السفرالسياحة

what to do in sahl hasheesh

تعد سهل حشيش واحدة من أماكن الجذب السياحي التي يقصدها الكثير من الزوار من مختلف أنحاء العالم، وما يميز سهل حشيش هو موقعها المباشر على البحر الأحمر، وسنتعرف من خلال هذا المقال على أفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها في سهل حشيش.

جدول المحتويات

موقع سهل حشيش (sahl hasheesh):

تقع منطقة سهل حشيش الشهيرة في الجنوب الناحية الجنوبية من مدينة الغردقة، على بعد 25 كيلومترا فقط من المنطقة الجنوبية. تقع المنطقة على الساحل المطل على البحر الأحمر مباشرة. بفضل موقعها المميز، أصبحت تلك المدينة واحدة من أجمل الأماكن السياحية في مصر بشكل عام. يأتي العديد من السياح لزيارتها.

ما يمكن أن تفعله في سهل حشيش:

هناك العديد من الأنشطة الممكن ممارستها في منطقة سهل حشيش، نظرا لتوفر المزايا والمعالم في هذه المنطقة، إلى جانب الخدمات المتميزة، ومن بين أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في منطقة سهل حشيش هي:

  • يوفر هذا المكان فرصة لممارسة رياضة السباحة في مكان فريد وجذاب، والذي يمتاز بمياهه الزرقاء الصافية.
  • يمكن أيضا قضاء وقت ممتع في سهل حشيش عن طريق زيارة القرية الفرعونية التي توجد في هذا المكان الساحر. إن المدينة الفرعونية واحدة من أجمل الأشياء في منطقة سهل حشيش لأنها توجد تحت الماء وتعد أول مدينة فرعونية بنيت تحت الماء.
  • هناك أيضا العديد من الألعاب المميزة في منطقة سهل حشيش التي ستنال إعجاب الأطفال، حيث تتوفر العديد من الألعاب المائية الجذابة والمتنوعة في سهل حشيش.
  • من أهم الأشياء التي يفضل الكثير من الأشخاص فعلها في سهل حشيش هو الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس وذلك عن طريق المشي على الكوبري الموجود في البحر، وهذا الأمر يناسب عشاق الطبيعة الساحرة لأنه من المناظر الجذابة للكثير من الأشخاص.
  • يمكن أيضا الاستمتاع بقضاء وقت ممتع في سهل حشيش من خلال زيارة المارينا المخصصة لسياحة اليخوت، وهي واحدة من أندر أنواع السياحة وتعتبر من أغلى الأنواع عالميا.
  • من الممكن أيضا قضاء وقت ممتع في منطقة سهل حشيش، من خلال ممارسة رياضة الجولف، حيث تضم منطقة سهل حشيش ملاعب كبيرة الحجم، ومخصصة لمحبي رياضة الجولف، وتم تجهيز تلك الملاعب بأعلى مستوى من الجمال والخدمة.
  • من الأمور التي يمكن الاستمتاع بها أثناء زيارة سهل حشيش هو زيارة دور السينما، حيث تتوفر فيها العديد من الخدمات المميزة التي تتناسب مع فخامة المكان.

الخدمات الموجودة في منطقة سهل حشيش:

  • تحتوي منطقة سهل حشيش على العديد من المطاعم المميزة، حيث تتوفر جميع أنواع الأطعمة والأطباق المميزة، سواء كانت محلية أو عالمية.
  • تحتوي سهل حشيش على عدد كبير من المنتجعات السياحية، حيث يصل عددها إلى ستة منتجعات، وتتميز بتوفير العديد من الخدمات المميزة، وتقدم خدمة بمستوى خمس نجوم، ومن أشهر هذه المنتجعات منتجع البارون بالاس ومنتجع تروبيتل.
  • يتواجد في منطقة سهل حشيش أيضا مكان تجمع رئيسي، وتم تسميته بمركز المدينة.
  • يوجد في منطقة سهل حشيش عدد كبير من الأسواق والتي تحتوي على العديد من المحلات التجارية التي توفر فيها جميع أنواع السلع المختلفة، وتجذب العديد من السياح، إلى جانب العديد من الهدايا التذكارية الموجودة في تلك الأسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى