي تحيط بالبحيرة من جميع الاتجاهات. وتتوافر أيضا بعض وسائل الترفيه الأخرى، بما في ذلك ممارسة رياضة السباحة والتزلج على الماء. إنه المكان المثالي لعشاق الرياضات المائية والمناظر الطبيعية، حيث تتوفر أيضا ممرات مخصصة للمشي ومشاهدة تلك المناظر الرائعة.

ثانيًا: رحلة إلى جبل شميتن هوه:

يعتبر جبل شميتن هوه من أهم الأماكن التي يجب زيارتها في مدينة زلمسي في النمسا، لأنه يعتبر واحدا من الجبال الشاهقة، حيث يصل ارتفاعه إلى أكثر من ألفي متر فوق سطح البحر، ويتميز بإطلالة مميزة على المدينة والنمسا بشكل عام. يتوفر العديد من الأنشطة في جبل شميتن هوه، بما في ذلك التزلج في فصل الشتاء حيث تكون الجبال مغطاة بالثلوج بالكامل. يمكن الحصول على معدات التزلج من المراكز الموجودة على قمة الجبل، وتوفر المدربين المحترفين للمبتدئين لتعلم التزلج.

يمكنكم أيضا ركوب التلفريك والاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية خلال هذه الجولة الخاصة بالتلفريك. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المسارات التي يمكنكم المشي عليها في الجبل، بالإضافة إلى بعض المقاهي والمطاعم المخصصة لتقديم أشهى الوجبات والاستراحة قبل استكمال الجولة والوصول إلى قمة الجبل.

ثالثًا: رحلة إلى شلالات كريمل:

تعد شلالات كريمل واحدة من أهم معالم الجذب السياحي في مدينة زلمسي، حيث يأتي العديد من السياح إلى هذا المكان للاستمتاع بجمال الطبيعة الساحرة المسيطرة على المكان، ومشاهدة ارتفاع الشلال الذي يصل إلى حوالي 400 متر، وقد أطلق على شلالات كريمل لقب أعلى شلالات في العالم من حيث الارتفاع، وبالتالي، عندما تنزل المياه، تتشكل حولها ضباب، وهذا ما يجعل منظر الشلال رائعا وفريدا له.

حيث يمكنكم قضاء وقت ممتع ومميز عندما تقومون برحلتكم الاستكشافية للموقع الذي يحتوي على الشلال، وعندما تصلون إلى الشلال، ستستمتعون بمشاهدة الأراضي الخضراء التي تحتوي على العديد من أشجار الصنوبر الكبيرة، بالإضافة إلى الطرق المنحدرة وهذا ما يوفر المتعة والإثارة للزوار، وهناك أيضا منطقة مخصصة حول الشلالات وتسمى عالم المياه، والتي تحتوي على العديد من وسائل الترفيه المتنوعة، والترفيه بشكل خاص للأطفال، وأيضا لاكتشاف الكثير عن الشلال.

رابعًا: رحلة إلى الحي القديم:

يعتبر الحي القديم واحدا من أشهر الأماكن في مدينة زلمسي، ويحتوي على العديد من المعالم السياحية، والحي القديم يضم العديد من المباني التاريخية القديمة، بالإضافة إلى اللوحات الفنية، كما يوجد أيضا في منطقة الحي القديم بعض المباني القديمة التي تعتبر واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في مدينة زلمسي، ومن بينها متحف ستادت الشهير الذي يسمح لك بفهم حضارة مدينة زلمسي القديمة، بالإضافة إلى كنيسة سانت هيبوليت الشهيرة والتي تعتبر واحدة من أجمل معالم زلمسي.

وستكتشفون أثناء جولتكم في الحي القديم أنه ليس فقط يمكنكم الاستمتاع بالمشاهد الجميلة، بل يمكنكم أيضا الجلوس في أحد المطاعم المحلية وتذوق الأكلات الشهية، بالإضافة إلى المقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة. وهناك أيضا مجموعة كبيرة من المحلات التجارية لعشاق التسوق وجلب السلع والهدايا التذكارية الجميلة في النمسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى