السفرالسياحة

أجمل الأماكن في كولومبيا للسياحة ينصح بزيارتها

تتميز كولومبيا بكونها منطقة هامة جدا تحتوي على العديد من المناطق السياحية الجميلة، بما في ذلك شواطئها الذهبية وجبال الأنديز والغابات المطيرة التي تجذب الكثير من السياح. وتعتبر من المدن السياحية الآمنة تماما التي يزورها الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم.

أجمل الأماكن في كولومبيا :

يمكنكم أثناء تواجدكم في كولومبيا زيارة العديد من المناطق السياحية الهامة، بما في ذلك ما يلي:

1- قرطاجنة :

تتميز هذه المنطقة بكونها مصدر جذب سياحي للكثير من السائحين من جميع أنحاء العالم، حيث تحتوي على العديد من المعالم السياحية الهامة والكنائس، بالإضافة إلى الهندسة المعمارية التي تميزها أيضا.

2- تايرونا حديقة كولومبيا الوطنية :

حيث يستطيع عشاق الاستكشاف الذهاب إلى هذه الحديقة للبحث عن الأنقاض الموجودة فيها، ويجدر بالذكر أن هذه الحديقة تقع على الساحل الشمالي لحديقة كولومبيا، بالإضافة إلى وجود العديد من الطيور المهاجرة التي تقف على حدود الإنديز ولا يمكن رؤيتها إلا في هذه الحديقة، بالإضافة إلى المزيد من الطيور المهددة بالانقراض والحيوانات البرية مثل القرود والسحالي داخل بيئتها الأصلية الخاصة بها.

3- بوغوتا :

تعد بوغوتا واحدة من أكبر المدن في الولايات المتحدة الأمريكية وتقع في كولومبيا. تعد هذه المدينة واحدة من أفضل الوجهات السياحية في كولومبيا، حيث تتمتع بالعديد من عوامل الجذب مثل القبب السماوية والحدائق النباتية والمتاحف الهامة. كما توجد فيها العديد من الكنائس والمقاهي الهامة التي تعد مصدر جذب للسياح.

4- فيلا دي ليفا :

تقع هذه القرية الصغيرة على بعد أربع ساعات فقط من مدينة بوغوتا، وهي واحدة من أكبر الساحات الموجودة في المدينة التي تسمح للمتواجدين بإقامة المزيد من الاحتفالات والمهرجانات، وتتميز بالهندسة المعمارية الفريدة من نوعها، وقد تمت مقارنتها سابقا بالأندلس بسبب معمارها الخاص الذي يتميز بالمباني البيضاء والخشب.

5- سان جيل :

إنها بلدة استعمارية في شرق كولومبيا، تأسست في عام 1689 على يد الإسبان، وفي عام 2004 تم تسميتها عاصمة سياحية، يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة في تلك المنطقة مثل التجديف والرياضات الجبلية المختلفة.

6- سان أوجستين :

تعد واحدة من المدن الصغيرة التي يمكنك الاسترخاء بها بسبب المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء المميزة، وتحتوي على العديد من المعالم الأثرية الهامة التي تنتمي إلى كولومبيا، وتتمتع بتواجد العديد من التماثيل الهامة، بالإضافة إلى وجود الكثير من الحيوانات والزواحف.

7- بوبايان :

تعتبر هذه المدينة أيضا واحدة من المدن الاستعمارية في كولومبيا، وتتميز بمبانيها من الطوب الأبيض. تم تأسيس هذه المدينة في عام 1537، وتتمتع بمناخ معتدل جدا ومناسب للكثير من العائلات. تضم العديد من الكنائس والأديرة الهامة، بما في ذلك واحدة من أقدم الكنائس الموجودة في المدينة، التي تم بناؤها عام 1546 بعد تأسيس المدينة على الفور. يتميز هذا المكان بالهدوء الذي يميزه.

يتميز مناخ كولومبيا بأنه معتدل ومميز ويتمتع بكميات كبيرة من الأمطار في مناطق معينة، مما يجعلها إحدى أفضل المناطق في أمريكا الجنوبية، وبسبب هذه الأمطار الوفيرة، تحتوي على غابات ضخمة تضم أفضل النباتات والأشجار النادرة، خاصة في غابات المنجروف التي تطل على السواحل.

تتوفر العديد من المناطق المميزة للتسوق والأشغال اليدوية في كولومبيا، وتوضح تاريخ البلدة منذ العصور القديمة وفترات الاحتلال. بالإضافة إلى ذلك، هناك فنادق مميزة وأماكن تنزه مناسبة للعائلات. أصبحت كولومبيا واحدة من أكثر المدن اهتماما بالسياح على مدار العام بفضل المناطق المميزة للاستجمام والراحة التي يوفرها المناخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى