البضائع العامةالتسوق

خدمات وموقع مول سيتي ستارز

يعتبر مول سيتي ستارز واحدا من أشهر المواقع السياحية في القاهرة، حيث يجذب الكثير من الزوار من جميع أنحاء العالم، سواء كانوا من القاهرة أو من خارجها. يحتوي مول سيتي ستارز على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية المميزة. سنتعرف على جميع الخدمات المتاحة والأنشطة الموجودة في هذا المول الشهير في القاهرة.

موقع مول سيتي ستارز:

يقع مول سيتي ستارز في القاهرة، تحديدا في منطقة مدينة نصر، وهي إحدى المناطق الشهيرة في القاهرة. وما يميز هذا المول هو موقعه الذي يعتبره الكثيرون مناسبا ويقع في إحدى المناطق الشهيرة في القاهرة. على الرغم من افتتاح هذا المول الشهير منذ عام 2004، إلا أنه لا يزال حتى الآن يحتفظ بنجاحه وتميزه في القاهرة وأصبح أحد المعالم الرئيسية في المدينة.

مواصفات مول سيتي ستارز:

يعتبر مول سيتي ستارز في القاهرة أحد أكبر مراكز التسوق في الشرق الأوسط وأفريقيا وليس مجرد مركز للتسوق. تصميم الخارج للمول يعكس تاريخ الحضارة المصرية القديمة، حيث تم تصميمه على شكل الأهرامات. تم تصميم الأهرامات الثلاثة مثل الأهرام الفرعونية باستخدام الزجاج، وتحيط بها حوالي إحدى عشر برجا. يوجد أيضا مبنى كبير يحتوي على العديد من المحلات التجارية، مما يوفر للزوار العديد من الخدمات المتميزة في مجالات مختلفة.

الخدمات الموجودة في سيتي ستارز:

يوفر مول سيتي ستارز العديد من الخدمات المتميزة التي نالت إعجاب العديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم، ويضم هذا المبنى الضخم عددا كبيرا من المحلات التجارية المتنوعة، ومن أهم هذه الخدمات المتاحة في مول سيتي ستارز الشهير ما يلي:

  • يتميز مول سيتي ستارز بتوفير العديد من مواقف سيارات الزوار، التي تتيح للزائرين وقوف سياراتهم في مكان آمن، حيث يحتوي هذا المكان على أكثر من ستة آلاف موقف مخصص للسيارات، وذلك لتسهيل إيجاد وقوف السيارات.
  • يوفر هذا المركز جميع وسائل الترفيه والتسلية، من خلال زيارة هذا المكان الكبير الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات والتي تقدم تجارة التجزئة، إلى جانب العديد من العلامات التجارية الشهيرة، والتي يمكن الوصول إليها فقط من خلال هذا المكان الكبير.
  • يتضمن مول سيتي ستارز مجموعة كبيرة جدا من المحلات التجارية، ليلبي جميع احتياجات الزائر، حيث يحتوي على أكثر من 443 مركز تسوق مختلف، يقدم جميع أنواع السلع المختلفة ويناسب جميع الأذواق والأعمار، بالإضافة إلى العديد من المحلات بأسعار التجزئة والمتاجر المحلية والعالمية.
  • لا يقتصر مول سيتي ستارز على التسوق فقط، بل يحتوي هذا المركز على أكثر من واحد وعشرين شاشة سينما.
  • يحتوي المول أيضا على العديد من الحدائق الداخلية الموجودة فيه، والتي يمكن زيارتها والاستمتاع بجمالها وجاذبيتها للراحة.
  • يضم مركزنا مجموعة واسعة من الألعاب للأطفال، حيث يتوفر أكثر من تسعين لعبة فيديو مختلفة، بالإضافة إلى الألعاب الكهربائية المميزة، لتوفير ترفيه للأطفال في هذا المكان الكبير.

الخدمات الموجودة في الطابق الثالث من مول سيتي ستارز:

  • إذا كنت أيضا من محبي الأسواق الشعبية، بما في ذلك سوق خان الخليلي الشهير، فيمكنك العثور على ما يشبه هذا السوق الشعبي الكبير في مول سيتي ستارز في الطابق الثالث، حيث يوجد العديد من المنتجات المختلفة ولكن بتصميم عصري.
  • هناك العديد من المراكز الطبية ومراكز التجميل ومراكز العناية بالبشرة والجسم والشعر، وكل ما يلزم المرأة لتحقيق الجمال.
  • يحتوي على دور للسينما حيث يتم عرض أحدث الأفلام بجودة عالية جدا وهي بتقنية 7D.
  • يضم المول أيضا العديد من المطاعم المميزة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات المختلفة.

أقسام مول سيتي ستارز:

يتألف من أقسام متعددة حسب المحلات التجارية. يحتوي القسم الأول من المول على مراكز تسوق مشهورة توفر مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الملابس والأحذية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، يوجد قسم يحتوي على شقق سكنية، بما في ذلك ألف وخمسمائة غرفة وجناح. كما يوجد قسم خاص بمراكز العناية والتجميل، بالإضافة إلى البنية التحتية التي تتضمن مواقف للسيارات والعديد من الخدمات الأخرى.

مواعيد زيارة مول سيتي ستارز:

يتم فتح المول يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى