السفرالسياحة

أفضل أماكن السياحة في كندا بالصور

كندا هي وجهة سياحية حلم للكثير من الأشخاص، خاصة الجنسيات العربية التي تحلم بالسفر إليها والاستمتاع بالجزر الرائعة. تتميز كندا بوجود العديد من الجزر الحيوية التي تضم سكانا وزوارا، وأيضا الجزر الهادئة والبعيدة التي تناسب محبي الهدوء والرومانسية. تحتوي أيضا على الملاهي المائية لأصحاب المرح والعائلات، وتوجد بها العديد من أماكن التسوق التي تعد مفضلة للكثيرين، خاصة النساء اللواتي يبحثن دائما عن أحدث صيحات الموضة العالمية.

أفضل الأماكن السياحية في كندا:

1-منطقة كئبيك القديمة:

تعد منطقة كيببك القديمة من الأماكن المشهورة والتاريخية جدا، إذ تعد واحدة من المواقع التراثية العالمية المدرجة في منظمة اليونسكو، وهي مثالا ممتازا على المدن التي كانت تحت الاستعمار في الماضي، وتحتوي على العديد من الحصون الاستعمارية القديمة وأبواب دفاعية قوية.

نوصيك بجولة في شوارع هذه المدينة الرائعة، المميزة بأنها مبلطة بالحصى الملون وتحتوي على العديد من المحلات التجارية التي تعرض أحدث صيحات الموضة العالمية. إذا كنت لا تحب المشي في الشوارع، ننصحك بالجلوس في أحد المقاهي الباريسية المنتشرة هناك.

2-شلالات نياجرا:

تجربة زيارة شلالات نياجرا تعتبر فريدة ولا تنسى، لذا يجب عليك تجربتها وعدم تفويتها، إذ تعتبر أجمل وأقوى شلالات في أمريكا الشمالية على الإطلاق، ويزور هذه الشلالات حوالي 12 مليون زائر سنويا من كل مكان لمشاهدة أكثر من 2 مليون لتر من المياه المتدفقة.

عندما ترغب في الاستمتاع بليلة رومانسية مثيرة، يمكنك تناول العشاء في برج سكليون والاستمتاع بسحر ورومانسية شلالات نياجرا، وعند الانتهاء من العشاء، لا تفوت فرصة اكتشاف المتاجر والمقاهي في هذه المدينة الساحرة.

3-حفريات عصور ما قبل التاريخ لعشاق التاريخ والسحر:

إذا كنت من عشاق التاريخ، عليك أن تتوجه لمشاهدة حفريات العصور التاريخية الما قبلية التي يعود تاريخها إلى ما يقرب من 75 مليون سنة. توجد هذه الحفريات في مقاطعة البرتا الجميلة، وعند وصولك إلى هذه المقاطعة ستشعر وكأنك قد عدت بالفعل في الزمن إلى ما قبل 75 مليون سنة، حيث ستشاهد نماذج حفريات لأكبر وأغرب الديناصورات التي عاشت في الماضي. ستستمتع أيضا بالمناظر الخلابة التي خلفتها الرياح وشكلت لوحة صخرية مدهشة. لذلك، لا تفوت الفرصة لزيارة حديقة الديناصورات التي وصفتها منظمة اليونسكو بأنها أحد أهم المواقع التراثية القديمة في العالم.

4-زيارة برج سي ان تورنتو:

برج سي ان تورنتو هو أحد أكبر وأطول الأبراج في العالم، حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 550 مترا، ويقع في وسط العاصمة الكندية. يعتبر البرج واحدا من أهم المعالم السياحية في كندا، وخاصة في غروب الشمس حيث تكون الأضواء الجانبية للبرج ساحرة ومتنوعة للغاية. لذلك، لا تفوت الفرصة لقضاء ليلة في برج سي ان تورنتو. يمكنك أيضا صعود البرج للاستمتاع برؤية عميقة وساحرة للمدينة الرائعة، وستجد فرصة نادرة لرؤية جميع معالم المدينة من الأعلى. إذا كنت شخصا مغامرا وترغب في تجربة شيء مختلف، يسمح للزوار بالمشي على الحافة وتسلق المرتفعات عن طريق ربطهم بأسلاك والتجول حول حافة البرج بحرية من قبل إدارة الفندق.

5-منتزة كندا وندر لاند:

المنتزه هو واحد من أروع الأماكن التي يمكن زيارتها ورؤيتها في كندا، حيث يحتوي على العديد من المناطق الترفيهية والحدائق المائية، وهو مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن الاستجمام والراحة. يعتبر هذا المنتزه واحدا من أكبر المنتزهات في العالم بشكل عام. إذا كنت تحب ممارسة الرياضات المائية، يمكنك تجربة العديد من الألعاب المائية المتاحة في المنتزه.

يمكنك أيضا أن تقوم بركوب الخيل والاستمتاع بالتجول بها في الحديقة بأكملها، ويمكنك أن تشاهد جميع معالم المنتزه دون أدنى تعب وأنت على ظهر الخيل، ويمكنك أيضا أن تقوم بجولة حرة في القارب الدوار داخل النهر وتعتبر هذه الجولة مميزة جدا للأسر والعائلات حيث يمكنكم الوصول إلى قمة الإثارة عبر عدد من المنعطفات والعوائق المائية.

6-فندق مونتريال:

بعد يوم متعب ومشترك من الجولات، ترغب في الراحة لكي تتمكن من إكمال باقي أنشطتك، لذلك ننصحك بالإقامة في فندق مونتريال الذي يقع في وسط المدينة، وبالإضافة إلى ذلك، يقع هذا الفندق على مسافة قصيرة جدا من شارع سانت كاترين الحيوي، الذي يحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطعمة الغربية والشرقية، بالإضافة إلى العديد من المقاهي. يعتبر هذا الفندق أحد أكبر الفنادق في كندا ويوفر لنزلائه مجموعة متنوعة من الخيارات في الأطعمة والمشروبات التي تناسب جميع الأذواق، وبالإضافة إلى ذلك، يقع هذا الفندق بالقرب من محطات المترو وميناء مونتريال القديم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى