إنقاص الوزنالتجميل و اللياقة

أفضل مشروبات التخسيس مجربه وسريعة

يبحث الكثير منا بشدة عن مشروب سريع يساعده في فقدان الوزن الزائد بسهولة وسرعة. تعتبر مشروبات التخسيس واحدة من أفضل الطرق لخسارة الوزن بسرعة، حيث تحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في عملية الهضم وحرق الدهون بسهولة في الجسم، وتقلل من نسبة الكوليسترول في الجسم، وتساعد في التخلص من الخلايا الدهنية. في هذا المقال، سنتعرف على مجموعة متنوعة من المشروبات التي تساعد في فقدان الوزن بسهولة.

أفضل مشروبات التخسيس :

هناك العديد من المشروبات الطبيعية التي يمكن تحضيرها بسهولة في المنزل وتساعد في التخلص من الوزن الزائد بالجسم بسهولة، ومن بين تلك المشروبات:

  • مشروب جيليان مايكلز:

هذا المشروب يتكون من ملعقة واحدة فقط من عصير التوت البري، وملعقة واحدة من السكر، وكيس واحد فقط من شاي جذور الهندباء، وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون الطازج. ثم نضيف كوبا واحدا فقط من الماء إلى جميع المكونات السابقة. ينصح بتناول هذا المشروب يوميا في أي وقت من اليوم. فهو الخيار الأمثل لإنقاص الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم. هذا المشروب يعرف باسم جيليان مايكلز، نسبة إلى صاحبة هذه الوصفة السحرية لفقدان الوزن الزائد.

  • الشاي الأخضر:

نضع كمية مناسبة من الشاي الأخضر مع القليل من الماء، ثم نغطي المشروب لمدة لا تقل عن ثلاث دقائق، وبعد ذلك نتناوله مرة واحدة فقط في اليوم، ويفضل تناول هذا المشروب على الريق للحصول على أفضل النتائج في وقت قصير جدا.

  • الماء البارد:

شرب الماء البارد يساعد في فقدان الوزن بسرعة كبيرة جدا، إذا تم تناول عشرة أكواب من الماء المثلج يوميا، فهذا يساعد أيضا في حرق الدهون وفقدان السعرات الحرارية في الجسم.

  • مشروب الليمون:

لتحضير مشروب الليمون، يجب وضع عصير ليمونة كاملة في الماء ووضعه على درجة حرارة مرتفعة. ثم اترك المشروب ليبرد تماما مع وضع غطاء محكم على الكوب. يعتبر هذا الخليط واحدا من أكبر المشروبات التي تساعد في حرق نسبة عالية جدا من الدهون المتراكمة في الجسم. من الضروري تناوله على الريق يوميا وقبل تناول وجبة الإفطار بحوالي ربع ساعة على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

  • مشروب الليمون والنعناع:

لتحضير هذا المشروب، يجب غلي كمية كافية من النعناع المجفف مع القليل من عصير الليمون، ثم يجب تناوله يوميا في الصباح الباكر، ويفضل تناوله قبل وجبة الإفطار مباشرة للحصول على أفضل نتيجة في أقرب وقت ممكن.

  • مشروب العسل والليمون:

لتحضير مشروب العسل والليمون، قم بغلي عصير الليمون مع إضافة كمية قليلة من العسل الأبيض عليه، وذلك للتخلص من الدهون الموجودة في منطقتي البطن والأرداف، حيث تعتبر هذه الوصفة فعالة جدا في التخلص من الوزن الزائد في الجسم بأسرع وقت ممكن.

  • عصير الليمون والبرتقال:

تعتبر هذه الوصفة واحدة من الوصفات السحرية المذهلة التي تعمل على حرق كمية كبيرة جدا من الدهون في الجسم، وذلك عن طريق غلي كمية من الليمون والبرتقال دون إزالة القشور الخارجية لهما، ثم يتم عصر الخليط في الخلاط الكهربائي، وبعد ذلك يجب تناوله ثلاث مرات في اليوم للحصول على أفضل النتائج بسرعة.

من المشروبات الطبيعية الأخرى التى تساعد على التخسيس :

  1. يتكون خليط الشاي الأحمر أو الشاي الأسود في بعض المناطق من عصير نصف ليمونة، دون حاجة لتحليته.
  2. مغلى زهور البابونج.
  3. مغلى القرفة.
  4. مغلى الزنجبيل.
  5. مغلى القرفة والزنجبيل معاً.
  6. عصير الليمون الطازج.
  7. مغلى اليانسون.
  8. مغلى خليط الشمر واليانسون والكمون.
  9. مغلى النعناع البرى.
  10. مغلى الشاى الصينى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى