وظائف و تعليم

أعلى الوظائف رواتب في الإمارات

أعلى الوظائف في الإمارات تعتبر رواتبها الأعلى، إذ يعتبر سوق العمل في الإمارات العربية المتحدة أكثر جاذبية من الدول الأخرى، وكذلك أسواق الخليج، بسبب النمو الاقتصادي السريع وارتفاع مستويات المعيشة نظرا لارتفاع الأجور مقارنة بالعديد من البلدان، ولقد تم إجراء العديد من الدراسات البحثية للعثور على الوظائف المدفوعة بشكل أفضل وأفضل بيئة عمل.

أعلى الوظائف رواتب في الإمارات :

متعددة الجنسيات:

من متطلبات وظيفة الرئيس التنفيذي مستوى عال من الكفاءة والخبرة في المجال الشركات، والرواتب المرتفعة في الإمارات لشركة متعددة الجنسيات تصل إلى 27440 دولار شهريا في الإمارات العربية المتحدة.

acharkat المحلي:

يعتبر راتب المدير العام ثاني أعلى الرواتب في الإمارات العربية المتحدة، حيث يصل إلى 20 ألف دولار شهريا، وهو مقارب لراتب المدير التنفيذي في إحدى الشركات العملاقة مثل إعمار.

القطاع المصرفي:

هناك قطاع كبير في سوق العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يوفر فرص عمل جيدة مع رواتب ممتازة وبيئة عمل جيدة، وهو واحد من أفضل بنوك المؤسسات العاملة في الإمارات العربية المتحدة.

كما هو معروف للعديد من البنوك والمصارف في دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكن أن يصل راتب رئيس الخزينة في أحد هذه البنوك إلى 11،892 دولار، في حين يتلقى مدير الفرع مبلغا يبلغ 9،307 دولار، بنك أبوظبي الوطني وبنك الشارقة الوطني والبنك العربي المتحد وبنك دبي.

تكنولوجيا المعلومات:

تعتبر خريجي تكنولوجيا المعلومات من أكثر المؤهلين في سوق العمل، ليس فقط في الإمارات العربية المتحدة ولكن في جميع أنحاء العالم. قطاع تكنولوجيا المعلومات هو قطاع هام يوفر العديد من فرص العمل. يصل راتب مدير تكنولوجيا المعلومات في أريكسون إلى 10،976 دولار في الشهر.

الوظائف العقارية:

يتميز سوق البناء والعقارات في الإمارات بالنشاط، وتحتل مكانة مهمة بين الشركات الحكومية مثل شركة إعمار وشركة رأس الخيمة العقارية وصروح وديار تتورر وأرابتك وغيرها من الأماكن المناسبة للعمل، حيث يصل راتب قائد المشروع إلى 11،686 دولار في الشهر.

قطاع الموارد البشرية :

معظم الشركات، خاصة في الإمارات العربية المتحدة، بحاجة إلى مدير للموارد البشرية للتعامل مع الموظفين وتنظيم عملهم في الشركات، ويوجد عدد كبير من الأشخاص القادمين من خارج البلاد للعمل في دبي. يتمتع مدير قطاع الموارد البشرية بمكانة مرموقة ويصل راتبه إلى 9،921 دولار شهريا.

مكتب محاماة:

هي مهنة مطلوبة في سوق العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع وجود العديد من الشركات العالمية والمحلية التي تعمل في مختلف المجالات، وتحتاج إلى تنظيم قانوني لتعديل أعمالها وفقا لقوانين الدولة. يوجد العديد من المحامين المشهورين في مركز دبي المالي والعالم، الذين يمكنهم الحصول على راتب شهري قدره 9715 دولار لكل واحد منهم.

المالية والمحاسبة:

وظيفة مهمة لكل الشركات، وهو القسم المسئول عن العاصمة وحساب الأرباح، وإعداد رواتب الموظفين في جميع التخصصات من الناحية المادية، كما يحتاجون بصفة دائمة إلى محاسب ذو خبرة، ويصل راتب مدير الشؤون المالية والمحاسبية إلى 9179 دولارا في الشهر.

الرواتب في الشرق الأوسط :

يبحث الموظفون عن أفضل الفرص المتاحة في سوق العمل: عند تقييم الوظيفة، الأجور هي العامل الرئيسي، بالإضافة إلى عوامل أخرى مثل الإجازات وسهولة وقت العمل والمنافع المادية والمعنوية.

من أجل الحصول على أفضل الوظائف ذات الأجور العالية في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، قامت Employment بمقارنة أفضل القطاعات في المنطقة، وهي بوابة لجمع البيانات والرواتب على أساس استطلاعات المستخدمين.

كانت الموارد البشرية والتسويق والوظائف الفنية من بين أعلى الرواتب، حيث كان المتوسط 16,000 درهم في الشهر، بزيادة من 5,000 درهم في الشهر إلى 32,000 درهم.

الأجر القانوني وشبه القانوني للعمل يبلغ 462,420 درهم سنويا.

الطيران: 39.660 درهم سنويًا.

الخدمات المالية 385،350 درهم سنويًا.

الإدارة العامة 367000 درهم في السنة.

إدارة الشؤون القانونية تكلف 311,950 درهم سنويا.

الطاقة والكيماويات والبيئة 286،260 درهم سنويًا.

الإمارات العربية المتحدة الرواتب :

الشؤون القانونية: 550 500 درهم سنويًا.

وظائف قانونية وشريعة: 524،810 درهم سنويًا.

الخدمات المالية: 422،050 درهم سنويًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى