العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

كيف يستفز الرجل حبيبته ؟

لكي تقلل من المشاكل الموجودة بينك وبين الطرف الآخر، يجب أن تفهم كيف يثير الرجل غضب حبيبته. يمتلك الرجل العديد من الأمور والأساليب التي يستخدمها لإثارة المرأة وإبعادها عن رشدها. قد يكون ذلك إشارة للحب الشديد من الرجل أو نتيجة غيرته الشديدة، لكن الرجال لا يعبرون دائما عن مشاعرهم، بل تكمن الإشارات في أفعالهم. لذلك، سنتعرف سويا على بعض الأساليب التي يستخدمها الرجل لإثارة حبيبته بشكل كبير وتسبب غضبها.

أساليب الرجل لاستفزاز حبيبته:

أولًا: طرق استفزاز الحبيبة بالكلام:

يمكن للرجل أن يثير غضب حبيبته من خلال بعض الكلمات المثيرة للغضب ، وهذا أمر يتقنه الكثيرون من الرجال ، على الرغم من أن الرجل بطبيعته لا يتحدث كثيرا مثل المرأة ، إلا أنه يمكنه القول بعض الكلمات التي تثير غضب حبيبته وتثيرها.

بعض العبارات التي يستفز الرجل بها حبيبته:

  • يقوم الزوج دائما بالتدخل في حديث المرأة، سواء كان مع الأطفال أو مع الآخرين، ثم يعلق على ذلك بسخرية شديدة، وهذا الأمر يثير انزعاج المرأة كثيرا.
  • يجب على الرجل أن يحاول عدم تجاهل أي كلمة من كلمات المرأة وأن يعلق عليها، ويمكنه اكتشاف العديد من الأخطاء في كلمات المرأة خاصة أثناء الغضب.
  • يمكن للرجل أيضا أن يمدح بعض النساء الأخريات أمام حبيبته، وهذا الأمر يثير غضب المرأة بشكل كبير وتشعر بالضيق منه.
  • يمكن للرجل أيضا استخدام بعض العبارات التي يسخر فيها من بعض حركات الحبيبة، مثل بكاء حبيبته عند مشاهدة فيلم أو غيرها من تلك التصرفات.
  • يقوم الرجل أيضا بتحريض حبيبته دائما عن طريق المعترض على كلمة تقولها أو طلب تطلبه منه، حيث إذا كان الرجل يرغب في تحريض حبيبته فإنه يعترض على خروجها بمفردها على سبيل المثال، وكذلك يرفض الخروج معها.
  • يثير الكثير من الرجال حبيباتهم عن طريق إطلاق ألقاب أخرى عليهن، والتي قد تكون طريفة بشكل ضئيل، فهو يرغب فقط في إثارتهن ولا يريد التقليل من قيمتهن.
  • يحاول دائما أن يلقي ببعض الاتهامات المزعجة عليك، منها اتهامك بعدم الاهتمام بك أو بوجود علاقة بشخص آخر، وذلك لكي يستفزك ويثير غضبك.

ثانيًا: طرق استفزاز الحبيبة بالأفعال:

هناك أيضا الكثير من الأفعال التي يقوم بها الرجال بهدف إثارة الشريكة، وتلك الأفعال يتمكن الرجال من تنفيذها بسهولة، وبالفعل تؤدي إلى نتائج سريعة مع النساء، وذلك لأن المرأة كائن يمكن أن يثير غضبها أو يستفزها بسرعة.

أفعال الرجل لاستفزاز الحبيبة:

  • يقوم الرجل في الغالب بمحاولة تجاهل حبيبته تمامًا، واعتبارها بأنها شيء غير موجود وعندما تتحدث لا يحاول أن يظهر وكأنه لا يستمتع إلى حديثها قط، وذلك من أجل استفزازها..
  • يقوم الرجل عادة أيضا بوضع المرأة في مواقف محرجة، والتي يعلم أنها ستثير غضبها وتستفزها، مثالا على ذلك التأخر عليها في موعد محدد أو دعوة أحد الأصدقاء بشكل مفاجئ، وهذا الأمر يثير غضب المرأة بشكل كبير.
  • يظهر الرجل أيضا أمام حبيبته ببرودة شديدة، وذلك لتحفيزها فقط، حيث لا يتجاوز غضبه أو غيرته عليها. وهذا الأمر هو واحد من الأمور التي تستفز المرأة بشكل كبير.
  • يحاول الرجل أيضا أداء بعض الأفعال الغريبة وفي الواقع هدفه الوحيد هو استفزازك مثل ضرب الحبيبة بشكل خفيف أو لعب بها باليد، ويريد أن يستفزك بهذا الشكل.
  • يحاول الكثير من الرجال إثارة غضب شريكاتهم بدعوتهن للجلوس في السيارة معهم، ثم يزيدون السرعة، فالمرأة من الأشخاص الذين يخافون من السرعة العالية وبالتالي تغضب كثيرا وتحاول بكل الطرق أن توقف الرجل عن ذلك.
  • يقوم الرجل دائما بإثارة غيرة حبيبته عن طريق النظر إلى بعض الفتيات الأخريات أو الضحك معهن والتحدث بطرق لطيفة، وهذا الأمر يثير غضب المرأة بشكل كبير ويستفزها ولا تستطيع في تلك اللحظة التحكم في أعصابها.
  • من ضمن أساليب الرجل لإغاظة المرأة أيضا هو الخروج مع الأصدقاء وإغلاق هاتفه المحمول، أو تركه مفتوحا ولكن لا يجيب على رسائل الحبيبة ولا مكالماتها فتشعر المرأة بالغضب الشديد وتحاول الاتصال دون جدوى فتشعر بالاستفزاز منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى