أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

أفضل 10 مغنيين في العالم

من الواضح أن هناك العديد من الفنانين والمطربين الذين يتصدرون قائمة الغناء، وعلى الرغم من ذلك يوجد عدد قليل منهم الذين أصبحوا من أشهر المغنين على مستوى العالم، ويعود ذلك إلى نوع الغناء الذي يتخصص فيه كل مغني وفنان سواء كانوا عربا أو غربا، فكل واحد منهم لديه أسلوبه الخاص في الغناء ويتميز في اختياره للألحان والكلمات المميزة التي تهز مشاعر الجماهير، ومن خلال هذا يكسب كل فنان جمهوره الخاص الذي يحبه ويرغب في سماع أغانيه بشكل مستمر، ومن خلال تتبعنا لكم سنقدم لكم أشهر 10 مغنين في العالم.

أفضل 10 مغنيين في العالم :

سنستعرض لكم في الفقرات القادمة أشهر 10 مغنين عالميين مع نبذة عن كل فنان، لكي تتأكدوا من هويتهم وما يقدمونه:

  1. بريتني سبيرس:

هي واحدة من أشهر مغنيات البوب في العالم، وظهرت في عام 1999 وأصبحت ملكة في فن البوب والأكثر شعبية والأشهر في العالم. تجاوزت مبيعات ألبومها الواحد 20 مليون نسخة وكان عمرها 23 عاما. ولكن عندما أصبحت مشهورة، ارتكبت بعض الأفعال الجنونية، خاصة عندما تزوجت من صديق طفولتها “جيسن الين”، ولكن هذا الزواج انتهى بالطلاق بعد 55 ساعة فقط. ولكنها تزوجت الآن من “كيفين فيدرلاين” وتنتظر طفلا. وفي الوقت الحالي، توقفت عن الغناء بسبب الحمل.

  1. جاستين دروب يبر:

هو فنان راب وآر أند بي، ويكتب الأغاني. هو من أصل كندي ولد في 1 مارس 1994. بدأ الغناء في عام 2007 عندما اكتشفه مدير المواهب سكوتر براون. أصبح براون مدير أعماله بعد اختياره من موقع يوتيوب في عام 2008. غنى العديد من الأغاني لفنانين مثل كريس براون وني يو وأشير وغيرهم. حصل على العديد من الجوائز خلال مسيرته الفنية، بما في ذلك جائزة الموسيقى الأمريكية لفنان العام في 2010 و 2012، وفاز بجائزة غرامي لأفضل تسجيل رقص لأغنية “أين أنت الآن.

  1. جنيفر لوبيز:

يعرف العالم بأسره الفنانة الشهيرة جنيفر لوبيز، وهي من أصل لاتيني وتعتبر واحدة من النساء الأكثر جمالا وجاذبية على وجه الأرض، ظهرت في فيلمين هما قطار المال عام 1995 وسيلينا عام 1997 ومن هنا بدأت شهرتها في التمثيل والغناء، أصدرت أول ألبوم لها في عام 2005 الذي حقق مبيعات كبيرة وما زال يحقق مبيعات هائلة حتى الآن، كما أضاف ألبومها “ميلاد جديد” إلى شهرتها وحصلت من خلاله على الأسطوانات اللاتينية ثلاث مرات، وفازت بالعديد من الجوائز، لذا أصبحت قصة الفتاة اللاتينية من الفقر إلى الثراء قصة كفاح كبيرة لمغنية كانت مجهولة إلى نجمة يعشقها الملايين حول العالم.

  1. شانيا توين:

تعرف باسم فنانة الريف الأمريكي، وهي مطربة سادي في الولايات المتحدة الأمريكية. بلغت مبيعات ألبوماتها 20 مليون نسخة، ولكن الألبومات الثلاثة الأولى باعت أكثر من 50 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم. تبلغ شانيا من العمر 39 عاما. منذ طفولتها، كانت مولعة بكتابة وغناء الأغاني، وكانت تغني في الحانات والنوادي. ومع ذلك، في عام 1987، تعرضت لظروف عائلية صعبة حيث توفيت والدتها في حادث سيارة، وأصبحت هي الأم والأب لأشقائها، وكانت تعمل من أجل تلبية احتياجاتهم المالية. بعد عدة سنوات من تلك المأساة، أصدرت ألبومها الأول في عام 1995، ولكنه لم يحقق النجاح الكبير الذي كانت تأمل به. بعد ذلك، أصدرت ألبومها الثاني الذي حقق نسبة مبيعات عالية تصل إلى 18 مليون نسخة، ومن هنا بدأت قصة نجاحها.

  1. بيونس:

تعد واحدة من مغنيات أمريكا ذوات البشرة السمراء، حيث يقدر عمرها بـ 25 عاما، وتعتبر من أجمل المغنيات في العالم، وقد أطلق عليها لقب “التهديد الثلاثي” من قبل النقاد، ولكنها ليست مقتصرة على الغناء فقط، فقد اتجهت أيضا لمجال التمثيل، وهي عضوة في فرقة “ديستيني تشيلد” المشهورة عالميا، وقد كانت أفضل مغنية في عام 2003، وقد أصدرت ألبومها الفردي الأول بعنوان “عاشق بشكل خطير”، الذي حقق نجاحا كبيرا وكسر الأرقام القياسية في مبيعاته، وأصبح الألبوم الأكثر شهرة ومبيعا في العالم، وقد حصدت من خلاله العديد من الجوائز، ومن هنا بدأت أغانيها تنتشر عالميا بين الشباب، وأصبحت بعض أغانيها من أشهر نغمات الهواتف المتحركة التي يتداولها الشباب.

  1. كريستينا اغليرا:

منذ انضمامها لعالم الغناء، تمتعت المطربة الأمريكية البوب، التي تبلغ من العمر 25 عاما، بمكانة رائدة بين الشباب، حيث تنافست مع بريتني سبيرز وظهرتا في طفولتهما معا في نادي ميكي ماوس. وبدأت مسيرتها في موسيقى البوب من خلال ألبومها الأول الذي يحتوي على أغنيتين شهيرتين “جيني في زجاجة” و”ما تريده البنت”. وقد فازت بجوائز غرامي ثلاث مرات عن طريقه، وتم بيع أكثر من 8 ملايين نسخة في الولايات المتحدة الأمريكية.

  1. اليشا كيز:

هي واحدة من أفضل مطربات البوب في الولايات المتحدة الأمريكية، حازت على العديد من الجوائز عن ألبومها “اليشا كيز”، وأظهرت اهتمامها بالموسيقى منذ كانت في الخامسة من عمرها، وتطورت موهبتها من خلال مدرس موسيقى وقامت بتعلم العزف على البيانو عندما كانت في السابعة من عمرها، ولذلك فهي ماهرة في العزف على البيانو، وبدأت شهرتها العالمية في عام 1999 عندما أصدرت أول ألبوم لها الذي باع خمسون ألف نسخة في الأسبوع الأول، ثم جاءت فرصتها الكبيرة في عام 2001 عندما فازت أغنية “على السلم الموسيقي” بخمس جوائز.

  1. ماريا كاري:

هي من الفنانات اللاتي مروا بأصعب الأوقات في بداية حياتهم حيث عملت كمصففة شعر ونادلة ولكن استطاعت أن تحقق نجاحها بنفسها بسبب حبها للموسيقى، وأصبحت واحدة من أشهر نجمات العالم بعد أن وصلت مبيعات ألبومها إلى 80 مليون نسخة.

  1. نورا جونز:

هي صاحبة الصوت الدافئ البالغة من العمر 25 عاما، فهي مغنية وعازفة بيانو، وهي مزيج رائع من موسيقى الجاز والبوب الحزين، وهي ابنة الريف الأمريكي ولدت في تكساس ونشأت فيها وهي ابنة المايسترو الأمريكي رافي شانكار.

  1. سيلين ديون:

هي مغنية فرنسية وقد أدت أغنية “قلبي سيمضي” في الفيلم الشهير تيتانك، والتي أبهرت الجميع بصوتها الشجي والرومانسي وساهمت في نجاح الفيلم وشهرته الأسطورية، ويطلق عليها الكثيرون لقب الملكة، وتم بيع أكثر من 150 مليون نسخة من أغنيتها حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى