أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أشهر مطاعم في دبي للعوائل

دليل أشهر المطاعم العائلية في دبي التي ينصح بزيارتها، عندما تذهب إلى دبي أو تقوم برحلات ترفيهية، يجب البحث عن مطاعم مناسبة للعائلات إذا كنت تنتمي إلى عائلة تتكون من أكثر من شخصين، حيث يعتبر الذهاب إلى المطاعم أحد الأنشطة الترفيهية الممتعة للاستمتاع بالطعام والمناظر الجميلة.

والاستماع إلى الموسيقى الهادئة وليس السياح فحسب أو الزوار الذين يبحثون عن مطاعم للعائلات، بل يوجد أيضا سكان أصليون في دبي يرغبون في الاستمتاع بتناول الطعام مع العائلة في إحدى المطاعم، ومن بين أهم مطاعم العائلات في دبي.

أسماء أشهر مطاعم في دبي للعوائل :

  1. مطعم دار ورد

هذا المطعم يقع في شارع الاتحاد في الشارقة ويقدم المأكولات الحلبية السورية بنكهتها الأصلية. يتميز هذا المطعم بتقديمه للأطباق الشهية، حيث إنه مطبخ سوري حلبي نظرا للوجبات التي يقدمها مثل المشاوي الحلبية بأصنافها المختلفة، والسندانان، والكبب بأصنافها المتنوعة.

  1. مطعم كباب أربيل

هذا المطعم يقع في إحدى مناطق دبي، ويتميز بجودة الطعام والخدمة السريعة والطعام الطازج، ويتميز بأنه مطبخ عراقي. أهم الأطباق المتوفرة فيه هي الشبوط والبني والباجة، والتي تشمل رأس الخروف مع الكبد والقلوب والكعب والأطباق العراقية المشهورة الأخرى مثل الكباب والكص والذي يشبه شاورما اللحم.

  1. مطعم المشاوي الحلبية

هذا المطعم يقع في الشارقة، تحديدا في شارع جمال عبد الناصر. يتميز هذا المطعم بأسعاره البسيطة وتخصصه في جميع المشاوي الحلبية. يتميز المطبخ بأنه سوري حلبي. يقدم المطعم العديد من الأطباق مثل المشاوي بأنواعها والكبب بأنواعها والمعجنات بأنواعها والمقبلات الحلبية الأصلية.

  1. مطعم اوبريشن فلافل

يقع هذا المطعم في دبي على شاطئ الجميرا، ويتميز بالتنظيم والأناقة والطعام الطازج، وهو مطعم لبناني يقدم الفول والحمص والفلافل وشاورما اللحم وشاورما الدجاج.

  1. مطعم الحلاب

يوجد هذا المطعم في مول الإمارات في دبي، يتميز هذا المطعم بأطيب المشاوي، ويتميز المطبخ بأنه لبناني، وأهم الأطباق في هذا المطعم هي الكبب والمشاوي المشكلة والمعجنات وأطباق الطبخ اللبناني اليومية.

  1. مطعم صمد العراقي

يوجد هذا المطعم في شارع جميرا بدبي، ويتميز بالنكهة العراقية الأصلية في الطعام ويتميز بأسعاره الجيدة والمناسبة لجميع الأشخاص، ويتميز المطبخ بأنه عراقي.

أهم الأطباق التي يتمتع بها هو سمك المسكوف (الشبوط والقطان والبني) ومن بين أشهر أطباقه أيضا الباجة وهي رأس الخروف مع مخ وكوارع وممبار.

  1. مطعم بوك مانش

حصل هذا المطعم على لقب أفضل مطعم عائلي في دبي لعام 2015، يأتي إلى هذا المطعم العديد من العائلات، ويتميز بأن وجباته خفيفة مثل السندوتشات والمعجنات والسلطات.

تم اختيار ديكور هذا المطعم ببراعة، ويوجد فيه مكتبة للقراءة، ويوجد فيه أيضا مكان مخصص للأطفال.

  1. مقهى ومطبخ لايم تري

يحتوي هذا المطعم على ثلاثة فروع في منطقة القوز ومنطقة الجميرا ومنطقة الصفا، ويقدم هذا المطعم العديد من الخدمات المتنوعة، بما في ذلك السندوتشات والسلطات والقهوة والحلويات.

  1. مطعم موز

توجد في منطقة مول سيتي ووك مطعم يقدم جميع أنواع البرغر مثل البرغر المدخن والتركي والمشوي، بالإضافة إلى تقديم الحلويات والمشروبات الباردة والآيس كريم.

  1. مطعم ميلو يلو

– يقع هذا المطعم في منطقة آب تاون مردف، ويتميز بديكوره البسيط، ويقدم المأكولات الشهية مثل السلطات والشطائر الطازجة، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من العصائر.

  1. مطعم مازينا

يتواجد هذا المطعم في فندق العنوان مرسى دبي، ويقدم أشهر المأكولات من المطابخ العربية والآسيوية والأوروبية، وتتغير قائمة الطعام فيه كل شهر، كما يقدم هذا المطعم أنشطة متنوعة مناسبة للأطفال.

  1. مطعم جونز جاغروسر

مشهور بتقديم الأطباق الأوروبية والخدمات المتنوعة كمقهى ومكان لتناول الطعام، ويقدم المقبلات والطبق الرئيسي والمشروب بسعر واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى