السفرالسياحة

افضل سوق بزيورخ

تعتبر مدينة زيورخ واحدة من أبرز وجهات السياحة في سويسرا، حيث تعد مدينة المال والأعمال. تحتوي زيورخ على عدد كبير من الأسواق العالمية، حيث يمكنك العثور على جميع الملابس العالمية الفاخرة ومحلات المجوهرات والاكسسوارات الفاخرة، بالإضافة إلى أنواع الشوكولاتة العالمية الفاخرة والتي لا توجد مثيل لها إلا في سويسرا. كما يوجد مجموعة كبيرة من الفنادق الفاخرة والمطاعم العالمية، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة.

أفضل أماكن التسوق في مدينة زيورخ:

1-شارع بالهنوف:

يعتبر شارع بالهنوف واحدا من أشهر الشوارع السياحية في مدينة زيورخ وهو وجهة رئيسية لمحبي التسوق في جميع أنحاء العالم، ومع ذلك، يعتبر هذا الشارع واحدا من أغلى الشوارع في سويسرا على الإطلاق، ولكنه يضم جميع الماركات العالمية الشهيرة جدا، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من محلات الاكسسوارات والملابس والساعات التي لن تجد مثيلا لها بأي حال من الأحوال.

2-سوق هيفتي بلاتز الشهير:

هذا السوق واحد من أشهر الأسواق في زيورخ ومحبوب جدا لكل السياح وحتى لأهل سويسرا، يمكنك الحصول على أفضل السلع بأسعار معقولة في هذا السوق، ولكن عليك أن تستيقظ مبكرا لكي تذهب إليه وتحصل على كل ما تريده.

يمكنك الحصول على تشكيلة طازجة من الأجبان واللحوم والخبز والفواكه والخضروات الطبيعية إذا ذهبت إلى هذا السوق. وإذا كنت من محبي الزهور، يمكنك اختيار مجموعة من الزهور النادرة التي لن تجدها إلا هناك، ويمكنك أيضا الحصول على مجموعة من الشتلات لزراعتها والاستمتاع بها دائما، فهذه فرصة رائعة حقا.

3-سوق باهنهوف الأسبوعي:

يوم السبت هو اليوم الأكثر شهرة في قاعة محطة قطار مدينة زيورخ، حيث يتحول المكان في هذا اليوم إلى سوق كبير للبائعين الذين يعرضون مجموعة واسعة من الأطعمة السويسرية اللذيذة. يمكنك أيضا شراء الملابس والتحف والمنتجات الأصلية من سويسرا في هذا السوق. ولكن أولئك الذين يستمتعون بشكل أكبر بهذا السوق هم أولئك الذين يحبون تناول الطعام، حيث يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من الأطعمة السويسرية التقليدية التي تقدم في هذا السوق.

4-سوقKinsley للبضائع المستعملة:

إذا كنت من محبي البحث عن البضائع المستعملة والبضائع ذات الجودة العالمية بأسعار معقولة في نفس الوقت، يجب عليك زيارة سوق كنازلي الذي يعد واحدا من أكبر الأسواق الشعبية التي تقام في مدينة زيورخ، حيث يوجد أكثر من 400 تاجر يعرضون مجموعة كبيرة من البضائع المختلفة، وأيا كان ما تبحث عنه، ستجده في هذا السوق، حيث يتم بيع الكتب القديمة والدراجات والأدوات الكهربائية، ويضم السوق أيضا تشكيلة واسعة من المنتجات اليدوية والخزفية ذات القيمة العالية جدا، بالإضافة إلى وجود قطع نادرة جدا من المجوهرات والحلي واللوحات الفنية.

5-سوق روزنهوف الموسمي:

إذا زرت مدينة زيورخ في الفترة من مارس إلى نوفمبر، فأنت محظوظ حقا، حيث يمكنك زيارة سوق سوف روزنهوف الموسمية التي تقام في هذه الفترة من كل عام. تضم السوق مجموعة كبيرة من الباعة الذين يعرضون البضائع السويسرية والبضائع المستوردة من جميع أنحاء العالم.

إذا كنت من عشاق البحث عن الأحجار الكريمة النادرة والأواني الفخارية اليدوية والمنتجات الجلدية والتحف والهدايا، عليك بزيارة هذا السوق الذي يعتبر أكبر أسواق المدينة الشعبية في زيورخ، حيث يمكنك أيضا تجربة مجموعة متنوعة من الوجبات السريعة التقليدية التي تباع وتقدم في هذا السوق.

6-أسواق الكريمساس:

إذا زرت مدينة زيورخ في الفترة من سبتمبر إلى ديسمبر، فأنت محظوظ أيضا، خاصة إذا كنت من محبي الحفلات. ففي هذه الفترة، تتحول شوارع مدينة زيورخ بأكملها إلى أسواق شعبية ضخمة تضم المئات من البائعين الذين ينتشرون في كل مكان. يمكنك جمع كل ما تريده من هذه الأسواق التي تقام احتفالا بعيد الميلاد والعام الجديد، وتستطيع اختيار تحف وساعات ومجوهرات وورود نادرة جدا

7- سوق ميركاتينو ريماني:

إذا كنت من عشاق البحث عن الأزياء والموضة العالمية، عليك أن تزور سوق ميركاتو في مدينة زيورخ، حيث يوجد مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء العالميين، وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر هذا السوق من أسواق العالم المنخفضة التكلفة جدا مقارنة بجودتها العالمية.

هذا السوق يحتوي أيضا على مجموعة كبيرة من الشباب الذين يعرضون الملابس والساعات العالمية المعتمدة بجودة عالية وبأسعار متوسطة تناسب الجميع.

وفي النهاية، عندما تذهب إلى مدينة زيورخ، مدينة المال والأعمال، لا تنسى أن تحضر معك ساعة أو قطعة من الاكسسوارات، حيث لن تجد مثيلها في أي دولة أخرى في العالم، ولكن لا تنس أيضا أن تهدي أصدقائك وأحبائك مجموعة من قطع الشوكولاتة النادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى