وظائف و تعليم

كيف احقق ما أريد بقانون الجذب ؟

يتساءل الكثيرون عن كيفية تحقيق ما يرغبون فيه باستخدام قانون الجذب، ولذلك نقدم لكم في هذا المقال الطريقة المناسبة. يعتبر قانون الجذب أن كل ما يحدث لنا هو نتيجة لما قمنا بالتفكير فيه في الماضي وما نفكر فيه في الوقت الحالي. تقوم الأفكار التي تدور فينا بربط الأحداث، سواء كانت إيجابية أو سلبية. وقانون الجذب ليس حديثا، بل تم استخدامه منذ زمن بعيد، ويستخدم لتحقيق أهداف وطموحات الأفراد. في هذا المقال، ستتعرف على كيفية استخدام قانون الجذب لتحقيق ما ترغب فيه، بالإضافة إلى معرفة الخطوات الثلاث الرئيسية لتطبيقه.

كيف احقق ما أريد بقانون الجذب :

يمكن تحقيق ما تريد بواسطة قانون الجذب من خلال اتباع مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها استخدام قانون الجذب، وذلك من خلال التالي:

  • تحديد ما ترغب فيه:

تحديد ما تريد هو أحد أساليب قانون الجذب، ويتم ذلك من خلال الجلوس مع النفس لفترة كافية حتى يمكنك تحديد ما ترغب في تحقيقه، ليس كافيا أن تحدد ما تريد من خلال الأمنيات العامة مثل النجاح أو السعادة أو الزواج، بل يجب أن تحدد ما تريده بشكل أكثر وضوح مثل رغبتك في امتلاك سيارة بي أم دبليو موديل ٢٠١٧ على سبيل المثال، حيث يكون تحقيق الهدف بشكل واضح هو أحد أساليب قانون الجذب بنجاح.

  • حدد رؤية هدفك بشكل واضح:

الخطوة الثانية لتحقيق ما تريد بواسطة قانون الجذب هي تحديد رؤية الهدف، فإذا كان هدفك أن تصبحي أما على سبيل المثال، عليك أن ترسمي صورة في خيالك، تحددين فيها كم طفل ترغبين في إنجابه، وشكل أطفالك، والطريقة الصحيحة والسليمة لتربيتهم، وكيفية تأمين الطعام والشراب لهم، وهذا بدوره سيساعدك في تحديد جميع تفاصيل أهدافك والنجاح في تحقيقها.

  • تطبيق تمرين الجذب 21×14:

تتمثل الطريقة الثالثة لاستخدام قانون الجذب لتحقيق ما تريده، عن طريق كتابة الهدف المطلوب على ورقة، في زمن الحاضر، مع كتابة حروف التأكيد 21 مرة، وذلك يوميا لمدة 14 يوما، بشكل متواصل، مع الالتزام بعدم تغيير الهدف، وعدم تغيير الصيغة في كتابة الهدف.

  • صلاة الحاجة:

لكي تحقق ما تريده بموجب قانون الجذب، يجب أن تصلي لله عز وجل، وتسأل الله عما تريده، وأن تثق بالله سبحانه وتعالى، وتعتقد بأن الله سيحقق للعبد كل ما يتمناه ويريده.

  • العمل لتحقيق الأهداف:

لكي تتحقق الأهداف المرغوبة وما تطمح إليه من خلال قانون الجذب، يجب أنتعمل بإخلاص وصدق. إذا كنت ترغب في أن تصبح غنيا، فإن المال لا يأتي بمفرده، بل يجب أن تسعى في عملك لتحقيق النجاح الذي يمكنك من كسب المزيد من المال وأن تصبح غنيا. قانون الجذب يأتي لك بالفرص التي تساعدك في تحقيق أهدافك وطموحاتك. فمثلا إذا كنت ترغب في الحصول على درجة الدكتوراه، يجب أن تسعى لتحقيق هذا الهدف من خلال الدراسة بجد واجتهاد حتى تنتهي من مرحلة الجامعة والماجستير وأخيرا الدكتوراه.

خطوات تطبيق قانون الجذب:

توجد ثلاث خطوات لتطبيق قانون الجذب، من خلال ما يلي:

  • تتمثل الخطوة الأولى لتطبيق قانون الجذب في التعرف على ما يريده الشخص من حيث تحديد الأفكار بشكل ضمني.
  • تأتي الخطوة الثانية لتطبيق قانون الجذب في الإشارة أو الجواب الكوني، حيث يكون للشخص إحساس قوي بأن الأفكار قد تحقق.
  • والخطوة الثالثة والأخيرة لتطبيق قانون الجذب تأتي على شكل التوازن، معناه أن الجواب الكوني يأتي إلينا عن طريق أفكارنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى