السفرالسياحة

أبرز المعالم السياحية في أمستردام

سنقوم بجولة إلى أمستردام لاكتشاف أبرز المعالم السياحية فيها والتعرف على تاريخ كل معلم سياحي، وتعتبر أمستردام واحدة من أكثر المدن السياحية زيارة في هولندا وأوروبا.

أبرز المعالم السياحية في أمستردام:

متحف ريكرز في أمستردام:

يعتبر أحد أهم وأبرز المعالم السياحية في أمستردام وفي أوروبا بشكل عام، حيث يعتبر واحدا من أهم وسائل الجذب السياحي في أمستردام بسبب تعدد مميزاته، فتواجد العديد من الأعمال الفنية فيه جعله يحتل المرتبة الأولى بين المتاحف في أوروبا وهولندا بشكل خاص، حيث يحتوي على أكثر من 7 ملايين لوحة فنية وأكثر من 5000 عمل فني بأشكال متنوعة، بالإضافة إلى توفر العديد من الكتب والمخطوطات الفنية التي تشد اهتمام زوار العالم وزوار هولندا على حد سواء، ويحتوي أيضا على مجموعة من الحرف اليدوية التقليدية والفريدة. يجد الزائر مرشدين سياحيين يستقبلون الزوار ويقومون بجولة داخل المتحف عند زيارته.

متحف آن فرانك في أمستردام:

يعد هذا المتحف واحدا من أهم المتاحف في هولندا، حيث يعبر عن حياة عائلة مشهورة جدا والتي قتلت في المحرقة التي وقعت في هولندا، وتتضمن قصة آن فرانك وعائلتها التي أصبحت فيما بعد واحدة من أهم الكتب وأكثرها شهرة.

متحف فان جوخ في أمستردام:

يعتبر هذا المتحف ثاني أكبر متحف في هولندا ويتم زيارته كل عام، حيث يحتوي على العديد من اللوحات الفنية المستوحاة من المأساة التي وقعت في هولندا ورسمها الفنان فان جوخ، ولكن المتحف ليس مقتصرا على لوحات الفنان فان جوخ فحسب، بل يحتوي أيضا على العديد من لوحات فنانين آخرين غير فان جوخ.

كنيسة وستركريك في أمستردام:

تعتبر كنيسة وستركريك في أمستردام واحدة من أهم الكنائس في هولندا، نظرا لموقعها على طريق زفاف الملكة السابقة بياتريكس، وتعتبر أيضا واحدة من أبرز المناطق السياحية في هولندا، حيث يمكننا العثور على تصميمها المذهل الذي يتميز ببرجه الشاهق والزخارف الجميلة على الجدران الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى أكثر من 48 جرسا وزن كل جرس يتجاوز ثلاثة أطنان.

القصر الملكي في أمستردام:

يقع القصر الملكي في مبنى البلدية منذ العصور القديمة، وكان يعد مكانا للملك في السابق عندما يكون في المدينة. يحتوي القصر على المزيد من الرسومات والنقوش على جدرانه من الداخل والخارج. من الخارج، توجد رسومات كلاسيكية أنيقة وجميلة. ومن الداخل، توجد تصاميم قديمة رائعة. يعتبر هذا القصر أحد أهم القصور في هولندا، ويوجد مرشدين داخل القصر ليقدموا لك المعلومات اللازمة. ننصحك بزيارته مع عائلتك لاكتشاف جمال هذا القصر.

المتحف البحري في أمستردام:

يعد المتحف البحري أحد أهم المتاحف في أمستردام، حيث يمكنك أن تأخذ الكبار والصغار معك إلى هذا المتحف لتجربة فريدة لا تضاهى، حيث يتم عرض الأشياء في المتحف بتقنيات عالية وجودة لا تضاهى تبهر كل من ينظر إليها، كما يوجد هناك سفينة قديمة ورائعة تعرض في هذا المتحف بكل جمالها.

حديقة بغيجنهوف في أمستردام:

تعتبر حديقة بغيجنهوف في أمستردام واحدة من أجمل الحدائق في المدينة. إذا كنت من محبي الأماكن الخضراء والمساحات الواسعة وتحب جمال الطبيعة، فإن حديقة بغيجنهوف هي الخيار المثالي لك. تحتوي هذه الحديقة على مساحات خضراء جميلة ومناظر طبيعية رائعة، بالإضافة إلى المنازل الكلاسيكية القديمة التي يمكنك مشاهدتها والاستمتاع بتصميمها الرائع. ينصح بأخذ بعض الصور في حديقة بغيجنهوف بجانب الأشجار الخضراء والمناظر الطبيعية. إذا كنت تحب قضاء وقت ممتع في وسط الطبيعة الخضراء والأشجار، فعليك زيارة حديقة بغيجنهوف في أمستردام.

سوق التوليب في أمستردام:

يعتبر سوق التوليب في أمستردام من أشهر الأسواق في المدينة، حيث يأخذ اسمه من زهرة التوليب التي حازت على شهرة كبيرة في هولندا وأمستردام، وتعتبر الزهرة الرمزية لهولندا. بعد زيارة حديقة بغيجنهوف ومتحف ريكرز والمتحف البحري والقصر الملكي وكنيسة وستركريك ومتحف فان جوخ ومتحف آن فرانك في أمستردام، يجب عليك إتمام رحلتك بزيارة سوق التوليب في أمستردام، حيث تجد الزهور الجميلة والتوليب الرائع. نود أن نلفت انتباهك إلى أنه إذا كنت ترغب في زيارة هذا السوق، فيجب أن تقوم بذلك في فصل الربيع.
انتهت جولتنا في أمستردام ونتمنى أن تكون جولتنا ممتعة فمدينة أمستردام، تعد واحدة من أهم الوجهات السياحية في هولندا، ولكن سنلتقي بكم في جولات أخرى حول العالم لاكتشاف أجمل المدن والوجهات السياحية في العالم وللتعرف على معالم هذه الدول وثقافتها العريقة وجاذبيتها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى