السفرالسياحة

أفضل أماكن سياحية أبو ظبي ينصح بزيارتها

تعتبر أبو ظبي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في الإمارات، وهي عاصمة الإمارات العربية المتحدة حيث يقع فيها المقر الرئاسي ومقر مجلس الوزراء والعديد من البنايات الأخرى التي تحتضن العديد من السفارات والوزارات الهامة، وتعتبر منطقة أبو ظبي واحدة من المناطق التي يتجذب إليها السياح بشكل كبير، وتعتبر السياحة العامل الرئيسي في تعزيز ازدهار الدولة، وما يجعل أبو ظبي أفضل هو أنه لا يمكن أن تجد صعوبة في اختيار ما يناسبك من فنادق ومطاعم وخدمات، وبالإضافة إلى ذلك فإن أسعارها مناسبة للخدمة، وفي هذا الموضوع سنقدم لكم أفضل الأماكن السياحية التي توجد في أبو ظبي ونأمل أن تقوموا بزيارتها قريبا.

أماكن سياحية أبو ظبي:

أولًا: أفضل مراكز التسوق الموجودة في أبو ظبي:

أولاً: ياس مول:

يعتبر هذا المركز التجاري من أكبر وأفضل المراكز التجارية في أبوظبي حيث يحتوي على 450 متجر متنوع يتضمن ماركات عالمية ومحلية مشهورة، مما يلبي جميع الأذواق ويجعله وجهة رئيسية للسائحين ومحبي التسوق سنويا، بالإضافة إلى توفر العديد من المطاعم الفاخرة والعالمية ووجود حديقة ترفيهية.

ثانياً: مارينا مول:

يعتبر مارينا مول واحدا من أشهر المولات في مدينة أبو ظبي، فهو يحتوي على جميع احتياجاتك دون الحاجة إلى التفكير، حيث يتوفر فيه مجموعة متنوعة من الأثاث والأجهزة الإلكترونية والملابس من أفضل الماركات العالمية، بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة المناسبة لجميع أفراد الأسرة ووجود أماكن ترفيهية في المول.

ثالثاً: الراحة مول:

يعتبر مول الراحة من أفضل المراكز التجارية المتواجدة ومن أكثرها جاذبية للسياح. حيث ستجد كل ما تحتاجه وكل ما يلزمك أمامك، بأفضل الماركات وأفضل الأسعار. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر فيه مجموعة من المطاعم والمقاهي ذات الجودة العالية. ستجد فيه كل شيء تحتاجه من أثاث وأجهزة كهربائية وإلكترونية وتكنولوجيا، بالإضافة إلى جميع الماركات العالمية للملابس والأحذية وأي شيء يخطر ببالك.

رابعاً: أبو ظبي مول:

يعتبر مول أبو ظبي من بين المولات المشهورة والمعروفة، وهو واحد من أهم مراكز التسوق التي يتمناها أي سائح وزائر. يمتد مول أبو ظبي على مساحة كبيرة جدا ويحتوي على كل ما تحتاجه وتفكر به، وسوف تجد كل ما ترغب فيه بأفضل جودة. يضم أكثر من مائتي متجر يباع فيه كل أنواع السلع والمنتجات التي يحتاجها أي شخص، بالإضافة إلى المطاعم وأماكن الترفيه والمقاهي. لذلك، يأتي الكثير من الزوار لقضاء أجمل الأوقات رفقة أحبائهم وعائلاتهم في مول أبو ظبي.

هذه بعض المراكز التجارية المعروفة والمشهورة في مدينة أبو ظبي ونأمل أن تستمتعوا بوقتكم هناك.

ثانيًا: أهم المعالم السياحية الموجودة في أبو ظبي:

جامع الشيخ زايد الكبير :

من أبرز مميزات مسجد الشيخ زايد الكبير هو التصميم الفاخر والمميز، حيث تم تزيينه بالفسيفساء والذهب الخالص، ويتميز أيضا بأنه يحتوي على أكبر سجادة في العالم بالكامل. يتسع مسجد الشيخ زايد الكبير لأكثر من أربعين ألف مصل، مما يجعله واحدا من أفضل الأماكن السياحية في مدينة أبوظبي.

كورنيش أبو ظبي:

كورنيش أبو ظبي هو واحد من أبرز المعالم السياحية في أبو ظبي، حيث يجذب الكثير من السياح بوجود عدد كبير من المطاعم والمقاهي المميزة وفرصة السباحة. يحتوي الكورنيش على ممرات للمشاة وأخرى للدراجات الهوائية، ويوفر أيضا ملاعب للأطفال لقضاء وقت ممتع. يعتبر كورنيش أبو ظبي واحد من أماكن الجذب السياحي المميزة في المدينة التي ننصحكم بزيارتها.

قصر الحصن:

يعتبر قصر الحصن من أقدم المباني التي تظل موجودة في مدينة أبو ظبي، وهو بناء تاريخي مهم يعود لأسرة آل نهيان الحاكمة في الإمارة في ذلك الوقت.

القرية التراثية:

تعتبر القرية التراثية واحدة من أبرز وأفضل المعالم الأثرية الموجودة في مدينة أبو ظبي؛ حيث تعرض لنا الحياة التقليدية القديمة التي كانت معروضة في الإمارات. تحتوي هذه القرية على العديد من المتاحف المفتوحة للزوار والعديد من المتاجر التي تحتوي على صناعات يدوية. إنها واحدة من أفضل الأماكن السياحية والمعالم الجذابة في أبو ظبي، حيث تجذب الكثير من السياح.

حديقة الألعاب المائية مرجان أبو ظبي:

حديقة الألعاب المائية في أبو ظبي هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية، ويستمتع بها الجميع، وخاصة الأطفال. تقع في منتزه الخليفة وتحتوي على 7 ألعاب مائية لإسعاد الأطفال.

حديقة حيوانات أبو ظبي:

تتميز حديقة حيوانات الإمارات بوجود عدد كبير من الحيوانات من جميع أنحاء العالم المختلفة، حيث يوجد بها حوالي 1700 حيوان بري، بما في ذلك بعض الحيوانات البرية النادرة مثل النمور البيضاء والسيبيرية العملاقة والحمير الوحشية. كما يتواجد في هذه الحديقة منتجع سياحي فاخر يطل مباشرة على الحديقة.

كل هذه الأماكن السياحية الموجودة في مدينة أبو ظبي وغيرها الكثير ونأمل أن تقوموا بزيارتها ورؤيتها بأنفسكم وسوف تعجبكم بالتأكيد وستستمتعون بهذه الأماكن شكرا لكم.

ثالثًا: أشهر الفنادق في أبو ظبي:

أبو ظبي من أفضل الوجهات السياحية وتحتوي على عدد من الفنادق الممتازة التي حظيت بإعجاب الزوار، ومن بين هذه الفنادق:

أولاً: فندق رويال روز:

فندق رويال روز يعتبر واحدا من أفضل وأكثر الفنادق الأنيقة في مدينة أبو ظبي، ويتميز بموقعه الممتاز حيث يقع في وسط المدينة وبالقرب الشديد من كورنيش أبو ظبي المشهور بجماله والعديد من المقاهي وأفضل الأنشطة المائية التي تتوفر هناك، وقد أشاد جميع الزوار الذين قاموا بتقييم فندق رويال روز بجمال المكان والإطلالة وبالفخامة التي يوفرها الفندق من حيث الخدمات والمأكولات وجميع جوانبه.

ثانياً: فندق لو رويال ميريديان أبو ظبي:

هذا الفندق هو فندق لورويال ميريديان في أبو ظبي، وهو أحد الفنادق المميزة والخلابة والفخمة التي تجذب السياح للإقامة فيه، بفضل موقعه المتميز جدا بالقرب من الشاطئ والمناظر الجميلة والجو الرائع، ويبعد حوالي اثنين كيلومترات عن مول أبو ظبي الذي يتمنى الكثيرون زيارته. وقد اتفق جميع الزوار الذين زاروا لورويال ميريديان على أنه فندق جميل ومريح للغاية، وأشادوا بالاستقبال الجيد وحب الموظفين لعملهم، فهم لطفاء للغاية وسرعة تلبية الخدمات المطلوبة، ويتمتع الفندق بأفضل مذاق للأطعمة. ولكن يجب أن نذكر أن الفندق يحتوي على نادي ليلي، وهذا يناسب بعض الزوار ولا يناسب البعض الآخر.

ثالثاً: فندق ميلينيوم الكورنيش أبو ظبي:

يعتبر فندق ميلينيوم الكورنيش واحدا من أفضل الفنادق الموجودة في أبو ظبي، حيث يقع في وسط المدينة مما يمنحه موقعا متميزا وطلة جميلة، إذ يطل على الخليج العربي بأكمله والمنتزه، ويبعد عن الكورنيش مسافة قصيرة جدا. يمكنكم الاستمتاع بالمناظر الجميلة والمشاهد الرائعة من هذا الفندق، ويتميز أيضا بقربه من مطار أبو ظبي الدولي، وهذه ميزة لا يمكن تجاهلها. وبالنسبة لتقييم الزوار، فإنهم أعجبوا كثيرا بالموقع والطلة المميزة، بالإضافة إلى واسعة الغرف ونظافة المكان العالية، وسهولة التسجيل عند الدخول والخروج من الفندق.

رابعاً: فندق سيتى سيزنز الحمراء:

حصل فندق سيتى سيزنز الحمراء على أربعة نجوم فقط، وهو فندق راقي جدا، وموقعه جميل في الحي التجاري لأبوظبي، مما يسهل وصولك إلى مول أبوظبي بسهولة كبيرة، بالإضافة إلى الكورنيش الجميل لأبوظبي. يقع فندق سيتى سيزنز على بعد حوالي إحدى عشر كيلومترا تقريبا عن مطار البطين، وكل هذه الأشياء تجعله واحدا من أشهر وأفضل الفنادق في أبوظبي، حيث يتوجه إليه الكثير من الزوار. بالنسبة للتقييم الذي حازت عليه الخدمة المقدمة في الفندق، فإن الاستجابة السريعة من قبل الموظفين وبراعتهم في تقديم الخدمة كانت مميزة، وبالنسبة للموقع، فهو قريب من وسط المدينة، ولكن بوجود ملاحظة بسيطة حول عدم توفر تشكيلة وفيرة ومتنوعة من الأطعمة في وجبة الإفطار.

خامساً: فندق هوليداى إن أبو ظبي داون تاون:

يعتبر هذا الفندق واحدا من أفضل الفنادق الموجودة بجوار العديد من السفارات في أبو ظبي. يقع في منطقة الحي التجاري وسط أبو ظبي، ويفصله عن مراكز التسوق هناك مسافة قصيرة جدا، بالإضافة إلى كورنيش أبو ظبي والنشاطات المائية الممتعة. وفيما يتعلق بالتقييم، يتميز الفندق بنظافة جيدة وتعامل لطيف من الموظفين وتوفر وجود خدمات رائعة، والطعام لذيذ جدا. ومع ذلكن، تم التنويه عن ضيق موقف السيارات في الفندق، وقد يصل الأمر إلى عدم وجود مواقف.

سادساً: فندق كريستال أبو ظبي:

يعتبر فندق كريستال أبو ظبي واحدا من أفضل الفنادق التي يمكن الحصول عليها، وخصوصا إذا كنت ترغب في التسوق، حيث يقع هذا الفندق في المنطقة التجارية المجاورة لمدينة زايد للتسوق، التي يقابلها شارع إلكترا، وتفصلك بين الفندق ومتعة التسوق والترفيه مسافة قصيرة جدا، تستغرق حوالي 5 دقائق فقط، وبالنسبة للتقييم فهو ممتاز للغاية، حيث أثنوا على فريق العمل المتواجد في الفندق بسبب سرعتهم وتنظيمهم، بالإضافة إلى النظافة، وأعجبهم المطبخ كثيرا.

سابعاً: أجنحة أوكس ليوا التنفيذية:

هذا الفندق واحد من أفضل الفنادق التي تتميز بموقعها وإقامتها المريحة والواسعة، وتقع في أبو ظبي ويبعد عن شاطئ البحر بضع دقائق فقط. يمكنك الاستمتاع بالشاطئ وأيضا يقع بالقرب من القرية التراثية قرية زايد وكورنيش أبو ظبي. يبعد الفندق أيضا حوالي 400 متر فقط عن مول أبو ظبي. جميع الزوار أشادوا بهذا الفندق بسبب الطعام اللذيذ والغرف الواسعة وكرم العاملين في الفندق وسرعة تقديم الخدمات وسهولة إجراءات تسجيل الدخول والمغادرة.

سابعاً: فندق سنترو المنهل باى روتانا:

هذا الفندق من أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في أبو ظبي، حيث يتميز بالأناقة والموقع المناسب، إذ يقع بالقرب من وحدة مول ومحطة الحافلات الرئيسية في أبو ظبي، مما يسهل عملية التنقل. وبالنسبة للتقييم، فإنه جميل ومريح، حيث تقيمه الزوار بأنه نظيف وموقعه متميز، ويتوفر الانترنت بتغطية وسرعة عالية، ويوجد خدمة النساء للنساء وهذا ما يميزه عن غيره من الفنادق، بالإضافة إلى السعر الممتاز مقابل الخدمات المقدمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى