السفرالسياحة

bostancı lunapark دليل ملاهي بوستانجي لونا بارك في اسطنبول

تعتبر مدينة بوستانجي لونا بارك واحدة من أشهر مدن الألعاب في إسطنبول، حيث تجذب أعدادا كبيرة من الزوار من جميع أنحاء العالم. تحتوي مدينة بوستانجي لونا بارك على العديد من الأنشطة المختلفة التي سنتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال، فتابعونا.

موقع مدينة بوستانجي لونا بارك (bostancı lunapark):

تقع مدينة الألعاب الترفيهية بوستانجي لونا بارك في الجزء الآسيوي من مدينة إسطنبول التركية، ويمكن الوصول إليها بسهولة وسرعة، وذلك لأنها تقع بالقرب الشديد من محطة بوستانجي الشهيرة في إسطنبول، حيث يمكن الوصول إليها في عشر دقائق فقط من المحطة، ويمكن الوصول إلى مدينة الألعاب من خلال زيارة شارع بغداد الشهير لأنها قريبة جدا منه.

أهم مميزات مدينة بوستانجي لونا بارك:

  • تحتوي مدينة بوستانجي لونا بارك على العديد من الميزات المختلفة، وعلى الرغم من أن مساحتها ليست كبيرة جدا، إلا أنها توفر جميع وسائل التشويق والترفيه.
  • تقع مدينة بوستانجي بالقرب من محطة المترو، مما يسهل على الكثير من الأشخاص الوصول إليها بسهولة.
  • يعد مساحة المدينة حوالي كيلومترين ونصف، وهذه المساحة تقدر بقيمة ملعب كرة قدم.
  • تعتبر مدينة بوستانجي لونا بارك مناسبة للعائلات، حيث توفر العديد من وسائل الترفيه والتسلية التي تناسب جميع الأعمار والأذواق.

أفضل نشاطات ترفيهية في اسطنبول في بوستانجي لونا بارك:

  • تحتوي مدينة بوستانجي لونا بارك على العديد من وسائل الترفيه، بما في ذلك المساحات المخصصة لمحبي ركوب الخيل، إلى جانب العروض الخاصة بركوب الخيل التي يقدمها أفضل مدربي الخيول في العالم، وتضم المدينة أيضا عددا كبيرا من الخيول الممتازة.
  • يحتوي بوستانجي لونا بارك في مدينة على العديد من الألعاب الكهربائية المختلفة، والتي تجذب العديد من الأشخاص سواء كانوا صغارا أو كبارا. تم تصميم هذه الألعاب من قبل خبراء فنيين ومتخصصين في مجال الترفيه.
  • في بوستانجي لونا بارك يوجد العديد من الألعاب الجريئة التي تناسب الكبار، مثل الألعاب العالية والشاهقة التي ترمي الأشخاص في الهواء، ومن بين ألعاب الإثارة الشهيرة في المدينة هو المنجنيق، ولكن يجب أن تكون محبا للجرأة والمغامرة.
  • هناك أيضا في مدينة ألعاب بوستانجي لونا بارك العديد من الألعاب التي يشارك فيها الأطفال وآباؤهم، بما في ذلك لعبة الأخطبوط الشهيرة، بالإضافة إلى لعبة السيارات الكهربائية وتشكيلة واسعة جدا من الألعاب المتوفرة في المدينة.
  • هناك تشكيلة كبيرة جدا من الألعاب التي تكون آمنة جدا للأطفال، وتمنحهم متعة كبيرة، مثل لعبة الخيول المتحركة ولعبة المنزل المتنقل، والتي تتحرك في جميع الاتجاهات، وهذا يعد جزءا من المتعة في مدينة بوستانجي لونا بارك.
  • تتجاوز سبل الترفيه في مدينة بوستانجي لونا بارك الألعاب المختلفة، حيث تضم المدينة عددا كبيرا من المطاعم المميزة التي تقدم مجموعة واسعة من الأطباق المتنوعة، بما في ذلك الشاورما ومجموعة كبيرة من الأطعمة الغربية المميزة، مما يجعل تناول الطعام في هذا المكان المليء بالمرح والتشويق أمرا سهلا.
  • تشتمل أيضا مدينة بوستانجي لونا بارك على العديد من المقاهي المختلفة التي توفر للزوار تجربة تناول أفضل المشروبات المتنوعة، بما في ذلك العصائر اللذيذة والقهوة التركية الشهيرة. يمكن للزوار الاستراحة والجلوس في هذه المقاهي قبل استكمال رحلتهم في مدينة بوستانجي لونا بارك.

مواعيد الدخول إلى مدينة بوستانجي لونا بارك (bostancı lunapark):

يمكن الاستمتاع بجميع وسائل الترفيه في مدينة بوستانجي لونا بارك يوميا، حيث تعمل المدينة على مدار الأسبوع من الساعة الواحدة صباحا حتى الساعة الواحدة مساءا يوميا.

أسعار الدخول إلى مدينة بوستانجي لونا بارك:

تعتبر أسعار الدخول إلى مدينة بوستانجي لونا بارك مناسبة جدا للكثيرين، وذلك بالمقارنة مع الخدمات التي تقدمها المدينة وأيضا جميع وسائل الترفيه المتاحة بها، حيث يبلغ سعر تذكرة الدخول إلى المدينة 60 ليرة تركية فقط للشخص الواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى