السفرالسياحة

دليل الترفية في أكواريوم اسطنبول

اليوم سنقوم بجولة تفصيلية في حديقة المائية أكواريوم اسطنبول، وهي أكبر حديقة مائية في اسطنبول. تعني كلمة أكواريوم أو عالم تحت الماء تحت الماء باللاتينية، لذلك سنتجول اليوم في عالم تحت الماء لمشاهدة أغرب ما وصل إليه الأشخاص لإبهار العالم. يعتبر أكواريوم اسطنبول المائي الذي سنتحدث عنه اليوم واحدا من أهم الحدائق المائية التي أبهرت العالم، ويأتي إليها الزوار من جميع أنحاء العالم والوطن العربي. غالبا ما نسمع عن الحدائق الخضراء.

ومن الجديد أن نسمع عن حديقة مائية تضم مجموعة متنوعة من الكائنات البحرية المفترسة والأليفة التي تبهر الناظرين. حقا، حديقة أكواريوم المائية في اسطنبول، تركيا، تعتبر واحدة من أجمل الحدائق على الإطلاق. وسنتعرف على أبرز الأنشطة التي يمكننا القيام بها في هذه الحديقة.

أفضل سبل الاستمتاع في حديقة أكواريوم المائية في اسطنبول:

  • تعد حديقة أكواريوم المائية في اسطنبول واحدة من أجمل الحدائق المائية في المدينة، حيث تضم العديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها فيها. تحتوي هذه الحديقة على كميات كبيرة جدا من المياه في أحواض كبيرة وصغيرة، مما يتيح لها استيعاب أسماك كبيرة جدا مثل سمك الحوت وسمك القرش.
  • وبعض الأحواض الصغيرة الأخرى تحتوي على أسماك صغيرة يمكنك من خلالها مشاهدة تلك الأسماك، وتوجد أيضا ممر في حديقة الأكواريوم المائية يمكنك من خلاله العبور حول تلك الأحواض ومشاهدة الأسماك والاستمتاع بالعروض التي تقدمها. تحتوي هذه الحديقة المائية على ما يقرب من 2000 نوع من الأسماك البحرية.
  • هناك أيضا بعض البرمائيات والزواحف، بالإضافة إلى العديد من الكائنات الحية الأخرى التي تعيش في الماء ومنها الثعابين المائية والتماسيح في هذه الحديقة المائية. كما يمكنكم مشاهدة العديد من الكائنات الأخرى الممتعة في هذه الحديقة.
  • يوجد أيضا عند مدخل الحديقة المائية أكواريوم لالتقاط بعض الصور التذكارية بجوار الحيوانات والأسماك المائية، وعند دخولك إلى أكواريوم اسطنبول المائي ستسمع صوت الماء في كل مكان، وهو صوت رائع ومميز، وتوجد أيضا بعض أصوات العصافير.
  • عند دخول أكواريوم اسطنبول المائي، ستجد عمال النظافة بداخل الأحواض ينظفون الأحواض من الداخل ويطعمون الأسماك والبحريات.
  • يتوفر مكان مخصص للجلوس، وتوجد أمامه حوض مائي شفاف لرؤية ما بداخله. وتقدم بعض العروض التي يقوم بها الغواصين داخل الأحواض للاستمتاع بها من قبل الكبار والصغار.
  • في حوض الأسماك المائي في اسطنبول، يمكننا أن نرى العديد من الكائنات الحية الأخرى التي يمكن الاستمتاع برؤيتها.
  • يحتوي مبنى أكواريوم اسطنبول على العديد من المتاجر الكبيرة جدا المخصصة للهدايا التذكارية المميزة.
  • يحتوي مبنى الأكواريوم المائي في اسطنبول على أكثر من 5 مطاعم لتناول الطعام والشراب البارد والساخن، ويحتوي أيضا على شاشات عرض كبيرة ثلاثية الأبعاد لمشاهدة أفلام ممتعة وشيقة في نفس الوقت تحت تأثير الرؤية والسمع المثيرة التي تجعلك تعيش تجربة مشاهدة الفيلم وتشعر كأنك داخله.
  • هناك العديد من المحلات التجارية بجوار أكواريوم اسطنبول المائي أيضا.
  • يجدر الذكر أيضا أنه يمكنك زيارة أكواريوم اسطنبول المائي يوميا من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 5 مساء.
  • بجانب أكواريوم إسطنبول المائي، يتواجد بعض الفنادق الجميلة التي يمكنك قضاء بعض الوقت فيها ثم الانتقال إلى أكواريوم المائي.

فندق كروان بلازا فلورا اسطنبول:

يعد فندق كروان بلازا فلورا في اسطنبول من أفضل وأجمل الفنادق الموجودة بالقرب من حديقة أكواريوم المائية، حيث يتمتع بتصنيف فندق 5 نجوم ويعتبر الأفضل حيث يقع مباشرة بجانب الأكواريوم، وقد حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة من الزوار في جميع المجالات بما في ذلك الموقع والنظافة والخدمة والتصميم، بالإضافة إلى إطلالته الرائعة على العديد من المعالم السياحية الشهيرة.

انتهت رحلتنا وجولتنا، ولكن لا نزال لدينا المزيد والمزيد من الرحلات الأخرى لاستكشاف أجمل الأماكن السياحية في العالم، ولمعرفة الأماكن الأكثر غرابة واكتشاف ثقافات الدول التي سنزورها. لقد كانت تجربتنا اليوم فريدة من نوعها وشيقة في نفس الوقت وغريبة، حيث قمنا اليوم بجولة في أكواريوم اسطنبول المائي، أو ما يعرف أيضا بحوض أكواريوم اسطنبول المائي أو الحديقة المائية أكواريوم في اسطنبول. إنها حقا واحدة من أجمل الأماكن المائية التي تحتوي على تشكيلة متنوعة وجميلة من الكائنات المائية. تجربة مشاهدة الحيوانات المائية المختلفة والأسماك المفترسة المتنوعة فيها تعتبر تجربة فريدة وشيقة من نوعها. ننصحك بزيارة أكواريوم اسطنبول المائي وتجربة هذه الرحلة الفريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى